توقعات الابراج لشهر فبراير 2014 , حظك في الابراج لشهر 2-2014

 

 


توقعات الابراج لشهر فبراير 2014 , حظك في الابراج لشهر 2-2014

Febraury , توقعات الابراج لشهر فبراير 2014 , أبراج شهر فبراير 2014 ، توقعات الفلك لشهر فبراير 2014 ، تنبؤات شهر فبراير 2014 توقعات الفلكي لشهر فبراير 2014,توقعات الابراج لشهر 2 2014,ابراج شهر شباط 2014,ابراج شهر 2/2014

برج الحمل

برج الحمل         
تجد وجهتك لأنك واضح وواثق من نفسك. تبدأ بالتالي بإحراز تقدّم سريع باتّجاه تحقيق أهدافك. يتّصف هذا الشهر بالروحانية ويرشدك حدسك في الحب والشؤون المالية. تبلغ ذروة الاستمتاع الذاتي. لا يزال الجانب الروحاني فيك نابضاً، لكن ذلك لا يمنعك من الاستمتاع بمباهج الحواس بطريقة واعية. صحتك وطاقتك ممتازتان، وإن كنت عانيت في الأشهر السابقة مشاكل صحية، ستشعر فجأة بأنك أصبحت أفضل حالاً بسبب الطاقة التي تتمتّع بها. مزاجك يسمح لك بالخروج إلى المتعة، وتلاحقك فرص الحب والمال. إن كنت عازباً، ليس عليك البحث عن الحب لأن هذا الأخير سيشق طريقه إليك، فتعيش لحظات الحب على هواك. إن كنت تبحث عن عمل، ستصادف فرصاً رائعة. وضعك المالي جيّد، إذ تجني مزيداً من المال وتنفق الكثير لا سيما على نفسك. لذلك يبدو الإسراف الخطر الحقيقي بالنسبة إليك

 

برج الثور

برج الثور

ما زلت في ذروة حياتك المهنية وأنت
تتقدّم بسرعة وتحقق نجاحاً كبيراً
تتصدّر الحياة الاجتماعية وخصوصاً الأصدقاء سلّم أولوياتك هذا الشهر. تشارك في نشاطات جماعية كثيرة. شهر مهم مهنياً ومالياً، تتمكن خلاله من تحقيق آمالك ورغباتك ما يشعرك بالسعادة وتنعم بحياة عاطفية سعيدة، لكن كن أكثر صبراً مع الشريك. تساهم إجادتك في استعمال التكنولوجيا في تحسين أوضاعك في العمل، لذا لا تقلق من إنفاق المال لشراء مزيد من الوسائل التكنولوجية، خصوصاً أن أوضاعك المالية جيدة، لكن حذار من التهوّر في الإنفاق أو اتخاذ قرارات مالية متسرّعة قد تضر بك. حدسك جيد هذه الفترة ويمكنك الوثوق به. تتميز هذا الشهر بواقعيتك وحسك العملي وبحبك الكبير لامتلاك مقتنيات مختلفة.

برج الجوزاء

برج الجوزاء
ما زلت في ذروة حياتك المهنية وأنت تتقدّم بسرعة وتحقق نجاحاً كبيراً. اهتم بعائلتك وأمّن لها احتياجاتها لكن ابق مركزاً على حياتك المهنية. انتبه إلى تعابير وجهك، وتصرفاتك وأحاديثك. كن أكثر صبراً وتفهماً تجاه الآخرين، وحاول ألا تفاقم وضعاً سيئاً أصلاً (أو مشكلة معينة تواجهها مع شخص آخر) من خلال الدفاع عن نفسك أو التهجّم على الطرف الآخر. تراودك مشاعر حب صادقة ونقية وتختبر علاقة حب لم يختبرها كثيرون. تحتاج إلى الاهتمام بصحتك أكثر. تحقق أرباحاً مالية مفاجئة وتتاح أم فرص جيدة مالياً. ستحسن مسيرتك المالية أكثر وتحقق تقدماً بارزاً. إذا كنت عازباً تدخل في علاقة حب سعيدة قد تدفعك إلى التفكير في الزواج. هذا الشهر جيد بالنسبة إليك من ناحية الصداقات ومن الناحية العاطفية.

برج السرطان

برج السرطان
لا تصرف انتباهك عن أسرتك لكن اهتم أكثر بحياتك المهنية. تحدث أشياء جميلة كثيرة هذا الشهر. تصبح خططك وأهدافك المهنية أوضح وتمكنك سمعتك الجيدة من جني الأرباح وتحقيق النجاح وتتيح أم عدداً من الفرص المالية. تحصل على ترقية، تكريم وتقدير للإنجازات التي حققتها، ومن المرجح أن تحصل على علاوة أيضاً. كذلك تتوسع آفاقك الفكرية. تتاح أم فرصة للسفر إلى الخارج قد تقتنصها. في هذا الشهر تزداد ايراداتك أيضاً وتشعر بالسعادة والازدهار والرضى والتفاؤل الذي لا غنى عنه لتحقيق النجاح. ما زلت تراجع حياتك العاطفية، تواجهك بعض الضغوط والتحديات وهذا ما يسهل عليك اتخاذ القرار المناسب. انتبه لصحتك وابذل ما في وسعك للتخفيف من الضغط النفسي والحفاظ على مستويات طاقة مرتفعة.

 

برج الاسد

برج الاسد
إذا كنت عازباً تلتقي بأشخاص كثر
ويحتمل أن تفكر في الزواج
فترة ملائمة لتطوير مهاراتك الاجتماعية. تتسلّم مركزاً قيادياً، إنما لا تنسَ أن القيادة هي لخدمة الآخرين. سلّط الضوء على ازدهار الآخرين ثم ستتقدم بشكل عفوي. تزداد عائداتك المالية هذا الشهر، لكن قد تكون القرارات المالية أو عمليات الشراء المتسرّعة مكلفة. في المقابل على الباحثين عن عمل التحلّي بالصبر. دراسياً، يحقق الطلاب نجاحاً سواء على الصعيد المدرسي أو الجامعي. يزداد اهتم هذا الشهر بالأمور الدينية والروحانية. صحّتك جيّدة وستتحسّن أكثر فأكثر في آخره، إنما عززها عبر إعادة النظر بنظ الغذائي، كذلك تتمتع بطاقة وجاذبية

برج العذراء

برج العذراء
انتبه لصحتك واحرص على التزود دائماً بالطاقة. ما زلت في قمة المتعة عاطفياً واجتماعياً. إذا كنت عازباً تلتقي بأشخاص كثر ويحتمل أن تفكر في الزواج. ما زلت تنجذب إلى أشخاص مميزين لكن الأهم بالنسبة إليك هذه الفترة أن يتمتعوا بقيم عائلية. إذا كنت متزوجاً، تعزز علاقتك بالشريك من خلال مزيد من المشاركة والدعم العاطفيين. يكون المحيطون بك هذه الفترة حساسين جداً لذا احرص على عدم جرح مشاعرهم. كنت منذ بعض الوقت تقوم بإعادة تنظيم وضعك المالي وقد يفضي ذلك الآن إلى نتائج إيجابية. تشعر بالتشاؤم حيال وضعك المالي على رغم أنه جيد لكن حذار من هذا الميل إلى التفكير دائماً في الأسوأ. ينبغي أن تكون واعياً لوضعك المالي وليس مكتئباً منه. قد تحصل على رأسمال أجنبي لمشاريعك أو تقيم شراكة مع مستثمرين أجانب.

برج الميزان

برج الميزان
عموماً، تشعر بالسعادة هذا الشهر. تتحسّن أوضاعك عاطفياً واجتماعياً وذلك بعد أن فرغت من المراجعة التي كنت تقوم بها وبتّ تملك فكرة أوضح عما تريد القيام به، وهذا يمكّنك من اتخاذ قرارات أفضل. إذا كنت عازباً تتاح أم فرص عاطفية جديدة من خلال الأصدقاء ومجموعات تنتسب إليها ونشاطات اجتماعية تشارك فيها. تنجذب هذه الفترة للسفر إلى دول أجنبية والتعرف إلى أشخاص أجانب. عليك أن تعمل أكثر على التعبير للآخرين عن حبك ودفئك. تنجز واجباتك كلها مهنياً. تحتاج إلى أن تهتم أكثر بصحتك. مالياً، تواجه صعوبات كبيرة لكنها لن تستمر طويلاً. أبذل جهداً أكبر في سبيل تحقيق أهدافك المالية.

برج العقرب

برج العقرب
لا تعاني أي مشاكل صحية، لأنك تولي عناية أكبر بصحتك. تبدو التمارين الرياضية اهتم الرئيسي. يتيح لك هذا الشهر فرصة عمل سعيدة إن كنت تبحث عن عمل، فضلاً عن أن المحيط العائلي والاجتماعي يبدو مسانداً لك. عليك من جهة أخرى اكتشاف متعة الحياة ليس عبر إشباع الحواس فحسب وإنما أيضاً الحاجة الروحانية. عليك بالتسلية للاستعداد لفترة عمل أكثر جديةً وتركّزاً. لكن حتّى العمل الجاد يُنفّذ بمتعة أكبر من دون أن تتضرر إنتاجيتك. الحب في ذروته هذا الشهر، بيد أنه قد يشهد تقلّبات. لكن من دون الإخفاق، لن نعرف طعم النجاح. مع ذلك عليك التعامل بحذر أكبر مع الشريك لأن أي نبرة أو حركة سلبية قد يكون لها آثار مدمّرة. للعازبين، ستجدون فرص حب مفاجئة وتختبرون الحب من النظرة الأولى.

 

برج القوس

برج القوس
تصبّ اهتم على منزلك وأسرتك وحياتك العاطفية. تحرز تقدماً بارزاً على الصعيد النفسي، يتحسّن مزاجك ومشاعرك إلى حدّ كبير، لكن تواجه مشكلة كبرى في التعامل مع حساسية أفراد أسرتك المفرطة، ومع المحيطين بك عموماً. تؤثّر أشياء بسيطة تقوم بها على الآخرين ومن بينها مثلاً نبرة صوتك، تعابير وجهك، نظرة عينيك. تحتاج هذه الفترة إلى التحكّم بأفكارك ومشاعرك. بعد 20 يناير، تبدأ بالاستمتاع أكثر وارتياد الحفلات واكتشاف مباهج الحياة. تتحسن صحتك، لكن إحرص على الانتباه الدائم إليها. إعمل على التخفيف من الضغط النفسي الذي تتعرض له وكفّ عن القلق بسبب أمور تافهة. استمر في مراجعة وضعك المالي، تجني الأرباح لكن ببطء، لا داعي للقلق فالأوضاع ستتحسن.

برج الجدي

بردج الجدي
ينطوي هذا الشهر على بعض التعقيدات. فتحدث تناقضات كثيرة في رغباتك وأهدافك، ويشكّل حلّها العبرة الأساسية للشهر المقبل. فمثلاً حياتك المهنية مهمّة جداً، لكن كذلك هي حياتك العائلية. هكذا كل واحدة تدفع بك في اتّجاه مختلف. لا تستطيع هجر أي منهما، لذا عليك الموازنة بين الاثنتين. من جهة أخرى، حياتك العاطفية متقلّبة هذا الشهر ولا تزال تحت الاختبار. فكن صبوراً مع الشريك، لأنه يبدو متقلّب المزاج. وإن حافظت على رباطة جأشك، ستجد السعادة حتماً.
أمّا العازبون، فيصادفون لقاءات عاطفية مفاجئة إنما غير مستقرة. بالنسبة إلى الباحثين عن عمل، أمامهم فرص عمل رائعة. نفسياً، تستطيع إحراز تقدم عميق وعظيم لأن هذه الفترة مناسبة للغوص في طبيعتك العاطفية. صحّتك جيّدة لكن بحاجة إلى مزيد من العناية. لا تعاني مشاكل صحية على المدى الطويل، لكن على المدى القصير، تضمحل طاقتك. لذلك عليك الإصغاء إلى جسدك، والاسترخاء أكثر.

برج الدلو

برج الدلو
هذه الفترة ممتازة على صعيد التواصل والبدء بمشاريع جديدة، إذا كنت تعمل في مجال الإعلانات، هذه فترة ممتازة لإطلاق الحملات الإعلانية أو المشاريع التسويقية. تبدو صحتك جيدة هذا الشهر على رغم تعرّضك للضغط النفسي. مالياً، تتحسّن أوضاعك كثيراً، وتحصل على كل المعلومات التي تحتاج إليها لاتخاذ قرارات مالية جيدة بشكل طبيعي جداً ومن دون بذل أي جهد.
تبقى في وضع مالي ممتاز حتى 20 مارس بعدئذٍ تصب اهتم على المسائل الفكرية وتلك المرتبطة بالتواصل. يصبح تفكيرك أكثر حدة وتتحسن مهاراتك الجيدة أصلاً على صعيد التواصل. تستمتع بتعلّم أمور جديدة ومثيرة للاهتمام أكثر من الخروج للتنزه. تواجه صعوبات على صعيد العلاقات، لكن إذا كنت عازباً تصادف عدداً من الفرص العاطفية وخصوصاً في مكان العمل أثناء سعيك وراء تحقيق أهدافك المهنية. عاطفياً، تسعدك الهدايا المادية لكنّ جزءًا منك يتوق إلى الرومنسية والشغف.

برج الحوت

برج الحوت
تشعر بالسعادة وتحاول الاستمتاع بالحياة. تتمتع بثقة أكبر بالنفس وتتاح أم فرص عمل جيدة. تكون مثالاً للنجاح يقتدي بك الآخرون ويحاولون السير في خطاك. إذا كنت عازباً، تتاح أم فرص كثيرة، ربما في مكان العمل، خلال سعيك إلى تحقيق أهدافك المهنية. صحتك جيدة لكن انتبه لها أكثر لتبدو بمظهر جيد، اخضع لجلسات التدليك لتتمتع بفاعلية مضاعفة. عندما تشعر بالضيق، بدّل مظهرك الخارجي، غيّر تسريحة شعرك، اشترِ ثياباً جديدة وستشعر بتحسن فوري. تصادف تطورات مالية سعيدة وتشعر بدفع كبير للمضي قدماً. باتت لديك الآن فكرة واضحة عما تريد القيام به وطريقة تنفيذه. تحصل على دعم كبير من أصدقائك وأسرتك، لكن يبدو أنك لا تجني المال هذه الفترة إلا من خلال العمل الدؤوب.

ولمشاهدة توقعات ماغي فرح لشهر فبراير 2014 تفضل هنــأ

أضف تعليقك