توقعات برج الحمل لسنة 2014 , حظ برج الحمل لعام 2014 , تنبؤات برج الحمل 2014

 

 


توقعات برج الحمل لسنة 2014 , حظ برج الحمل لعام 2014 , تنبؤات برج الحمل 2014

 

ابراج 2014

برج الحمل:
سيستمتع برج الحمل بسنة من التغيرات والتي قام القدر بنسجها على مهل خلال الخمس سنوات السابقة على الأقل. وستأتي السنة الجديدة ومعها انفراجات من المشاكل والضغوطات والاحباطات التي تعرض لها الحمل الفترة الماضية.
- على صعيد العلاقات والعاطفة:
ستشهد أيها الحمل عام 2014 راحة وانفراجة في الحياة العائلية، وعلى الأخص خلال الربعين الأخيرين من العام، ستنظر إلى المنزل على انه سلواك ومكان راحتك، بينما تستمتع بالتوافق بين احتياجات كلا من شريك حياتك وأطفالك واللذان يمثلان مع بعضهما مصدر سعادتك. سينتج عقلك المزيد من الأفكار والاقتراحات الجديدة خلال السنة، وبما انك تحب الحرية فان مرونتك وسرعة تكيفك ستسمح لك بالتعامل مع أي وضع أو موقف تتعرض له. فرص ومقابلات عديدة ستتاح لك أيها الحمل في منتصف العام، عليك باستثمارها جيدا وألا تدعها تفلت من بين يديك، فهذه الفرص والمقابلات ستكون مدخلا أكيدا إلى صداقات عديدة ومع مرور الوقت ستتحول إلى صداقات وطيدة وأحيانا ارتباطات عاطفية، فعليك الاهتمام بقنوات اتصالك ومهاراتك في التعامل.
- على صعيد المهنة والمال:

لا تكن مترددا هذا العام وخصوصا في الإفصاح والتعبير عن نفسك وآرائك ومهاراتك. يجلب لك عام 2014 العديد من التحسنات والتي لن تشهد بوادرها أو تحققها حتى الربع الثاني من العام. كن ذا أفق واسع وبعد نظر وخاصة في تعاملك مع رؤسائك في العمل، وخاصة وأنت تضع أولى خطواتك. ستبدو الصورة رائقة وواضحة وستبدى صورة بلورية أمامك، في الأمور المالية تظهر ما أخفاه القدر الفترة الماضية. ولكن لا أنصحك في بدايات عام 2014 بتعاملات مالية فيها مخاطرة كقيامك باستثمار أموال في مشروع ما، أو إنشاءات أخرى. ومن الأفضل الانتظار إلى الربعين الأخيرين من السنة للقيام بمغامرات من هذا القبيل.
- على صعيد الوضع الصحي:
معظم مواليد الحمل سيتمتعون بصحة جيدة على مدار عام 2014، انصحهم بالمزيد من التمارين الصحية والتغذية السليمة، فتمارين التهدئة والتوازن من الأشياء المستحبة والمطلوبة وخاصة خلال شهري يونيو ويوليو من العام.

أضف تعليقك