توقعات برج الثور لسنة 2014 , حظ برج الثور لعام 2014 , تنبؤات برج الثور2014 , ماغي فرح , ميشال حايك , كارمن سليمان

 

 


توقعات برج الثور لسنة 2014 , حظ برج الثور لعام 2014 , تنبؤات برج الثور2014 , ماغي فرح , ميشال حايك , كارمن سليمان

ابراج 2014

برج الثور:
سيشهد مولود برج الثور عام 2014 العديد من الصعود والهبوط في آن واحد حيث ستشهد انجازات على الصعيد الشخصي وتغييرات جذرية وخاصة على صعيد العمل.

- على صعيد العلاقات والعاطفة:
لاشك أن اقتران كلا من المريخ وزحل سيؤثر عليك سلبا، حيث ستشعر في النصف الأول من العام بضغوطات تتزايد وخاصة على صعيد العاطفة والعلاقات الشخصية. لا تدع المؤثرات الخارجية تؤثر على علاقاتك بالآخرين، في المنزل والعمل، سيشعر من حولك بالمزيد من المشاعر الايجابية التي تحاول بثها للآخرين على عكس ما كنت تتصف به دائما. وستقضي المزيد من الأوقات الممتعة خلال العام مع الأصدقاء. لن تجد مشاكل أو عقبات في طريق تكوينك للصداقات خلال عام 2014 والتي ستصل لقمة تميزها نهاية هذا العام. أحذرك من الإساءة إلى الآخرين وخصوصا من هم ليسوا متعلقين بك أو شغوفين بكلامك وخصوصا أثناء نقاشاتك أو إلقاءك احد مناظراتك أو حواراتك خلال العام، وذلك على الرغم انه من المعروف أن الكل يحترم علمك وذكائك وحكمتك.
- على صعيد المهنة والمال:
أتوقع لك أيضا المزيد من الصعود والهبوط في المهنة والأمور المالية خلال عام 2014، فلا أنصحك خلال الربع الأول من العام القيام بأي مغامرة مالية كالاستثمارات والبورصة والمضاربات والمشاريع الأخرى..
لا تقم بالتهور أو تندفع في استثمار أي مال أو تقوم بأي تغيرات في العمل خلال هذه الفترة. من المستحسن أن يتريث مولود الثور حتى الربعين الأخيرين من العام، حيث يكون وضعه الفلكي أفضل كثيرا ويقوم باستثمار الاتصالات السعيدة في خطواته القادمة. والى من هم يبحثون عن وضعهم الدراسي هذا العام أو يقومون بدراسات معينة، أبشرهم بان الأجواء الفلكية تبشرهم بالخير وخاصة خلال الأشهر الأولى من العام.
- على صعيد الوضع الصحي:
أحذرك أيها الثور عام 2014 من مشاكل صحية عديدة ستطل برأسها عليك خلال العام وخاصة خلال الربع الأخير منه. وأتوقع تعرض مولود الثور لحوادث وعلى الأخص خلال الربع الثالث من العام، على الرغم من أن مولود الثور يتمتع بالصحة والبنية الجسمانية القوية، إلا انه عرضة خلال عام 2014 لمشاكل بالمعدة والرئتين، فاستمع لإشارات الجسد والتي ترسل بها إلى عقلك عندما يحدث خلل ما في احد أجزاءه.

أضف تعليقك