اخر اخبار لمى الروقي 1435 – صور خروج الطفلة لمى الروقي من بئر تبوك

 

 


اخر اخبار لمى الروقي 1435 – صور خروج الطفلة لمى الروقي من بئر تبوك

الروقي الطفلة

غابت شمس اليوم الثامن لتقضي “لمى الروقي” أسبوعاً في بئر بوادي الأسمر (30 كلم من محافظة حقل التابعة لمنطقة تبوك)، دون أن تتمكن فرق الدفاع المدني من استخراجها حتى الآن، وسط ترقب أسرتها وعشرات الآلاف من المتابعين.
“سبق” رصدت بالصور على مدى أسبوع كامل أبرز الأحداث التي حصلت في بئر وادي الأسمر حيث الطفلة “لمى”، والمحاولات المستمرة من إدارة الدفاع المدني بتبوك والفرق المشاركة معها لاستخراجها من البئر.
ومنذ سقوط “لمى” ومعدات الدفاع المدني لا تتوقف ليل نهار وعلى مدار الساعة سعياً لاستخراجها من البئر التي سقطت فيها أثناء تنزه أسرتها الجمعة الماضية.
ورغم تلك الجهود يواجه “مدني تبوك” في كل يوم صعوبات تحول دون استخراج الطفلة، من بينها الرياح؛ إذ فوجئت الفرق في وقت سابق برياح شديدة تسببت بسقوط الأتربة والصخور؛ ما أضطر معه قائد الموقع لسحب الفريق خوفاً من حدوث مشاكل تعيق عمليات البحث.
وبعد أن عاود العمل واجهوا صعوبة أخرى، تمثلت في ارتفاع مستوى الخطورة على العاملين بعد أن وصلوا إلى عمق 30 متراً، ثم استأنفوا العمل.
لكن الفريق واجه اليوم الجمعة طبقة صخرية عند نقطة النهاية، التي يتوقع العثور على “لمى” بها؛ ما يتطلب إزالة مرتفع ترابي، يهدد حياة المنقذين في حالة إزالة الصخور، وقامت بإزالته، وواصلت توسعة الطريق لإنزال الفرار بالقرب من فوهة البئر.
كما أن طبيعة الأرض الخطرة فاقمت الصعوبات التي تواجه الدفاع المدني بسبب الانهيارات المحتملة في أي لحظة، فضلاً عن برودة الطقس التي تصل درجاتها لمستويات متدنية.
وعلى الرغم من كل هذا فإن فرق الدفاع المدني تواصل عملها مؤكدة أن عمليات استخراج الطفلة لن تتوقف، وعلى مدار الساعة.
وتتابع أسرة “لمى” لحظة بلحظة تفاصيل عمليات البحث لاستخراج ابنتهم؛ إذ يوجد في الموقع منذ الجمعة الماضية وحتى اليوم والد الطفلة وأقاربها.
والبئر التي سقطت فيها “لمى” هي بئر خيرية، حفرها أحد الأشخاص قبل ثماني سنوات، إلا أن أحدى الجهات اعترضت عليه؛ ما دعاه للتوقف؛ لتبقى البئر مصدر خطر على مدى ثماني سنوات، وسط غياب الجهات المعنية التي تهاونت في إغلاقها بشكل صحيح، وتهاونت أيضاً في إلزام صاحب البئر بإغلاقها حتى سقطت فيها “لمى”؛ ليسجل سقوطها قصة ألم لن تنسى.
وأقامت “صحة تبوك” مستشفى ميدانياً في الموقع الذي يوجد فيه فرق الدفاع المدني، مكوناً من فريق من الأطباء والمسعفين والفنيين وسيارتي إسعاف عاليتَي التجهيز بهدف تقديم الخدمة الإسعافية للعاملين في الموقع وذوي الطفلة الموجودين مع الفرق.
وهناك سائقون متطوعون من أهل محافظة حقل القريبة من وادي الأسمر يقومون بعمل جبار في عمليات استخراج الطفلة، من خلال معداتهم وآلياتهم، ومن خلال معدات الشركات الخاصة طيلة الأسبوع الماضي حتى الآن.
وتأمل “سبق” أن تكلل تلك الجهود بالنجاح، ويتم استخراج الطفلة في أقرب وقت ممكن.

 

الروقي2 الروقي لما الروقي

اخر اخبار لمى الروقي – اخبار وفاة لمى الروقي اليوم – خروج لمى الروقي
فيديو تصوير جثة الطفلة لمى الروقي في بئر الارتوازي 1435 اخبار الطفلة لمى الروقي في حقل
تفاصيل قصة الطفلة لمى الروقي في بئر الارتوازي اليوم اخر الاخبار بخصوص الطفلة لمى الروقي
صور الطفلة لمى الروقي قبل سقوطها في بئر الارتوازي 2014 صور الطفلة لمى لاروقي
لمعرفة اخر الاخبار عن لمى الروقي

Written by السيدة الحنونة

28 Comments

gravatar
admin

تبوك – الوئام :
ساعات معدودة تفصل بين وجود لمى بالبئر المشئوم واخراجها منه, فلم يبق سوى مسافة 50 سم بينها وبين الحفار اليدوي الذي يواصل العمل دون انقطاع ليتمكن بانتشالها من داخل البئر الارتوازي الذي سقطت به.
وصرح الدفاع المدني بأنه تم القيام بعمل توسعة للحفرة السابقة بحيث أصبحت المسافة الفاصلة٥٠سم بدلاً من ١٢٠سم وسوف يتم النزول بمسافة خمسة أمتار ليتم عمل فتحة عرضية بين الفتحة والبئر الارتوازي.
وأشار الدفاع المدني سابقاً بأنه تم الإنتهاء من عمل الحفرة المجاورة لبئر الإرتوازي بعمق ١٠ أمتار وسوف يتم البدء في عمل ممر سفلي بين الفتحة والبئر و البدء في إزالة المنطقة التي تربط بين الحفرتين.

Reply
gravatar
dode

ابي اعرف اخبار الطفله لمئ الروقي..صح اتوفت ولا كذبه (والحين الدفاع المدني ليش مايشفطونها بدل الحفر)

Reply
gravatar
عمر الغامدي

للان لمى رحمها الله يوم سقطت بعد سقوطها طاح صخور وتراب فلذالك مايقدرون يشفطونها بعدين ابي افهم 11يوم ولا قدرو يطلعونها قسم بالله شي محزم ابو لمى ام لمى الله يعيدها لكم سالمة معافاة باذن الله

Reply
gravatar
لوجين

اللهم اخرج لمئ من حلق المضيقالئ سعه الطريق ان. شاء الله. خبر سار يارب تفرح. أمها وأهلها فيها

Reply
gravatar
بشارالعتيبي

يااااارب يا كريم يا من بيده كل شي يا من تحيي العظااام وهي رميم انك تخرج لمى بقدرتك وعظمتك وسلطانك وقوتك سالمه معافاه يا من تلين لقدرته الشدايد ياااااارب ردهاااا لاهلهاا وفرح قلب امها وابوها فيها

Reply
gravatar
موني

يارب طلعها بسلامه ويصبر أمها وابوها ولله من كثر مابكيت عيوني صارت حمراء نفسي اروح اساعدها بأي شيء حتى لو كان بسيط صح أني اعرف أسبح واغوص بس مدري

Reply
gravatar
يارب دخيلك مابقى شي ماراح

انا الا اللة وانا الية راجعون ياللة انك تخرجها سالمة وانك تصبرها على رحمة الللة
من
غادة
الى
لمى الروقييي

Reply
gravatar
شموخ

ياجماعه هي طاحت في مكان مسكون جن وكل ما حفرو مهم عارفين يطلعوها جيبو شيوخ تقرا على البير الموضوع في شي مو طبيعي … الله يلطف فيها ويجبر قلب امها وابوها يارب

Reply
gravatar
نذر علي

نذر علي ان الله احياني ومكنني بمشيئة الله لن طلعوها حية لأذبح قعود لوجة الله يارب انت وحدك القادر على كل شي انك تخرجا حية وسليمة معافاها وتفرح امها وابوها فيها وكمان كل الناس الي تعلقو في هالبنت الله يرجعها سالمة ولن طلعت ميتة لاتصدق عنها وعن والديها بالي الله ييسرة

Reply
gravatar
امل العطوي

الله يصبر اهلك
بس في طريقه الدفاع ماتطرقو لها
__ يكبرو فتحة الحفره مع الحفره المجاوره وكذا بينفتح البير على الخندق اللي مسوينه ورشوو الارض بمويه اتمنى الكل يشوووف تعليقي

Reply
gravatar
امل العطوي

وبتصير عملية البحث سهله حتى الجثه بتظهر باذن الله

Reply
gravatar
فيؤونه

اللهم أرحمهاا برحمتك ي أرحم الراحمين اللهم أجبر قلوب أهلهاا ي عالم إناا ساكنه ف العلا أبي انقذهاا وربي صدقوني راح اطلعهاا لهم بإذن اللہ بس مشكلتهم ردوو واحد قبلي هوووف قسسم حبيت البنت وتعلقت فيهاا لدرجه م تتوقعوا ي رب إذا كانت حيه فافرح قلوب أمهاا وأبوهاا بهاا ي رب العالمين

Reply
gravatar
خالد

إلى فيؤونه

كم عمرك عزيزتي؟

الغبي الي يعتقد ان البنت حية ويقول ودي اعرف هي حية ام لا, أوجه لسؤال لمن يعرفه هؤلا هل عقولهم معهم ام انفتح لهم الأنترنت ويردون على الخبر بدون عقل.

شخص يسقط من الدور الأول بمعنى ثلاثة امتار او اكثر ويموت بمشيئة الله
فكيف تتوقع حياة طفلة وقت في بير أكثر من 100 متر! وإذا سلمنا انها لم تموت بعد السقوط ولم تجرح وتنزف كيف بتعيش 11 يوم بدون ماء وأكل.

أنتم بعقولكم أم تردون على الخبر بدون عقل!!

Reply
gravatar
اليامي

يا عرب ويش بلا الحكومة ما طلعو لمى ترون حزنا عليه والله لو بنت من بنات الحكام كان طلوعوها انه الصدق

Reply
gravatar
وعد

اللة يرحمها
طفلة سقطت في بئر عميق جدا ل 16 يوم تتوقعون تعيش ياناس شغلو عقولكم
اول دليل لا ماء ولا اكل ثانيا اكثر من 8 امتار بالكثير في حفرة لايستطيع الانسان التنفس
لو ان البئر اطول من 10 امتار من المؤكد جدا انها ماتت والله يرحمها مرة ثانية ويسكنها جنته يارب
وكل هذا بمشيئة اللة ( ګلَ نِفَِّّس ذّأّئقِةّ أّلَمَوِتّ )
والله الذي يختار طريقة موت كل واحد منا

Reply

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *