home القران فلاش مركز تحميل الملفات مركز تحميل الصور طلب كود التنشيط تنشيط العضويه استعادة كلمة المرور تعليمات التسجيل اتصل بنا تفسير الاحلام صحيح البخاري القران الكريم سجل الزوار المكتبة الاسلامية

نتائج الشامل 2014

اعلانات مجانية مبوبة

الاغاني الاردنية

خطط دراسية 2014

العشائر الاردنية

ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله - اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

مطلوب مشرفين على الموقع لراغبين بذالك الاتصال بنا عبر قسم الادارة هــــنا


العودة   منتديات أحباب الاردن 2014 > منتديات الرياضة > منتدى الرياضة العربيه والعالميه

منتدى الرياضة العربيه والعالميه بكل روح رياضيه اخبار الرياضة

 
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1  
قديم 04-04-2010, 04:31 PM
الصورة الرمزية رفيق الاحزان
رفيق الاحزان رفيق الاحزان غير متصل

 
تاريخ التسجيل: 16-09-2006
الدولة: الاردن
المشاركات: 10,527
قوة السمعة: 70137866
رفيق الاحزان has a reputation beyond reputeرفيق الاحزان has a reputation beyond reputeرفيق الاحزان has a reputation beyond reputeرفيق الاحزان has a reputation beyond reputeرفيق الاحزان has a reputation beyond reputeرفيق الاحزان has a reputation beyond reputeرفيق الاحزان has a reputation beyond reputeرفيق الاحزان has a reputation beyond reputeرفيق الاحزان has a reputation beyond reputeرفيق الاحزان has a reputation beyond reputeرفيق الاحزان has a reputation beyond repute
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى رفيق الاحزان إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى رفيق الاحزان إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى رفيق الاحزان
Thumbs up اعلى رواتب لاعبين كرة القدم لسنة 2010

اعلى رواتب لاعبين كرة القدم لسنة 2010
اعلى رواتب لاعبين كرة القدم لسنة 2010

 


رواتب اللاعبين كرة القدم 2010 . اعلى رواتب اللاعبين . اعلى رواتب المدربين

اعلى رواتب لاعبين القدم لسنة 2010
يبدو أن قطاع الرياضة عامة وكرة القدم خاصة منعزل عن الواقع الاقتصادي للعالم وما يعشيه من أزمة مالية. فقد عرفت بورصة نجوم الكرة صعوداً قياسياً بفضل ما كسبوه خلال الأشهر الأخيرة من رواتب ومنح وعائدات من الإعلانات يمكن وصفها بالخرافية. وخاصة بالنسبة إلى ميسي لاعب نادي برشلونة.




فقد قفز ليونيل إلى صدارة لاعبي كرة القدم الأكثر دخلاً العام الجاري. وكسر أسطورة الإنجليزي ديفيد بيكهام. التي لم يجرؤ أحد على مجرد الاقتراب منها من قبل. ميسي أثبت أنه اللاعب الأفضل في العالم على المستطيل الأخضر والنجم الأكبر دخلًا في البنوك أيضاً. متجاوزاً كل العمالقة بما فيهم كريستيانو رونالدو لاعب ال94 مليون يورو. ولم يكتف ميسي بإسقاط خصومه في لائحة اللاعبين الأعلى دخلًا. بل حطم الرقم القياسي في قيمة الدخل السنوي. حيث يحصل على 33 مليون يورو. بينما كان الرقم السابق 4 .32 مليون يورو لديفيد بيكهام. وفي ما يلي كشف بترتيب اللاعبين العشرين الأعلى دخلاً سنوياً لعام 2010 والذي تصدره مجلة «فرانس فوتبول» الفرنسية. والارقام الواردة لاحقاً بالمليون يورو




ميسي


تمكن ميسي من إزاحة النجم الإنجليزي بيكهام من قمة لائحة ترتيب نجوم الكرة العالمية لأعلى دخل سنوي بفضل تألقه عام 2009 مع برشلونة. وفوزه بستة ألقاب منها مونديال الأندية ولقب دوري أبطال أوروبا. ولا شك أن تتويجه بلقب أفضل لاعب في العالم لعب دوراً كبيراً في ارتفاع مداخيله باعتبار أن البارسا سارع برفع راتبه السنوي من 5 .8 إلى 10 ملايين يورو. كما تزايد إقبال الشركات على النجم الأرجنتيني. ووقع مزيداً من عقود الدعاية التي جنى منها الملايين. ميسي جنى العام الحالي 33 مليون يورو.


الراتب السنوي: 10 ملايين يورو


الراتب الشهري: 833 ألف يورو


المنح والمكافآت: 4 ملايين يورو


مداخيل الإعلانات: 19 مليون يورو


رونالدو


تضاعفت مداخيل كريستيانو رونالدو عام 2009 بعدما انتقل إلى ريال مدريد بعقد خرافي. وتضاعف راتبه السنوي. إذ أصبح يجني 13 مليون يورو. بعدما كان يحصل على 7 ملايين يورو فقط مع مانشستر يونايتد. كما تهاطلت عليه العقود من الشركات. ووقعت معه عقود الدعاية خاصة بعد فوزه في نهاية عام 2008 بلقب أفضل لاعب في العالم. فعلى سبيل المثل يحصل على 5 ملايين يورو من شركة كاجويل للملابس الداخلية و6 ملايين يورو من شركة «نايك» و3 ملايين يورو من «كاسترول».


الراتب السنوي: 13 مليون يورو


الراتب الشهري: 08 .1 مليون يورو


المنح والمكافآت: مليون يورو


مداخيل الإعلانات: 16 مليون يورو


كاكا


يتقدم كاكا بثبات في ترتيب اللاعبين الأكثر دخلاً سنوياً ففي عام 2007 كان في المركز السابع عشر. وفي عام 2008 صعد إلى المرتبة السادسة واليوم أصبح الرابع. ويكمن سر صعوده الصاروخي في انتقاله إلى ريال مدريد. حيث أصبح يجني 10 ملايين سنوياً كما زادت مداخيله من الإعلانات 5 .2 ميلون يورو. وتقبل شركات كثيرة على كاكا للقيام بأدوار الدعاية لمنتجاتها. وذلك لابتسامته الدائمة والبريئة. التي يعتقد أصحاب المؤسسات أنها قادرة على استمالة الناس.


الراتب السنوي: 10 ملايين يورو


الراتب الشهري: 833 ألف يورو


المنح والمكافآت: 300 ألف يورو


مداخيل الإعلانات: 5 .8 ملايين يورو


هنري


على الرغم من بقائه غالباً على مقعد البدلاء في مباريات برشلونة بالدوري الإسباني أو في مسابقة دوري أبطال أوروبا. فإن مداخيل تيري هنري لم تتأثر بذلك إطلاقاً. فقد جنى 5 .2 مليون يورو من تتويجات البارسا الستة العام الماضي. كما كان لتأهل المنتخب الفرنسي إلى نهائيات المونديال دور كبير في تزايد مداخيله. من جهة أخرى تمسكت الشركات المتعاقدة معه لأغراض دعائية به. ولم تلغ أي شركة عقدها معه. بسبب الانتقادات التي وجهت إليه للمسه للكرة بيده أمام أيرلندا في المباراة الفاصلة.


الراتب السنوي : 8 ملايين يورو


الراتب الشهري: 666 ألف يورو


المنح والمكافآت: 5 .2 ملايين يورو


مداخيل الإعلانات: 2 .7 ملايين يورو


رونالدينيو


يقدم رونالدينيو هذا الموسم مردوداً رائعاً مع ميلان الإيطالي في الكالشيو ودوري أبطال أوروبا. فقد استعاد اللاعب سحره البرازيلي. ولكنه في الحقيقة تراجع كثيراً في بورصة مداخيل اللاعبين. بعدما كان في مقدمتها عام 2006 عندما توج بجائزة الكرة الذهبية. ولكن رونالدينيو استفاد من رحيل كاكا إلى ريال مدريد فأصبح صاحب أعلى راتب شهري في الميلان. وتمثل الإعلانات القسط الأكبر من مداخيل رونالدينيو. حيث تقدر بنحو 5 .9 ملايين يورو. ولكن عدم مشاركته في المونديال قد تؤثر في مداخيله في المستقبل.


الراتب السنوي: 5 .7 ملايين يورو


الراتب الشهري: 625 ألف يورو


المنح والمكافآت: 200 ألف يورو


مداخيل الإعلانات: 5 .9 ملايين يورو


تيفيز


دخل كارلوس تيفيز بقوة في قائمة الـ 20 لاعباً الأكبر دخلاً سنوياً. واحتل المركز السابع متقدماً على نجوم آخرين. ويكمن سر الطفرة المالية التي حققها تيفيز في انتقاله من مانشستر يونايتد إلى مانشستر سيتي. حيث جنى 20؟ من قيمة الصفقة أي ما يعادل 8 .5 ملايين يورو. كما استفاد تيفيز من عقده الجديد. إذ بات يحصل على راتب سنوي أفضل مما كان يحصل عليه سابقاً ويقدر بـ 4 .7 ملايين يورو. كما بدأ النجم الأرجنتيني يلفت الشركات ويحصل على عقود دعائية.


الراتب السنوي: 4 .7 ملايين يورو


الراتب الشهري: 616 ألف يورو


المنح والمكافآت: 5 .6 ملايين يورو


مداخيل الإعلانات: 5 .1 مليون يورو


إبرا


لم يتغير الراتب السنوي لإبراهيموفتش على الرغم من انتقاله إلى النادي الكبير برشلونة. فقد ظل راتبه 12 مليون يورو سنوياً. وهو نفس المبلغ الذي كان يحصل عليه من إدارة الإنتر في إيطاليا. فانتقال إبراهيموفيتش إلى البارسا لم يكن أبداً مسألة مال ومنطق ربح. وإنما كان بغاية مزيد من الشهرة. وجنى مداخيل أكثر من الأنشطة الدعائية. ولكن يبدو أن الرياح تجري بما لا يشتهيه إبراهيموفيتش. باعتبار أن مداخيله من الإعلانات تراجعت أيضاً.


الراتب السنوي: 12 مليون يورو


الراتب الشهري: مليون يورو


المنح والمكافآت: 500 ألف يورو


مداخيل الإعلانات: 2 مليون يورو


لامبارد


على خلاف جون تيري زميله في تشلسي والمنتخب الإنجليزي الذي فقد ثقة الجماهير. وتشوهت صورته بعد قضية خيانته لزوجته مع صديقة واين بريدج لاعب مانشستر سيتي. فإن بورصة فرانك لامبارد عرفت انتعاشة كبيرة خلال الأشهر الأخيرة وجنى أرباحاً كبيرة. خاصة من الإعلانات. فقد تعاقدت معه مؤخراً أكبر الشركات البريطانية للمراكز التجارية. كما استفاد متوسط ميدان تشلسي من عقده مع شركة بيبسي للمشروبات الغازية الذي يروج في إفريقيا ويشاركه فيها دروغبا وميسي.


الراتب السنوي: 2 .8 ملايين يور


الراتب الشهري: 683 ألف يورو


المنح والمكافآت: 700 ألف يورو


مداخيل الإعلانات: 3 .5 ملايين يورو


إيتو


على عكس إبراهيموفيتش فإن صامويل إيتو استفاد كثيراً من انتقاله إلى إنتر الإيطالي، حيث جنى مبلغ 5 .6 ملايين يورو من صفقة المبادلة مع اللاعب السويدي «إبرا» كما يحصل بموجب عقده مع النادي الإيطالي على راتب سنوي يقدر ب5 .10 ملايين يورو، وهو رقم كبير جداً في الدوري الإيطالي، ولا يجني مثله إلا قليلون. أما بالنسبة للإعلانات فإن مداخيل إيتو تقتصر على عقده مع شركة بوما للملابس الرياضية وشركة ثانية للمشروبات الكحولية.


الراتب السنوي: 5 .10 مليون يورو


الراتاب الشهري: 875 ألف مليون يورو


المنح والمكافآت: 8 .1 مليون يورو


مداخيل الإعلانات: 5 .1 ملايين يورو


دروغبا


رفع ديديه دروغبا من قيمة مداخيله السنوية بفضل عقده الجديد مع فريقه تشلسي الإنجليزي، حيث أصبح راتبه السنوي يقدر ب5 .7 ملايين يورو خالية من الضرائب. ويمتد عقد دروغبا مع البلوز حتى يونيو 2012 كما استفاد دروغبا من نجوميته الكبيرة في أوروبا وإفريقيا فتهافتت عليه شركات عديدة طالبة منه قبول لعب دور البطولة في إعلانات دعائية لترويج منتجاتها، وخاصة في إنجلترا ودول القارة الإفريقية. ويتوقع أن تتضاعف مداخيل دروغبا بعد مشاركته في مونديال 2010 مع ساحل العاج.


الراتب السنوي: 5 .7 ملايين يورو


الراتب الشهري: 625 ألف يورو


المنح والمكافآت: 500 ألف يورو


مداخيل الإعلانات: 5 ملايين يورو


بيكهام


سقط ديفيد بيكهام من قمة اللاعبين الأكثر دخلاً في العالم. وتراجع إلى المركز الثاني لفائدة النجم الصاعد ليونيل ميسي. وقد تأثر بيكهام بتراجع مستواه وخروجه أولاً من ريال مدريد. ومن قبل مانشستر يونايتد. فهو لا يحصل إلا على أقل من نصف الراتب السنوي لميسي. ولم يحصل العام الماضي إلا على ربع المكافآت التي جناها نجم البارسا. ولكن يمكن القول حقيقة إن بيكهام نجم إعلانات. إذ جمع 25 مليون يورو من الشركات وأهمها أيديداس وموتورولا.


الراتب السنوى: 1 .4 ملايين يورو


الراتب الشهري: 341 ألف يورو شهرياً


المنح والمكافآت: 3 .1 مليون يورو


مداخيل الإعلانات: 25 مليون يورو


بيول


استفاد كارلس بيول المدافع الحديدي لبرشلونة من تتويج فريقه العام الماضي بسداسية تاريخية ليجني 5 .2 مليون يورو (المبلغ يتضمن أيضاً منح منتخب إسبانيا) لكي يتجاوز حاجز 10 ملايين يورو، ويستقر دخله السنوي في حدود 8 .12 مليون يورو. ويحصل بيول على راتب سنوي يقدر بـ 5 .8 ملايين، وهو ثالث أعلى راتب في الباسا بعد ليونيل ميسي وإبراهيموفيتش. أما في عالم الإعلانات فإن بيول أسس شركة خاصة بالساعات اليدوية (تدعى سي بي 5).


الراتب السنوي: 5 .8 ملايين يورو


الراتب الشهري: 708 آلاف يورو


المنح والمكافآت: 8 .2 مليون يورو


مداخيل الإعلانات: 5 .1 مليون يورو


روني


فقد روني مهاجم مانشستر يونايتد 5 مقاعد في ترتيب أفضل اللاعبين دخلاً سنوياً، وتدحرج إلى المركز الثالث عشر. ولا يعود السبب إلى تراجع مردوده أو نتائج المان يونايتد أبداً، بل يكمن السر في تأثر دخله من حقوق نشر صوره في الصحف والمجلات الإنجليزية، ذلك أنه جنى العام الماضي 5 .2 مليون يورو من صور حفل زواجه فقط. أما بالنسبة لمداخيل الإعلانات فقد تحسنت نسبياً بعدما أضاف اللاعب إلى قائمة المؤسسات الترويج لها «تيغير» و«باوريد».


الراتب السنوي: 6 .6 ملايين يورو


الراتب الشهري: 550 ألف يورو


المنح والمكافآت : 5 .1 مليون يورو


مداخيل الإعلانات: 5 .4 ملايين يورو


بالاك


إذا فقد نجم الكرة الألمانية مايكل بالاك عقوداً دعائية مع شركات كثيرة فإنه نجح في التعاقد مع مؤسسات أخرى مثل بيبسي والبنك الألماني (التجاري بنك) وشركة للسفريات والعطل. ولكن مستقبل بالاك يبدو مهدداً بالتراجع، إذا لم يحصل على عقود جديدة مع علالمات تجارية أخرى، باعتبار أن مستقبله الكروي غامض أيضاً. ذلك أن إدارة تشلسي قدمت له مشروع عقد جديد براتب أقل مما يحصل عليه الآن بنسبة 30؟ بالتمام والكمال، ولكن من الصعب أن يجد بالاك عقداً أفضل منه من فريق آخر، باعتبار تقدمه في السن (33 عاماً).


الراتب السنوي: 9 .7 ملايين يورو


الراتب الشهري: 658 ألف يورو


المنح والمكافآت: 800 ألف يورو


مداخيل الإعلانات: 5 .3 ملايين يورو


توريس


توريس هو اللاعب الصاعد بقوة في بورصة نجوم الكرة.. وهو النجم الذي يكسب ثقة المؤسسات التجارية بسهولة كبيرة. فقد استفاد أولًا من تجديد عقده مع ليفربول حتى عام 2013 مقابل راتب سنوي 3 .6 ملايين يورو بينما كان يحصل من قبل على 2 .5 ملايين يورو فقط. وتضاعفت مداخيل توريس أيضاً للعقود الكثيرة التي وقعها العام الماضي مع الشركات، والتي يأتي في مقدمتها بيبسي التي ترى أنه سيكون النجم الأول في مونديال جنوب إفريقيا، لذلك فإنها تراهن عليه لترويج مشروبها في السوق الإسبانية.


الراتب السنوي: 3 .6 ملايين يورو


الراتب الشهري: 525 ألف يورو


المنح والمكافآت : 400 ألف يورو


مداخيل الإعلانات: 5 ملايين يورو


جيرارد


كان بوسع ستيفن جيرارد أن يدخل نادي الكبار في قائمة اللاعبين الأكثر دخلًا سنوياً لو قبل فكرة الرحيل عن فريقه الأم ليفربول، والموافقة على العروض التي تهاطلت عليه من أكبر الأندية الأوروبية خلال فترة الانتقالت الصيفية. جيرارد دفع ثمن ولائه لجماهير ليفربول وجدد عقده مع «الحمر» حتى عام 2013 بزيادة في راتبه السنوي تقدر بنحو 700 ألف يورو سنوياً فقط. ويجني جيرارد مبلغاً محترماً من الإعلانات يقدر ب4 ملايين يورو، يأتي بالخصوص من أيديداس ونوكيا.


الراتب السنوي: 2 .7 ملايين يورو


الراتب الشهري: 600 ألف يورو


المنح والمكافآت: 300 ألف يورو


مداخيل الإعلانات: 4 ملايين يورو


تيري


تسبب سلوك جون تيري قلب دفاع تشلسي الإجليزي خارج الميدان، وما يسمى بقضية خيانته لزوجته مع زوجة زميله في المنتخب الإنجليزي واين بريدج في تشويه صورته في الإعلام الإنجليزي، وهذا ما عاد عليه بالوبال، ففقد أيضاً شارة قيادة منتخب إنجلترا(الكابتن)، ولولا مساندة فريقه له والوقوف إلى جانبه في محنته لتكبد خسائر كبيرة. ويبدو جون تيري مهدداً بفقدان 3 ملايين يورو في المستقبل، حيث ينتظر ألا تجدد شركات كثيرة تعاقدها معه.


الراتب السنوي: 5 .8 ملايين يورو


الراتب الشهري: 708 آلاف يورو


المنح والمكافآت : 700 ألف يورو


مداخيل الإعلانات : 2 .2 مليون يورو


إكسافي


استفاد إكسافي فيرنانديز القلب النابض لفريق برشلونة من الألقاب الستة التي توج بها النادي الكاتالوني الموسم الماضي، ليجني 5 .2 مليون يورو بعنوان منح ومكافآت، ليدخل بالتالي نادي العشرين في ترتيب أعلى دخل لنجوم الكرة. ولئن يحصل إكسافي على راتب سنوي محترم (5 .7 ملايين يورو) فإن مداخيله من الإعلانات ضعيفة ولا تتجاوز المليون يورو فقط. تجدر الإشارة إلى أن إكسافي يستثمر أمواله في العقارات وهو مجال عمل والده.


الراتب السنوي: 5 .7 ملايين يورو


الراتب الشهري: 625 ألف يورو


المنح و المكافآت : 5 .2 مليون يورو


مداخيل الإعلانات: مليون يورو


بوفون


بوفون هو حارس المرمى الوحيد الذي يوجد بقائمة اللعبين العشرين الأعلى دخلًا سنوياً، وذلك بفضل راتبه السنوي الذي يفوق 5 ملايين يورو. كما استطاع بوفون رغم عدم مشاركته في التشكيل الأساسي لفريق يوفنتوس خلال الموسم الجاري أن يحافظ على عقوده مع الشركات التجارية. وبإمكان بوفون أن يرفع مداخيله السنوية إلى أكثر مما يحصل عليه الآن إذا قبل الانتقال إلى مانشستر سيتي، على الرغم من تجديده لعقده مع اليوفي حتى عام 2013.


الراتب السنوي: 5 .5 ملايين يورو


الراتب السنوي: 458 ألف يورو


المنح والمكافآت: 400 ألف يورو


مداخيل الإعلانات: 7 .4 ملايين يورو


توتي


احتفظ فرانشيسكو توتي نجم روما الإيطالي بمكانه في قائمة اللاعبين العشرين الأعلى دخلاً سنوياً على الرغم من تراجع راتبه السنوي إلى 9 .4 ملايين بعدما كان يتقاضي في السابق 6 .5 ملايين ولكن توتي يعول كثيراً على الإعلانات والعقود الدعائية مع الشركات التجارية في إيطاليا، فهو يحظى بشعبية كبيرة ويعد النجم الأول للإعلانات، ويكفي أن نشير إلى أنه حصل على 5 .2 مليون يورو من شركة «بارتي بوكر». يذكر أن توتي يروج أيضاً لفودافون وشركة ديادورا للملابس الرياضية.


الراتب السنوي: 9 .4 ملايين يورو


الراتب الشهري: 408 آلاف يورو


المنح و المكافآت : 200 ألف يورو


مداخيل الإعلانات : 5 ملايين يورو


أثرى 10 رياضيين في العالم


الاسم الجنسية الرياضة الثروة


1- تايغر وودز أميركي غولف 55 مليون يورو


2- فيل ميكلسون أميركي غولف 38 مليون يورو


3- ليبرون جيمس أميركي كرة سلة 34 مليون يورو


4- ليونيل ميسي أرجنتيني كرة قدم 33 مليون يورو


5 - فرناندو ألونسو إسباني فورمولا 32 مليون يورو


6- مايكل شوماخر ألماني فورمولا 31 ميلون يورو


7ـ بيكهام إنجليزي كرة قدم 4 .30 مليون يورو


8ـ ناني باكياو فليبيني ملاكمة 30 مليون يورو


9ـ كريستيانو رونالدو برتغالي كرة قدم 30 مليون يورو


10_ كيمي رايكونين فنلندي رالي 29 مليون يورو



hugn v,hjf ghufdk ;vm hgr]l gskm 2010 ghufdk gskm hgr]l hygn v,hjf

من مواضيع رفيق الاحزان في المنتدى

رد مع اقتباس
   

 

 

   
  #2  
قديم 04-04-2010, 05:20 PM
الصورة الرمزية محمد الدراوشه
محمد الدراوشه محمد الدراوشه غير متصل
بأبي أنت وأمي يارسول الله

 
تاريخ التسجيل: 19-05-2009
الدولة: الرايه الهاشميه حفظها الله
المشاركات: 257,922
قوة السمعة: 429522589
محمد الدراوشه has a reputation beyond reputeمحمد الدراوشه has a reputation beyond reputeمحمد الدراوشه has a reputation beyond reputeمحمد الدراوشه has a reputation beyond reputeمحمد الدراوشه has a reputation beyond reputeمحمد الدراوشه has a reputation beyond reputeمحمد الدراوشه has a reputation beyond reputeمحمد الدراوشه has a reputation beyond reputeمحمد الدراوشه has a reputation beyond reputeمحمد الدراوشه has a reputation beyond reputeمحمد الدراوشه has a reputation beyond repute
افتراضي

الف شكر للاخبار والمجهود الرائع
يعطيك الف عافيه
من مواضيع محمد الدراوشه في المنتدى

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 04-04-2010, 10:37 PM
الصورة الرمزية شمس المحبه
شمس المحبه شمس المحبه غير متصل
يجب التفعيل من الايميل
 
تاريخ التسجيل: 27-09-2009
المشاركات: 7,233
قوة السمعة: 0
شمس المحبه will become famous soon enough
افتراضي

يعطيك العافية
من مواضيع شمس المحبه في المنتدى

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 06-04-2010, 12:25 PM
الصورة الرمزية نور ال حامد
نور ال حامد نور ال حامد غير متصل

 
تاريخ التسجيل: 03-02-2010
الدولة: USA
المشاركات: 13,942
قوة السمعة: 1464
نور ال حامد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى نور ال حامد إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى نور ال حامد إرسال رسالة عبر Skype إلى نور ال حامد
افتراضي

والله الارقام خياااااااااااااااااااااليه
الف شكر على نقل الخبر
يعطيك العافيه
من مواضيع نور ال حامد في المنتدى

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2010, لاعبين, لسنة, القدم, اغلى, رواتب, كرة

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

Des: الاردن

ادعم الموقع جميع الخدمات مجانية

 

الدفع

الساعة الآن 07:16 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 PL2
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لشبكه احباب الاردن 2004 - 2014( admin )

نكت 2014 | بنات الاردن | خطط دراسية | الانتخابات البلدية 2017 | توجيهي | اعلن هنا | توقعات الابراج

الايميل ,ومسنجر الخاص بالادارة فقط jo1jo.com@jo1jo.com

 

 

كل مايكتب بالمنتدى يعبّر عن رأي كاتبه ولا علاقة للإدارة به , كما أن الإدارة غير مسؤولة عن العلاقات الغير شرعيه التي تحصل بالمنتدى
ونبرأ ذمتنا أمام الله من ذلك

 

 

Security byi.s.s.w

 

الاردن الانتخابات الاردنية 2012 الفتاوي تفسير الاحلام الاسلام islam يوتيوب 2013 الاعشاب الطبية التسجيل في المنتدى
مشاهدة مباريات سياحة وسفر نتائج الشامل 2013 القران الكريم نتائج التوجيهي جامعات

توقعات الابراج 2014

 

نتائج التوجيهي الدورة الصيفية 2014

 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302 303 304 305 306 307 308 309 310 311 312 313 314 315 316 317 318 319 320 321 322 323 324 325 326 327 328 329 330 331 332 333 334 335 336 337 338 339 340 341 342 343 344 345 346 347 348 349 350 351 352 353 354 355 356 357 358 359 360 361 362 363 364 365 366 367 368 369 370 371 372 373 374 375 376 377 378 379 380 381 382 383 384 385 386 387 388 389 390 391 392 393 394 395 396 397 398 399 400 401 402 403 404 405 406 407 408 409 410 411 412 413 414 415 416 417 418 419 420 421 422 423 424 425 426 427 428 429 430 431 432 433 434 435 436 437 438 439 440 441 442 443 444 445 446 447 448 449 450 451 452 453 454 455 456 457 458 459 460 461 462 463 464 465 466 467 468 469 470 471 472 473 474 475 476 477 478 479 480 481 482 483 484 485 486 487 488 489 490 491 492 493 494 495 496 497 498 499 500 501 502 503 504 505 506 507 508 509 510 511 512 513 514 515 516 517 518 519 520 521 522 523 524 525 526 527 528 529 530 531 532 533 534 535 536 537 538 539 540 541 542 543 544 545 546 547 548 549 550 551 552 553 554 555 556 557 558 559 560 561 562 563 564 565 566 567 568 569 570 571 572 573 574 575 576 577 578 579 580 581 582 583 584 585 586 587 588 589 590 591 592 593 594 595 596 597 598 599 600 601 602 603 604 605 606 607 608 609 610 611 612 613 614 615 616 617 618 619 620 621 622 623 624 625 626 627 628 629 630 631 632 633 634 635 636 637 638 639 640 641 642 643 644 645 646 647 648 649 650 651 652 653 654 655 656 657 658 659 660 661 662 663 664 665 666 667 668 669 670 671 672 673 674 675 676 677 678 679 680 681 682 683 684 685 686 687 688 689 690 691 692 693 694 695 696 697 698 699 700 701 702 703 704 705 706 707 708 709 710 711 712 713 714 715 716 717 718 719 720 721 722 723 724 725 726 727 728 729 730 731 732 733 734 735 736 737 738 739 740 741 742 743 744 745 746 747 748 749 750 751 752 753 754 755 756 757 758 759 760 761 762 763 764 765 766 767 768 769 770 771 772 773 774 775 776 777 778 779 780 781 782 783 784 785 786 787 788 789 790 791 792 793 794 795 796 797 798 799 800 801 802 803 804 805 806 807 808 809 810 811 812 813 814 815 816 817 818 819 820 821 822 823 824 825 826 827 828 829 830 831 832 833 834 835 836 837 838 839 840 841 842 843 844 845 846 847 848 849 850 851 852 853 854 855 856 857 858 859 860 861 862 863 864 865 866 867 868 869 870 871 872 873 874 875 876 877 878 879 880 881 882 883 884 885 886 887 888 889 890 891 892 893 894 895 896 897 898 899 900 901 902 903 904 905 906 907 908 909 910 911 912 913 914 915 916 917 918 919 920 921 922 923