home القران فلاش مركز تحميل الملفات مركز تحميل الصور طلب كود التنشيط تنشيط العضويه استعادة كلمة المرور تعليمات التسجيل اتصل بنا تفسير الاحلام صحيح البخاري القران الكريم سجل الزوار المكتبة الاسلامية

نتائج الشامل 2014

اعلانات مجانية مبوبة

الاغاني الاردنية

خطط دراسية 2014

العشائر الاردنية

ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله - اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

مطلوب مشرفين على الموقع لراغبين بذالك الاتصال بنا عبر قسم الادارة هــــنا


العودة   منتديات أحباب الاردن 2014 > منتديات الرياضة > منتدى الرياضة العربيه والعالميه

منتدى الرياضة العربيه والعالميه بكل روح رياضيه اخبار الرياضة

 
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1  
قديم 17-04-2010, 02:26 PM
الصورة الرمزية الاسطورة
الاسطورة الاسطورة غير متصل
(ربے أسألگ رضآگ وآلجنہ)‏


 
تاريخ التسجيل: 04-06-2008
الدولة: صانعة رجال البواسل رجال الهيه المملكة الهاشمية
المشاركات: 170,553
قوة السمعة: 231747281
الاسطورة has a reputation beyond reputeالاسطورة has a reputation beyond reputeالاسطورة has a reputation beyond reputeالاسطورة has a reputation beyond reputeالاسطورة has a reputation beyond reputeالاسطورة has a reputation beyond reputeالاسطورة has a reputation beyond reputeالاسطورة has a reputation beyond reputeالاسطورة has a reputation beyond reputeالاسطورة has a reputation beyond reputeالاسطورة has a reputation beyond repute
افتراضي خسارة الوحدات تضع الفيصلي على بعد خطوة من لقب الدوري .

خسارة الوحدات تضع الفيصلي على بعد خطوة من لقب الدوري .
خسارة الوحدات تضع الفيصلي على بعد خطوة من لقب الدوري .

 




خسارة الوحـدات تضع الفيصلي على بعـد خطــوة من لـقـب الــدوري .. هبوط اتحاد الرمثا والكرمل من دوري «المناصير» للمحترفين بالكرة


خسارة الوحدات الفيصلي خطوة الدوري
.. في الانتظار

عمان-الرأي-وضع فريق شباب الاردن نفسه موضع (بطل غير متوج) بعد ان فاز امس على(البطل المنتظر) الوحدات 2/1في المباراة التي جرت على ستاد الملك عبدالله.
هذه النتيجة التي صعق بها شباب الاردن منافسه متصدر الدوري والذي حَضّر جماهيره للاحتفال بالتتويج، ترك فيها شباب الاردن اللقب وديعة عند الفيصلي الذي سيلاقي الرمثا، فاذا ما فاز الفيصلي سيتوج بطلاً واذا ما خسر او تعادل فان اللقب سيذهب الى خزينة الوحدات.
ولا تقل المرارة التي تجرعها الوحدات جراء خسارته امس عن مرارة تجرعها اتحاد الرمثا والكرمل اللذان خسرا امس حيث فاز الحسين على اتحاد الرمثا 5/1 في المباراة التي جرت على ستاد الحسن كما فاز البقعة على الكرمل 4/0 في مباراة احتضنها ستاد البترا، فيما ضمن العربي مقعده بين المحترفين بفوزه على اليرموك 3/1 في مباراة جرت على ستاد الامير محمد بالزرقاء.
اليوم تقام مباراتان عند السادسة مساء حيث يلتقي الفيصلي والرمثا على ستاد الملك عبدالله ويلتقي الجزيرة وكفرسوم على ستاد الحسن.

.. في الاتجاه المعاكس

شباب الاردن (2) الوحدات (1)

عمان - محمد العياصرة

خرج امس الوحدات من موقعة شباب الاردن بنتيجة معاكسة لطموحات وامال جماهيره التي زحفت بكثافة الى ستاد الملك عبدالله بالقويسمة لتجد فريقها خاسراً (1/2) ضمن دوري المناصير للمحترفين والذي يختتم اليوم.
لم يستثمر الوحدات تواجد كأس الدوري على المنصة الرئيسية للملعب بانتظار النقاط الثلاث لضمان التتويج باللقب الرابع على التوالي، ولم يشفع للفريق توجد نحو (22) الف متفرج على المدرجات اعتقدوا بان مواجهة الشباب ستكون احتفالية ليس الا، بل ان شباب الاردن اكد بان كرة القدم تمنح الفوز لمن يؤدي بشكل افضل بعد ان قدم الفريق اجمل عروضه الكروية هذا الموسم على الرغم من غياب الدافع خصوصاً وان الفريق ضمن المركز الثالث في وقت سابق.
خسارة الوحدات جمدت رصيده عند (52) نقطة بالصدارة ولكن بانتظار مواجهة الفيصلي مع الرمثا اليوم، في حين رفع شباب الاردن رصيده الى (44) نقطة في المركز الثالث.
مجريات المباراة حملت في بدايتها تفوقاً واضحاً لشباب الاردن اثمر هدفين عبر مهند المحارمة وكبالونجو، في حين حاول الوحدات تعديل الموقف رغم تواصل محاولات الشباب للتعزيز دون ان يتغير الموقف، وفي الشوط الثاني عدل الوحدات مساره الهجومي ليشكل خطراً متواصلاً على مرمى الشباب ليسجل رأفت علي هدفاً لم يكن كافياً للتعديل.

المباراة في سطور
النتيجة : فوز شباب الاردن على الوحدات (2/1).
الاهداف: سجل للشباب مهند المحارمة (6) وكبالونجو (12)، في حين سجل رأفت علي هدف الوحدات (75).
الحكام: سليمان دلقم، يوسف ادريس، سمير غنام، ادهم مخادمة.
مثل شباب الاردن: معتز ياسين، وسيم البزور، عدلان قريش، صالح نمر، عمار الشرايدة، حازم جودت، شادي ابو هشهش، مهند المحارمة، محمد خير، كبالونجو ( عدي زهران)، فادي لافي.
مثل الوحدات: عامر شفيع، باسم فتحي، عبد اللطيف البهداري ( طارق الكرونز)، محمد الدميري ( عيسى السباح)، محمد المحارمة، محمد جمال، احمد عبد الحليم، عامر ذيب، رأفت علي، عوض راغب ( احمد كشكش)، محمود شلباية.

.. صدمة
تعامل شباب الاردن مع اندفاع الوحدات بشكل مثالي بعد ان عمد الى اغلاق المنافذ نحو مرماه وسط كثافة عددية بحضور البزور وقريش ونمر الشرايدة الى جانب ابو هشهش وجودت.
محاولات الوحدات الهجومية لم تشكل الخطورة المرجوة، بل ان التهديد الحقيقي برز على الطرف الاخر حيث رباعي المقدمة للشباب المحارمة وكبالونجو ولافي وخير والاخير انسل بين دفاع الوحدات وسدد كرة ردها شفيع على قدم المحارمة الذي حاولها بدوره بكرة ارضية ليبعدها الحارس لركنية.
وقبل ان يستدرك الوحدات الموقف، استقبل المحارمة كرة من الميمنة تقدم بها قبل ان يسدد بقوة كرة حاول شفيع ابعادها لكنها استقرت في الشباك هدف السبق للشباب.
حاول الوحدات اعادة ترتيب صفوفه من خلال تحركات رأفت وذيب وعبد الحليم، وكاد محمد المحارمة ان يعادل الكفة بعد ان توغل حتى حدود الجزاء قبل ان يسدد كرة زاحفة طار لها ياسين وحولها لركنية، ليرد الشباب سريعاً بعد ان ارسل المحارمة عرضية اخطأ شفيع في ابعادها لتصل الى لافي الذي حولها بدوره الى كبالونجو ليسدد الاخير دون مضايقة في الزاوية اليمنى هدف التعزيز (12).
وقع التقدم الشبابي جاء ثقيلاً على الوحدات، وبدا الفريق فاقداً للتركيز في اغلب مناوراته الهجومية وسط نجاعة واضحة من دفاع الشباب، في حين برزت المحاولات الفردية عبر ذيب وشلباية وراغب دون ان تحدث اي تغيير في النتيجة، في حين واصل الشباب محاولاته الهجومية وكاد ان يعمق الفارق غي اكثر من مناسبة خاصة بعد ان انفرد كبالونجو ولافي بالمرمى قبل ان يسدد الاخير كرة ابعدها شفيع.
ومع دخول الشوط لحظاته الاخيرة، كاد شلباية ان يقلص النتيجة بعد ان اخترق دفاعات الشباب واطلق قذيفة نابت العارضة عن ياسين في ابعادها، ليأتي رد الشباب كالعادة سريعاً عبر كبالونجو بعد ان تسلم كرة على حدود الجزاء وسدد بقوة لينقذ شفيع الموقف بحضور، ليعود شلباية مجدداً بكرة رأسية علت العارضة.

ثبات
رمى الوحدات بكل ثقله الهجومي مع بداية الشوط الثاني بحثاً عن تعديل الموقف، حيث تسلم عبد الحليم زمام المبادرة عبر التسديدة القوية والتي وقف امامها ياسين سداً منيعاً، في حين لاحت لرأفت فرصة ذهبية من ضربة حرة على مشارف الجزاء، لكنه سدد دون تركيز فوق المرمى.
وفي غمرة انشغال الوحدات بالتعديل، حرمت العارضة الشباب من الهدف الثالث بعد ان تصدت لتسديدة المحارمة الصاروخية لترتد مجدداً الى الملعب وسط اعتراضات شبابية بداعي ان الكرة تجاوزت خط المرمى، ليعود الوحدات سريعاً الى الاجواء بعد ان وجد رأفت نفسه في مواجهة المرمى ليسدد كرة تجاوزت ياسين ووجدت رأس المدافع نمر الذي ابعدها قبل ان تتجاوز المرمى، وليتكرر الموقف مجدداً بعد ان حصل الوحدات على ركلة حرة غير مباشرة داخل جزاء الشباب ليسددها عبد الحليم ويردها حائط الصد من حلق المرمى.
طلعات الوحدات الهجومية بدت اكثر فاعلية مع التبديلات التي اجراها المدرب ثائر جسام بادخل كشكش والسباح، ليأتي هدف التقليص عبر رأفت الذي استغل دربكة امام مرمى الشباب ليسكن الكرة في الشباك هدف التقليص (75).
وعلى عكس المتوقع، واصل الشباب خطورته على مرمى الوحدات وبدا قريباً من اضافة الهدف الثالث خاصة بعد ان انفرد خير بالمرمى ليسدد كرة ابعدها شفيع بحضور، ليعود كبالونجو بهجمة منسقة وصل بها الى حدود الجزاء قبل ان يسدد دون تركيز فوق المرمى.
حاول الوحدات انعاش اماله في اللحظات الاخيرة خاصة عبر عبد الحليم الذي ظهر في محاولتين، لكن القائم ابعد الاولى، في حين تكفل ياسين بالثانية.

الفيصلي والرمثا .. على بعد خطوة

عمان – حسام المجالي

بات الفيصلي على بعد خطوة من استرداد لقب الدوري الممتاز وذلك حينما يواجه الرمثا السادسة مساء اليوم على ستاد الملك عبدالله في ختام مباريات الاسبوع الثاني والعشرين والاخير من بطولة دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم.
مواجهة اليوم المرتقبة تحظى باهمية بالغة تؤطر الحوار الذي عادة ما يشهد الاثارة والتشويق ضمن لقاءات الفريقين, ذلك ان الفيصلي الغائب عن اللقب منذ خمس مواسم يمني النفس بتحقيق طموحات وتطلعات جماهيره تعيده الى واجهة الالقاب باعتلاء منصة التتويج وتسجيل انجاز جديد يتمثل بتخطي حاجز الثلاثين عدد مرات فوزه ببطولة الدوري, وفي ذات الوقت تدور في اذهان الرمثا استعادة الاداء المتميز الذي ظهر به في لقاءات عديدة سابقة جمعت الطرفين.
الفيصلي الذي تعززت حظوظه في المنافسة على اللقب بعد خسارة غريمه التقليدي الوحدات المتصدر برصيد 52 نقطة امام شباب الاردن صاحب المركز الثالث بهدفين مقابل هدف انحصرت الخيارات امامه بالفوز فقط لرفع رصيده الى 53 نقطة وبالتالي حسم الامور لمصلحته واضفاء اللون الازرق على كأس البطولة.
لا شك بان الفيصلي تنفس الصعداء بعد تعثر الوحدات وتفريطه بفرصة الحسم قبل مباراة اليوم, الامر الذي اعاد تقريب الفيصلي من جديد الى اللقب, ولعل خسارة المتصدر اجل عملية الحسم ومنح الفيصلي الفرصة الاخيره لتدوين اسمه من جديد في سجلات الفوز بلقب الدوري.
هذه المعطيات تفرض على الفيصلي اعادة ترتيب اوراقه من جديد خاصة بعد الخسارة امام الوحدات في الاسبوع السابق وتسلم محمد اليماني قيادة الفريق خلفا للمدير الفني مظهر السعيد, حيث حرص المدرب القديم الجديد اليماني – الذي تعذر الاتصال معه - خلال تدريبات الفريق على تجاوز الخسارة الاخيرة والاهتمام بالجوانب النفسية عبر رفع المعنويات وتعزيز الثقة لدى اللاعبين الى جانب التركيز على استعادة الروح وخوض المباراة الاخيرة باداء متوازن يسهم في كسب نقاط اللقاء والتمسك بفرصة الظفر باللقب.
على الطرف الاخر ينظر الرمثا الى المباراة باهتمام كبير وسط مساعي جادة لتقديم اداء يعكس مكانة الفريق على الرغم من تذبذب المستوى وعدم المحافظة على البداية القوية التي استهل بها مشواره في الدوري, وازاء ذلك يقول مساعد المدرب محمد الخزعلي ان اهمية مباراة اليوم تنبع من منطلق الظهور بالصورة المأمولة وبما يليق بمسعة وتاريخ الرمثا, حيث يتطلع الجهاز الفني للمواجهة المنتظره وفق منظور شخصي بالدرجة الاولى دون النظر الى هوية الفريق الذي سيظفر باللقب, فاولوية اهتمامات الفريق تنصب على تقديم عرض يؤكد احقية الرمثا في البقاء ضمن كوكبة فرق الدوري باداء يعيد الى الاذهان المستوى المعهود الذي قدمه خلال سنوات مضت.
واضاف : الفريق بعيد عن الضغط النفسي , ولا يوجد شئ نخسره , وباستطاعتنا تقديم كل ما جعبتنا من طروحات فنية وخيارات هجومية ودفاعية لتسهيل المهمة, والفريق في جاهزية تامه لخوض اللقاء بصفوف مكتملة , مشيرا الى ان الرمثا هذا الموسم اعتمد على ابناء النادي الى جانب استقطاب عدد من لاعبي الاندية المحلية, لافتا الى ان الحالة النفسية التي مر بها اللاعبون اضافة الى قلة الخبرة لديهم خاصة في الخط الامامي لم تسعف الفريق في مواصلة تحقيق النتائج الايجابية, معتبرا ان عدد كبير من لاعبي الفريق سيكون لهم شأنا كبيرا في المستقبل القريب.

التشكيلة المحتملة للفريقين

- الفيصلي : لؤي العمايرة, محمد خميس, حاتم عقل, شريف عدنان, محمد منير, خالد سعد, بهاء عبدالرحمن, قصي ابو عالية, حسونة الشيخ, عبدالهادي المحارمة, مؤيد ابو كشك.
- الرصيد النقطي 50 نقطة له 41 هدف وعليه 15.
-الرمثا : محمود المزايدة, احمد عودة, محمد بطاينة, سليمان السلمان, شادي ذيابات, حسام شديفات, عمر غازي, رامي سمارة, عادل ابو هضيب, حمزة الدردور, مصعب اللحام.
- الرصيد النقطي 25 نقطة له 30 هدف وعليه 34.
- نتيجة الذهاب : فوز الفيصلي 1-0.
-الحكام : يقود المباراة طاقم بقيادة محمد ابو لوم ويساعده عيسى عماوي واحمد مؤنس ومراد زواهرة جكما رابعا.

تأشيرة هبوط

الحسين (5)
اتحاد الرمثا (1)

اربد – علي غرايبة

دفع امس الحسين اتحاد الرمثا نحو الهبوط للدرجة الاولى بعد ان فاز عليه 5|1في لقاء جرى ستاد الحسن باربد.
الحسين رفع رصيده الى (29) نقطة وضمن المركز الرابع كما ضمن صدارة الهدافين لمهاجمه احمد مرعي الذي احرز ثلاثة اهداف (هاتريك) رفعت رصيده الى 14 هدف .
بالمقابل تجمد رصيد اتحاد الرمثا عند 17 نقطة في قاع الترتيب وودع البطولة برفقة الكرمل.

المباراة في سطور
- النتيجة: فوز الحسين على اتحاد الرمثا 5|1.
- الاهداف: سجل للحسين عمر عثامنة (41) وانس الزبون (78) واحمد مرعي (85 ,87, 90) وسجل للاتحاد خالد قويدر(45).
- الحكام : عبد الرزاق اللوزي, وليد ابو حشيش,فواز نعيمات,حسام الشرعة.
- مثل الحسين :محمد شطناوي ,محمد بلص ,حاتم بني هاني ,سمير قازان ,منتصر هيا جنة,(انس شهابات ) كريم حسنين ,علي عقاب ,رضوان شطناوي (انس زبون) احمد مرعي ,عمر عثامنة ,زكريا حركات (محمد العلاونة).
- مثل اتحاد الرمثا :حمزة الحفناوي,زهير الخالدي (ناجي بشابشة) محمود العواقلة (شفيق ذيابات ) عبدالله عواقلة , محمد السقار وخالد الرحايلة وعلاء درايسة (حسام زيود) احمد الداوود ,خالد قويدر ,احمد الشقران ,سامر كمال.

حالة جمود
استهلك الفريقان مساحة واسعة من زمن الشوط الاول دون ان يتمكنا من كسر حالة الجمود التي غلفت الاداء.
ومع مضي الوقت نشط الاتحاد وامسك بالزمام معتمدا على تحركات الداوود والدرايسة والرحايلة من العمق والخالدي والعواقلة من الاطراف وقويدر وكمال والشقران في المقدمة فوقع مرمى الشطناوي تحت دائرة الخطر.
كاد الشقران ان يضع الاتحاد في المقدمه عندما انسل خلف تمريرة الدرايسة وتجاوز الدفاع والحارس الا انه سدد بالقائم وتدخل بني هاني في ابعاد كرة قويدر وهي في طريقها للشباك ثم تدخل مجددا وحرم كمال من التسديد وهو في وضعية مواجهة وقطع الكرة من امامه وسدد الداوود في مناسبتين وانقذ الحارس الموقف.
على الجهة المقابلة وجد الحسين الذي عابه بطء التحول من الدفاع للهجوم وكذلك ضعف الاسناد صعوبة في مجاراة الاتحاد في ايقاعة فلم تفلح محاولات عقاب والشطناوي وحركات وحسنين رباعي الوسط من صنع الفارق وتقريب المسافات مع ثنائي الهجوم العثامنة ومرعي.
وخلافا لمسار المباراة كانت المحاولة الهجومية الاولى للحسين تسفر عن هدف السبق الذي حمل امضاء العثامنة بعد ان تابع عرضية البلص برأسه على يمين الحارس واجه على اثرها مرعي المرمى وسدد بتهو .
وقبل ان يلفظ الشوط انفاسه ادرك خالد قويدر التعادل عندما لمح الشطناوي متقدما عن مرماه فسدد كرة ساقطة من منتصف الملعب تراقصت داخل الشباك

مساحات ضيقة وتفوق

انخفض رتم الاداء مطلع الشوط الثاني وانحصر اللعب في مساحات ضيقة وسط الميدان حدت من حرية الحركة وقلصت حجم الخطورة على كلا المرميين
ومع مرور الوقت ارتفع ايقاع اللعب وكان الاتحاد السباق عبر تسديدة قويدر التي امسكها الحارس واخرى للداوود مرة بجوار القائم .
بعدها نشط الحسين وتمكن من احكام قبضته على وسط الميدان لتسير المباراة باتجاه واحد صب في مصلحته بعد ان بدى واضحا ترهل لاعبي الاتحاد وعدم جديتهم في الاداء.
فسدد بني هاني وعلت كرته العارضة وامسك الحارس رأسية مرعي قبل ان يعجز عن رد كرة الزبون بديل الشطناوي الذي تجاوز اكثر من لاعب وهيا الكرة لنفسة قبل ان يسدد داخل الشباك.
انفتح على اثرها دفاع الاتحاد ليجد الحسين جميع الطرق سالكة نحو مرمى الحفناوي ما مكن مهاجم الحسين مرعي من زيارة الشباك ثلاث مرات جاءت بنفس الاسلوب في غضون الدقائق الخمس الاخيرة.

البقعة (4) الكرمل (0)

مع سبق الإصرار

عمان – لؤي العبادي - وجد الكرمل نفسه يهبط بقسوة الى مصاف دوري الدرجة الاولى بعدما ساهم البقعة بسبق الاصرار والترصد بذلك بعدما فاز الاخير برباعية نظيفة.
المباراة جرت على ستاد البترا لحساب الاسبوع الاخير من دوري المناصير للمحترفين، ولم يكتف خلالها الكرمل بالمغادرة فحسب بل ساهم بأن يسجل فيها نجم البقعة محمد عمر ثلاثة اهداف من اصل اربعة.
الكرمل استقر في المركز الاخير برصيد 18 نقطة ووضع يده بيد اتحاد الرمثا الى دوري المظاليم فيما رفع البقعة رصيده الى 26 نقطة.

المبارة في سطور
- النتيجة: فوز البقعة على الكرمل 4/0.
- الاهداف: محمد عمر (71 و81 و88) وهاني رزق (22).
- الحكام: طاقم بقيادة الحكم محمد العبادي.
- مثل البقعة: محمد ابو خوصة، عمر طه (مهند ضرسية)، عصام ابو طوق، رامي حمدان، محمد الخطيب، ابراهيم عطا، محمد ناجي، عامر وريكات، قيس العتيبي، هاني رزق (احمد ابو الريش)، محمد عمر.
- مثل الكرمل: نبيل العمري، اسامة الخطيب، صبري سمير، عبدالله مريخات احمد جوهر (زيد عبد الرؤوف)، احمد المخزومي، احمد الحمكري، رائد الزاغة (بلال محمد)، علاء القيسي، زكريا شراراة، رأفت جلال (رامي عادل).

باتزان
افتقد الفريقان للتركيز في تنفيذ العابهما مع بداية المباراة، دون ان يجعل احدهما للواجب الهجومي أي مكان في الحسابات وتركزت الكرات وسط الميدان.
الكرمل الذي كانت تستدعي الضرورة اندفاعه للهجوم، ظل اسير مواقعه الخلفية في محاولة لايقاف الانطلاقات الهجومية للبقعة التي قادها العتيبي من الاطراف وعمر من العمق، لكنه في الوقت ذاته مارس محاولات وان كانت خجولة الا انها شكلت خطورة نسبية وتحديدا رأسية جلال التي حولها ابو خوصة لركنية بعدما لامست العارضة قبل ذلك.
الأفضلية ذهبت تدريجيا للبقعة وامتلك الفريق من خلال تحركات وريكات وناجي زمام المبادرة ليترجم ذلك بهدف السبق، حين ارسل الخطيب عرضية تسلمها رزق داخل المنطقة وسددها على يسار العمري (22).
الكرمل من جانبه، لم يظهر أي ملامح توحي للرد على الهدف واكتفى باستلام وتسليم الكرة وسط الميدان باقدام الحمكري وشرارة والزاغة ولم يجد جلال الإسناد اللازم، ما دفع البقعة لمواصلة نهجه الهجومي المتروي وواجه عمر الحارس لكن الكرة طالت عليه في اخر مشاهد خطورة الشوط الأول.

تعميق جراح
حاول الكرمل تنشيط الواجهة الهجومية لديه ولأجل ذلك أشرك المهاجم عادل، ورغم أن الأداء تحسن نوعا ما، إلا أن البقعة استطاع التعامل مع المعطيات بثقة وأبطل مفعول هذه التحركات دون أن تزعج ابو خوصة.
اندفاع الكرمل فتح البوابة الدفاعية أمام الحارس العمري الذي لم يهدأ له بال خلال محاولاته لإيقاف انطلاقات عمر والعتيبي والأخير واجهه مرة أخرى لكنه تباطأ في التسديد وأبعدها العمري الذي عاد وحول رأسية رزق لركنية، قبل ان يضيع عمر الفرصة الأبرز حين تلكأ في إرسال الكرة لشباك الحارس وهو في وضع انفرادي.
حاول الكرمل الرد على خطورة منافسه بإشراك عبد الرؤوف على الطرف الأيسر، وفي ظل تكثيف الفريق لطلعاته الهجومية والتي لن تجد نفعا، وجد البقعة نفسه امام فرصة لاستغلال الانفتاح في الخط الخلفي، ومنها انسل عمر بين المدافعين وتسلم بينية حولها في النهاية في شباك العمري (71)، قبل ان يكسر العتيبي مصيدة التسلل ويتوغل من الميسرة ويهيئ لعمر كرة من ذهب عزز تقدم فريقه بالهدف الثالث (81).
شعر الكرمل بحراجة الموقف وبينما لم يجد الطريق لشباك أبو خوصة فان عمر بالمقابل وجدها مرة أخرى وبذات طريقة الهدف الثالث عندما راوغ العتيبي الدفاع وعاد ليضع الكرة امام عمر والاخير ختم بها مسلسل اهداف فريقه (88).

العربي (3) اليرموك (1)

ختامها.. مسك

الزرقاء - زهير الشقيري

كان ختام مشوار العربي في الموسم الحالي لدوري المناصير للمحترفين مسكا، بعد ان حافظ الفريق على مكانه بين الاضواء وترك الهبوط من نصيب اتحاد الرمثا والكرمل.
العربي تغلب على اليرموك 3 - 1 في لقاء جرى امس على ستاد مدينة الامير محمد بالزرقاء ورفع رصيده الى 21 نقطة فيما تجمد اليرموك عند 22 نقطة.

المباراة في سطور
- النتيجة: فوز العربي على اليرموك 3-1.
- الاهداف: سجل للعربي صدام الشهابات (31)ومحمد البكار (57) واحمد غازي (85) وسجل لليرموك حمودة جابر (81).
- الحكام: ناصر درويش وعاونه محمد عادل وعبدالرحمن عقل ومهند عقيلان رابع.
- مثل اليرموك: انس الطريفي وابراهيم حلمي وابراهيم مصطفى واحمد حلاوه ونائل الدحله وحمدي سعيد واحمد ابو عالية وياسين البخيت واحمد نوفل ومالك البرغوثي ومحمد عبد الرؤوف وحمودة جابر وايكي انيستا ورامي جابر.
- مثل العربي: هشام الهزايمة وعمار ابو عليفه وانس ارشيدات وعماد ذيابات وطارق صلاح وسعيد مرجان ومحمود البصول واحمد غازي وابراهيم الحسن ومحمد البكار وياسر الرواشده وصدام شهابات وكوبي ابراهيم.

اندفاع وهدف
بادرالعربي بالاندفاع للمواقع الامامية وتكثيف عملياته الهجومية عبر حركة دوؤبة لخط وسطه مرجان والبصول وغازي وصدام الذين نقلوا الكرات الى ملعب الخصم وتحرك ايجابي لرأسي الحربة كوبي والبكار الاذين تبادلا مواقعهما اكثر من مرة وشغلا المناطق الفارغة.
اعلن كوبي عن اول فرصة حين استغل خطأ المدافع وسدد بمحاذاة القائم وعاد هو نفسه وعكس كرة على رأس البكار سددها قريبة من القائم ووجه البصول قذيفة قوية بيد الحارس.
العربي تمكن من تسجيل هدف السبق حين عكس صلاح كرة من الميمنة وجدت قدم الشهابات الذي عاجلها في مرمى الطريفي، وظل الفريق يهاجم من المحور الايمن حيث الطريق سالكة بتواجد صدام والبصول والبكار الذين شكلا ثلاثيا خطرا من تلك الجهة.
اليرموك بدوره لم يكن صيدا سهلا بل قدم شوطا متوازنا بين الجانبين الدفاعي والهجومي وصحيح انه بدأ في تناقل الكرات وسط الميداني وبناء الهجمات من العمق الا ان قوته المؤثرة نشطت بعد الهدف وخاصة في منطقة العمليات التي قادها حمدي الى جانب الدحلة والبخيت وعبدالروؤف لاسناد البرغوثي وايكي في المقدمة وبدأ الفريق يشن طلعاته من العمق ويصل ويهدد المرمى وسدد البرغوثي كرة ماكرة مرت بجوار القائم ليتدخل عبدالرؤوف ويسدد في القائم ويسدد حمدي قذيفة بعيدة المدى امسكها الحارس بصعوبة.

تعزيز
مع بداية الشوط الثاني امتد اليرموك للمواقع الامامية وشكل تفاضل عددي امام العربي لاختراق المواقع الدفاعية وادراك التعادل ونشط الدحلة والبخيت والبرغوثي.
نجح العربي في التعامل مع هذه المعطيات وعاد الى اجواء المباراة واخذ يبحث عن التعزيز عبر مجموعة من الغزوات السريعة نفذها البصول والبكار وصدام لكن التسرع افشل معظم الهجمات وفي هذه الاثناء ارسل صدام كرة طويلة وصلت الى البكار فتخلص من المدافعين وسدد كرة ملأت الشباك هدف التعزيز الثاني.
اشرك اليرموك ابو عالية وجابر ونوفل بدلا فاصبحت العابه اكثر خطورة وتمكن من احراز هدفه الوحيد بعد ان رفع الدحله كرة على راس جابر الذي غمزها في شباك الهزايمة، لكن العربي شدد من هجماته وتوغل ابو عليقة ليعترضه حلاوة فاحتسب الحكم ركلة جزاء انبرى لتنفيذها غازي هدفا ثالثا قبل النهاية بخمس دقائق.


..اليوم

كفرسوم والجزيرة.. خطوه للامام

اربد- حسين صالح

يقابل كفرسوم نظيره الجزيرة عند السادسه من مساء اليوم على استاد الحسن في موقعة يسعى من خلالها الفريقان لكسب النقاط كامله للتقدم خطوه للامام لدخول المربع الذهبي.
الملامح الفنيه تشير الى افضليه للمستضيف الذي قدم مباريات اهلته للابتعاد عن الفرق التي تصارع من اجل البقاء بعكس الجزيرة الذي يدخل اجواء المباراة بغياب اكثر من لا عب له اهميته وربما يساهم النقص العددي في الصفوف الى تفوق اكثر من لاعب سيتم الزج به في المباراه.
المدير الفني لفريق كفر سوم اسلام ذيابات اشار الى اهمية الفوز بالنسبه لفريقه كونه يجعله ضمن الكبار بالمربع الذهبي ويجد الفرصه مواتية لتحقيق ذلك كما يعتبره حق مشروع يسعى له النادي ويصف الجزيرة بالفريق الكبير المدجج بالنجوم رغم الغيابات الموجوده.
اما المدير الفني للجزيرة جمال ابو عابد فقال ان المباراة مهمة للطرفين للسعي لدخول المربع الذهبي وعن الحاله الفنيه لفريقه مشيرا الى انه سيلعب المباراة بغياب عناصر مؤثره امثال عمران والسقار والباشا والنواطير وانه يعتير مشاركة البدلاء مفيدة وهم قادرون على الخروج فائزين مضيفا انه يحترم فريق كفر سوم الذي كان له حضوراً جيداً في الدوري


التشكيلة المتوقعة للفريقين

- كفرسوم: احمد الشياب , احمد سماره, سليمان عزام, شرحبيل هياجنه, محمود قصراوي, عبدالله الزعبي, ليث عبيدات, خيري رفاعي, عصام رياحنه, ابراهيم رياحنه .
- الرصيد النقطي 26 له 22 هدف وعليه 30
- الجزيرة: حماد الاسمر, نضال الجنيدي, احمد مسكين, ماجد محمود, ابراهيم سعدي, فهد العتال, اشرف شتات, نبيل ابو علي, سالم عجالين, عوده الجبور,ومهند جمجوم.
- الرصيد النقطي 26 /سجل 24 هدفا وعليه 25
نتيجة مباراة الذهاب: فوز كفرسوم 2-1.



oshvm hg,p]hj jqu hgtdwgd ugn fu] o',m lk grf hg],vd > gJrJf hgtdwgd hgJJ],vd hg,pJ]hj fuJ] fqu oshvm o'JJ,m ugd

من مواضيع الاسطورة في المنتدى

رد مع اقتباس
   

 

 

   
  #2  
قديم 17-04-2010, 03:56 PM
الصورة الرمزية ranoosh94
ranoosh94 ranoosh94 غير متصل

 
تاريخ التسجيل: 12-08-2009
الدولة: اينما كنت فأنا هناك
المشاركات: 12,953
قوة السمعة: 1371
ranoosh94 will become famous soon enough
افتراضي

ان شاء الله يفوز الزعيم وياخد اللقب لانه ما حدا بستاهله اكتر منه

مكشوره اسطوره
من مواضيع ranoosh94 في المنتدى

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 17-04-2010, 04:04 PM
السلماني السلماني غير متصل

 
تاريخ التسجيل: 14-08-2009
الدولة: الرمثا بطل الدوري
المشاركات: 6,818
قوة السمعة: 757
السلماني will become famous soon enough
افتراضي

ان شاء الله يتوجوا الوحدات لإنهم بالفعل رجال بمعنى الكلمه

وما صفوا ضد الرمثا لما كانوا بدهم يوقعوا على نادي الرمثا

الكل وقع الا الوحدات
وعشان هيك الله ينصرهم يا رب

سي يو
من مواضيع السلماني في المنتدى

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 17-04-2010, 04:11 PM
الصورة الرمزية محمد الدراوشه
محمد الدراوشه محمد الدراوشه غير متصل
بأبي أنت وأمي يارسول الله

 
تاريخ التسجيل: 19-05-2009
الدولة: الرايه الهاشميه حفظها الله
المشاركات: 257,922
قوة السمعة: 429522589
محمد الدراوشه has a reputation beyond reputeمحمد الدراوشه has a reputation beyond reputeمحمد الدراوشه has a reputation beyond reputeمحمد الدراوشه has a reputation beyond reputeمحمد الدراوشه has a reputation beyond reputeمحمد الدراوشه has a reputation beyond reputeمحمد الدراوشه has a reputation beyond reputeمحمد الدراوشه has a reputation beyond reputeمحمد الدراوشه has a reputation beyond reputeمحمد الدراوشه has a reputation beyond reputeمحمد الدراوشه has a reputation beyond repute
افتراضي

لازعيم الاالفيصلي
وان شاء الله بياخد البطوله
كعادته دائما

الف شكر لنقل الخبر
يعطيكي الف عافيه
من مواضيع محمد الدراوشه في المنتدى

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 17-04-2010, 07:08 PM
الصورة الرمزية رمز الوفاء
رمز الوفاء رمز الوفاء غير متصل
نبض الاحباب


 
تاريخ التسجيل: 19-05-2007
الدولة: أم الدنيا وارض الكنانه
المشاركات: 141,635
قوة السمعة: 429510985
رمز الوفاء has a reputation beyond reputeرمز الوفاء has a reputation beyond reputeرمز الوفاء has a reputation beyond reputeرمز الوفاء has a reputation beyond reputeرمز الوفاء has a reputation beyond reputeرمز الوفاء has a reputation beyond reputeرمز الوفاء has a reputation beyond reputeرمز الوفاء has a reputation beyond reputeرمز الوفاء has a reputation beyond reputeرمز الوفاء has a reputation beyond reputeرمز الوفاء has a reputation beyond repute
افتراضي

أن شاء الله يصير خير

اشكرك على نشرك الخبر

مودتى
من مواضيع رمز الوفاء في المنتدى

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 18-04-2010, 08:04 AM
الصورة الرمزية هبه الاردن
هبه الاردن هبه الاردن غير متصل

 
تاريخ التسجيل: 23-05-2008
المشاركات: 566
قوة السمعة: 147
هبه الاردن will become famous soon enough
افتراضي

الحمدلله الدوري ازرق
ريقا ريقا ريقا ريقا حسونة يا حرررريقة
ززززززمنك يا فيصلي
من مواضيع هبه الاردن في المنتدى

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 18-04-2010, 11:03 AM
الصورة الرمزية نور80
نور80 نور80 غير متصل

 
تاريخ التسجيل: 21-02-2010
الدولة: الاردن
المشاركات: 204
قوة السمعة: 89
نور80 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى نور80
افتراضي

الحمد لله الزعيم صبر ونال واخذ الدوري غصب عن الكل
من مواضيع نور80 في المنتدى

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لـقـب, الفيصلي, الــدوري, الوحـدات, بعـد, بضع, خسارة, خطــوة, علي

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

Des: الاردن

ادعم الموقع جميع الخدمات مجانية

 

الدفع

الساعة الآن 07:15 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 PL2
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لشبكه احباب الاردن 2004 - 2014( admin )

نكت 2014 | بنات الاردن | خطط دراسية | الانتخابات البلدية 2017 | توجيهي | اعلن هنا | توقعات الابراج

الايميل ,ومسنجر الخاص بالادارة فقط jo1jo.com@jo1jo.com

 

 

كل مايكتب بالمنتدى يعبّر عن رأي كاتبه ولا علاقة للإدارة به , كما أن الإدارة غير مسؤولة عن العلاقات الغير شرعيه التي تحصل بالمنتدى
ونبرأ ذمتنا أمام الله من ذلك

 

 

Security byi.s.s.w

 

الاردن الانتخابات الاردنية 2012 الفتاوي تفسير الاحلام الاسلام islam يوتيوب 2013 الاعشاب الطبية التسجيل في المنتدى
مشاهدة مباريات سياحة وسفر نتائج الشامل 2013 القران الكريم نتائج التوجيهي جامعات

توقعات الابراج 2014

 

نتائج التوجيهي الدورة الصيفية 2014

 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302 303 304 305 306 307 308 309 310 311 312 313 314 315 316 317 318 319 320 321 322 323 324 325 326 327 328 329 330 331 332 333 334 335 336 337 338 339 340 341 342 343 344 345 346 347 348 349 350 351 352 353 354 355 356 357 358 359 360 361 362 363 364 365 366 367 368 369 370 371 372 373 374 375 376 377 378 379 380 381 382 383 384 385 386 387 388 389 390 391 392 393 394 395 396 397 398 399 400 401 402 403 404 405 406 407 408 409 410 411 412 413 414 415 416 417 418 419 420 421 422 423 424 425 426 427 428 429 430 431 432 433 434 435 436 437 438 439 440 441 442 443 444 445 446 447 448 449 450 451 452 453 454 455 456 457 458 459 460 461 462 463 464 465 466 467 468 469 470 471 472 473 474 475 476 477 478 479 480 481 482 483 484 485 486 487 488 489 490 491 492 493 494 495 496 497 498 499 500 501 502 503 504 505 506 507 508 509 510 511 512 513 514 515 516 517 518 519 520 521 522 523 524 525 526 527 528 529 530 531 532 533 534 535 536 537 538 539 540 541 542 543 544 545 546 547 548 549 550 551 552 553 554 555 556 557 558 559 560 561 562 563 564 565 566 567 568 569 570 571 572 573 574 575 576 577 578 579 580 581 582 583 584 585 586 587 588 589 590 591 592 593 594 595 596 597 598 599 600 601 602 603 604 605 606 607 608 609 610 611 612 613 614 615 616 617 618 619 620 621 622 623 624 625 626 627 628 629 630 631 632 633 634 635 636 637 638 639 640 641 642 643 644 645 646 647 648 649 650 651 652 653 654 655 656 657 658 659 660 661 662 663 664 665 666 667 668 669 670 671 672 673 674 675 676 677 678 679 680 681 682 683 684 685 686 687 688 689 690 691 692 693 694 695 696 697 698 699 700 701 702 703 704 705 706 707 708 709 710 711 712 713 714 715 716 717 718 719 720 721 722 723 724 725 726 727 728 729 730 731 732 733 734 735 736 737 738 739 740 741 742 743 744 745 746 747 748 749 750 751 752 753 754 755 756 757 758 759 760 761 762 763 764 765 766 767 768 769 770 771 772 773 774 775 776 777 778 779 780 781 782 783 784 785 786 787 788 789 790 791 792 793 794 795 796 797 798 799 800 801 802 803 804 805 806 807 808 809 810 811 812 813 814 815 816 817 818 819 820 821 822 823 824 825 826 827 828 829 830 831 832 833 834 835 836 837 838 839 840 841 842 843 844 845 846 847 848 849 850 851 852 853 854 855 856 857 858 859 860 861 862 863 864 865 866 867 868 869 870 871 872 873 874 875 876 877 878 879 880 881 882 883 884 885 886 887 888 889 890 891 892 893 894 895 896 897 898 899 900 901 902 903 904 905 906 907 908 909 910 911 912 913 914 915 916 917 918 919 920 921 922 923