home القران فلاش مركز تحميل الملفات مركز تحميل الصور طلب كود التنشيط تنشيط العضويه استعادة كلمة المرور تعليمات التسجيل اتصل بنا تفسير الاحلام صحيح البخاري القران الكريم سجل الزوار المكتبة الاسلامية

نتائج الشامل 2014

اعلانات مجانية مبوبة

الاغاني الاردنية

خطط دراسية 2014

العشائر الاردنية

ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله - اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

مطلوب مشرفين على الموقع لراغبين بذالك الاتصال بنا عبر قسم الادارة هــــنا


العودة   منتديات أحباب الاردن 2014 > جامعات وكليات وسياسة واقتصاد > منتدى الجامعات والكليات > التاريخ , التاريخ المعاصر > توقعات الابراج 2014,ابراج 2014,كارمن شماس 2014,ماغي فرح 2014

توقعات الابراج 2014,ابراج 2014,كارمن شماس 2014,ماغي فرح 2014 توقعات الابراج 2014,ابراج 2014,كارمن شماس 2014,ماغي فرح 2014 توقعات الابراج 2014

 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1  
قديم 22-09-2010, 07:38 PM
الصورة الرمزية رفيق الاحزان
رفيق الاحزان رفيق الاحزان غير متصل

 
تاريخ التسجيل: 15-09-2006
الدولة: الاردن
المشاركات: 10,527
معدل تقييم المستوى: 35068458
رفيق الاحزان has a reputation beyond reputeرفيق الاحزان has a reputation beyond reputeرفيق الاحزان has a reputation beyond reputeرفيق الاحزان has a reputation beyond reputeرفيق الاحزان has a reputation beyond reputeرفيق الاحزان has a reputation beyond reputeرفيق الاحزان has a reputation beyond reputeرفيق الاحزان has a reputation beyond reputeرفيق الاحزان has a reputation beyond reputeرفيق الاحزان has a reputation beyond reputeرفيق الاحزان has a reputation beyond repute
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى رفيق الاحزان إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى رفيق الاحزان إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى رفيق الاحزان
Thumbs up توقعات برج الميزان 2012

توقعات برج الميزان 2012
توقعات برج الميزان 2012

 


توقعات برج الميزان 2011 , توقعات برج الميزان 2011 بالتفصيل , توقعات برج الميزان لعام 2011 , توقعات برج الميزان لسنة 2011 , تنبؤات برج الميزان 2011 , توقعات برج الميزان جميع الفلكيين , توقعات ماغي فرح برج الميزان 2011 , توقعات كارمن شماس برج الميزان .

ملاحظة لمتابعه توقعات الابراج للعام الجديد 2013 تفضل هنـــأ


www.wkel.jo1jo.org

توقعات الميزان 2012

توقعات برج الميزان 2011 بالتفصيل

المناخ العام لهذه السنة
لم تكن سنة 2010 سهلة على معظم مواليد الميزان ، الذين تعاملوا مع الصعوبات والمستجدات بصبر وانتصار على الذات حيناً، وبثورة أو تراجع معنوي حيناً آخر، واجه الكثيرون منهم التحديات، على أصعدة كثيرة مهنية، شخصية، صحية، عاطفية أو عائلية، أما الآن فقد تخلّصوا من التأثيرات الفلكية المعاكسةِ، لينتقلوا إلى فترة أخرى وسنة أكثر هدوءاً واستقرارا، فتتاح لهم خلالها فرص الشفاء والتطور والنجاح.
تبدو، عزيزي الميزان ، أكثر جدية الآن في معالجة الأزمات والمشاكل، طبعاً أنت من الذين يتعاطون مع شتى أمور الحياة بجدية، إلا أنك الآن تبدو أكثر حرصاً ودقة في تعاطيك مع كل جانب من تفاصيل الحياة، علّمك مكوث كوكب (ساتورن) في برجك، لسنة ، دروساً كبيرة وقلب بعض الأوضاع.
لقد عانت مواليد العشرية الاولى الأمّرين في السنة الماضية. وستكون الضغوط قوية وتستمر في السنة الحالية بشكل خاص لدى مواليد العشريتيّن الثانية الثالثة. يسبب ساتورن تراجعاً في المعنويات وإحباطاً شديداً. يسبّب التشاؤم والتراجع الصحي والمهني والمالي لدى البعض. قد يجلب المتاعب القانونية والفشل الدراسي. وتتأرجح الروابط العاطفية بين القطيعة والجفاء والانفصال.
إن تأثيرات كوكب ساتورن ثقيلة لكنّك تستطيع تخطّيها بالهدوء والصبر والتحلّي بالمنطق والعقل الراجح. لا يناسبك التهوّر فهو يضرّ بمصالحك ويسبّب لك المتاعب.
حاذر من المتاعب في كانون الثاني وبين 1 نيسان و 10 أيار . كذلك في تموز وأيلول.
تطال التأثيرات ، كما سبق وذكرت على الصعيد الدراسي والصحي، كذلك المهني والعاطفي والاجتماعي. تتأثر جميع المحاولات للتقدّم فتجد عقبات كلّما قرّرت اتخاذ خطوة مهمّة.
لكن لحسن الحظ سوف يحالفك الحظ بين الحين والآخر. سوف يخفّف جوبيتر الكثير من المعاناة والعراقيل بين كانون الثاني وأيار. كما سيساهم فينوس في تلطيف الاجواء نسبيًّا بين 15 أيلول و 8 تشرين الاول لدى زيارته لبرجك.
لا تكن عنيداً أيها الميزان فالعناد لم ينفعك . كن مرناً وتكيف مع الظروف التي ستمتحن كل الأسس التي ترتكز عليها وعلى الأرجح لن تصمد تلك المصطنعة الملتوية.
سوف يسبب كوكب أورانوس بوصوله الى برج الحمل بتاريخ 12 آذار بعض المفاجآت على صعيد العلاقات العامة والشخصية. قد تخسر شركاء أو زملاء أو تجد نفسك في مشكلة قانونية. حاذر من "اللعب بالنار" أيها الميزان. لا تخالف التعليمات فالوضع هشّ لا سيّما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية.
يتحدّث كسوف الشمس عن ضغوط شخصية وعائلية لا تجازف بمستقبلك. كثّف جهودك للمحافظة على مستواك الحالي.
لن تكون كل الايام سوداء وداكنة. باستطاعتك إيجاد الحلول والتسويات التي ترضيك وتطمئن خواطرك. لكن حاذر من اتخاذ خطوات وقرارات سلبية قد تندم عليها. كن قوياً ومتفائلاً لمقاومة الضغوط والأفكار السوداء. إنها فترة إمتحان وباستطاعتك تجاوزها بنجاح شرط التحلّي بالعزيمة والإيمان والرغبة في التطوّر.
إن زيارة ساتورن لبرجك تقوّي عزيمتك وستجد نفسك بعد كل امتحان أقوى وأكثر ثقة بنفسك. إن الظروف الضاغطة ليست لقهرك ، بل لامتحان مرونتك وجهوزيتك للانتقال الى مرحلة أكثر تقدّماً في الحياة.


------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
الحب
إنها سنة مهمّة جداً وقد يتقرّر خلالها مصير عائلة بأكملها أو مصير علاقة مهمّة. لن تصمد العلاقة السطحية ستستمر فقط العلاقة المتنية والمبنية على التفاهم والاحترام المتبادل. وبالرغم من متانة الروابط قد يهتز عامل الثقة بين الطرفين الأمر الذي يهدّد العلاقة بالتراجع.
لا تأخذ قراراً متسرّعاً تكيّف مع الأوضاع الصعبة إذا أردت للعلاقة الاستمرار. قد تضطر لتقديم التنازلات لتفادي الخلافات.
ليست بالسنة السهلة. قد تسقط الأقنعة وتكتشف أموراً مخيفة او أسراراً فاضحة. قد تحمل تأثيرات ساتورن واورانوس متاعي صحية أو غيرها للشريك وتجد نفسك مضطراً للقيام بمختلف للقيام بمختلف أنواع الواجبات الأمر الذي يثقل عليك ويسبّب لك الإرهاق.
يجلب ساتورن المسؤوليات الكبرى لامتحانك، كما يسبّب أورانوس بعض المفاجآت غير المريحة وذلك ابتداءً من 12 آذار . أما كسوف الشمس في مطلع العام فيترك بصمته على بعض المسائل العائلية التي قد تحتاج الى الكثير من الاهتمام. قد يحتاج أحد أفراد العائلة الى دعمك وحضورك وحنانك. أو ربّما تعيش العائلة بأسرها حالة من القلق بسبب سفر أو تغيير مكان إقامة أو حدث عائلي.
لن تكون جميع أيام السنة ضاغطة لكنها تتطّلب منك المزيد من الحرص على استقرار الروابط قد لا تجد كل التفهّم من الحبيب هذا العام وقد تضطر للتكيّف مع الأمر الواقع إذا كان ذلك منقذاً للعلاقة. كن منطقيّاً ! فكر بهدوء! راهن على الاستثمارات البعيدة المدى والتطور الطبيعي للكسب، بعيداً عن المغامرات أو المخاطر، كذلك، يدعوك الفلك إلى عدم التهور بمصاريف غير اعتيادية، تجنّب شراء مالا تحتاج إليه وكن معتدلاً في كل شيء أن حسن تعاملك مع مجريات الأمور يوصلك في النهاية إلى بر الأمان!


------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
الصحة
تجنّب إجهاد نفسك وتذكر أن الجسم السليم في العقل السليم. لذلك بادر الى تنقية نفسك وأفكارك من التوتر والمشاعر السلبية.
إن كانون الثاني وآذار ونيسان ثم أيلول من أكثر الأشهر تعباً.فلا تجازف لاسيّما في الأيام الأقل حظاً منها.


------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
مهنيا
إن وجود ساتورن في برجك يبشّر بالانفراجات ، بل يحذر من المفاجآت والصدمات إذا لم تكن متيقظاً وحريصاً على وظيفتك. إنها سنة مرهقة على كل الاصعدة بشكل خاص على الصعيد المهني والمالي. لا يعد ساتورن بالأرباح الطائلة وإن حصلت عليها فعلى الأرجح لن تدوم لسبب أو لآخر. لذلك يتوجب عليك المحافظة على ما تملك من استقرار وظيفة ومصالح ريثما تعبر العراقيل.
قد يسبّب ساتورن فشلاً في الحياة المهنيّة أضبط أعصابك وكن شديد الحرص على مصدر رزقك. لا تعتقدّن أنك ستجد فرصة أفضل في الوقت الحالي. كن صبوراً وقنوعاً. ضاعف جهودك واحرص على تقديم أداء حسن حتّى ولو لم تكن سعيداً بعملك. الوقت غير مناسب أبداً للتذّمر. لا تراهن على المجهول ولا تتورّط في قروض وديون كبيرة. الوضع المالي ليس سهلاً والمتطلّبات الشخصية أو العائلية ضاغطة. لا تسمح بالإهمال أو التقاعس ولا بالمجازفة. حافظ على وظيفتك مهما كنت منزعجاً منها فقد لا تجد وظيفة أخرى خلال العام. حافظ على استقرار مصالحك ولا تجازف بها فقد تكون الخسائر كبيرة وفاضحة.

دراسياً:
استفسر حين يصعب عليك أمر ولا تخجل . إنّها سنة معقّدة وقد تكون النتائج مخيّبة بالفعل إذ لم تقم بالواجبات كما هو مطلوب منك.
فإذا كنت موظفاً يتوجب عليك رسم الهدف والعمل على تحقيقه طيلة العام. حاذر أيضاً من المشاركة في أعمال فوضى وبلبلة فقد تقع كل الملامة عليك حتى ولو لم تكن ضالعاً فيها.



توقعات برج الميزان هنــــــــــــــا

التفاصيل :


توقعات الميزان 2012



تحميل


لمشاعدة جميع توقعات الابراج 2011 هنـــــــــــــا


كود PHP:
j,ruhj fvhgld.hk 2011 

...



j,ruhj fv[ hgld.hk 2012 2011 hgHp.hk jvn j,ruhj

من مواضيع رفيق الاحزان في المنتدى


التعديل الأخير تم بواسطة احباب الاردن ; 02-12-2012 الساعة 01:56 AM
   

 

 

   
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2011, الأحزان, ترى, توقعات

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات برج السرطان 2012 رفيق الاحزان توقعات الابراج 2014,ابراج 2014,كارمن شماس 2014,ماغي فرح 2014 0 21-09-2010 02:04 AM
توقعات برج الثور 2012 رفيق الاحزان توقعات الابراج 2014,ابراج 2014,كارمن شماس 2014,ماغي فرح 2014 0 19-09-2010 02:45 PM
توقعات برج الاسد 2012 رفيق الاحزان توقعات الابراج 2014,ابراج 2014,كارمن شماس 2014,ماغي فرح 2014 0 12-09-2010 03:54 PM
توقعات برج الحوت 2012 رفيق الاحزان توقعات الابراج 2014,ابراج 2014,كارمن شماس 2014,ماغي فرح 2014 0 12-09-2010 03:47 PM
توقعات الأبراج 2012 رفيق الاحزان توقعات الابراج 2014,ابراج 2014,كارمن شماس 2014,ماغي فرح 2014 0 04-08-2010 05:05 AM

Des: الاردن

ادعم الموقع جميع الخدمات مجانية

 

الدفع

الساعة الآن 01:35 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 PL2
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لشبكه احباب الاردن 2004 - 2014( admin )

نكت 2014 | بنات الاردن | خطط دراسية | الانتخابات البلدية 2013 | توجيهي | اعلن هنا | توقعات الابراج

الايميل ,ومسنجر الخاص بالادارة فقط admin@jo1jo.org

 

 

كل مايكتب بالمنتدى يعبّر عن رأي كاتبه ولا علاقة للإدارة به , كما أن الإدارة غير مسؤولة عن العلاقات الغير شرعيه التي تحصل بالمنتدى
ونبرأ ذمتنا أمام الله من ذلك

 

 

Security byi.s.s.w

 

الاردن الانتخابات الاردنية 2012 الفتاوي تفسير الاحلام الاسلام islam يوتيوب 2013 الاعشاب الطبية التسجيل في المنتدى
مشاهدة مباريات سياحة وسفر نتائج الشامل 2013 القران الكريم نتائج التوجيهي جامعات

توقعات الابراج 2014

 

نتائج التوجيهي الدورة الصيفية 2014

 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302 303 304 305 306 307 308 309 310 311 312 313 314 315 316 317 318 319 320 321 322 323 324 325 326 327 328 329 330 331 332 333 334 335 336 337 338 339 340 341 342 343 344 345 346 347 348 349 350 351 352 353 354 355 356 357 358 359 360 361 362 363 364 365 366 367 368 369 370 371 372 373 374 375 376 377 378 379 380 381 382 383 384 385 386 387 388 389 390 391 392 393 394 395 396 397 398 399 400 401 402 403 404 405 406 407 408 409 410 411 412 413 414 415 416 417 418 419 420 421 422 423 424 425 426 427 428 429 430 431 432 433 434 435 436 437 438 439 440 441 442 443 444 445 446 447 448 449 450 451 452 453 454 455 456 457 458 459 460 461 462 463 464 465 466 467 468 469 470 471 472 473 474 475 476 477 478 479 480 481 482 483 484 485 486 487 488 489 490 491 492 493 494 495 496 497 498 499 500 501 502 503 504 505 506 507 508 509 510 511 512 513 514 515 516 517 518 519 520 521 522 523 524 525 526 527 528 529 530 531 532 533 534 535 536 537 538 539 540 541 542 543 544 545 546 547 548 549 550 551 552 553 554 555 556 557 558 559 560 561 562 563 564 565 566 567 568 569 570 571 572 573 574 575 576 577 578 579 580 581 582 583 584 585 586 587 588 589 590 591 592 593 594 595 596 597 598 599 600 601 602 603 604 605 606 607 608 609 610 611 612 613 614 615 616 617 618 619 620 621 622 623 624 625 626 627 628 629 630 631 632 633 634 635 636 637 638 639 640 641 642 643 644 645 646 647 648 649 650 651 652 653 654 655 656 657 658 659 660 661 662 663 664 665 666 667 668 669 670 671 672 673 674 675 676 677 678 679 680 681 682 683 684 685 686 687 688 689 690 691 692 693 694 695 696 697 698 699 700 701 702 703 704 705 706 707 708 709 710 711 712 713 714 715 716 717 718 719 720 721 722 723 724 725 726 727 728 729 730 731 732 733 734 735 736 737 738 739 740 741 742 743 744 745 746 747 748 749 750 751 752 753 754 755 756 757 758 759 760 761 762 763 764 765 766 767 768 769 770 771 772 773 774 775 776 777 778 779 780 781 782 783 784 785 786 787 788 789 790 791 792 793 794 795 796 797 798 799 800 801 802 803 804 805 806 807 808 809 810 811 812 813 814 815 816 817 818 819 820 821 822 823 824 825 826 827 828 829 830 831 832 833 834 835 836 837 838 839 840 841 842 843 844 845 846 847 848 849 850 851 852 853 854 855 856 857 858 859 860 861 862 863 864 865 866 867 868 869 870 871 872 873 874 875 876 877 878 879 880 881 882 883 884 885 886 887 888 889 890 891 892 893 894 895 896 897 898 899 900 901 902 903 904 905 906 907 908 909 910 911 912 913 914 915 916 917 918 919 920