home القران فلاش مركز تحميل الملفات مركز تحميل الصور طلب كود التنشيط تنشيط العضويه استعادة كلمة المرور تعليمات التسجيل اتصل بنا تفسير الاحلام صحيح البخاري القران الكريم سجل الزوار المكتبة الاسلامية

نتائج الشامل 2014

اعلانات مجانية مبوبة

الاغاني الاردنية

خطط دراسية 2014

العشائر الاردنية

ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله - اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

مطلوب مشرفين على الموقع لراغبين بذالك الاتصال بنا عبر قسم الادارة هــــنا


العودة   منتديات أحباب الاردن 2014 > جامعات وكليات وسياسة واقتصاد > منتدى الجامعات والكليات > التاريخ , التاريخ المعاصر > توقعات الابراج 2014,ابراج 2014,كارمن شماس 2014,ماغي فرح 2014

توقعات الابراج 2014,ابراج 2014,كارمن شماس 2014,ماغي فرح 2014 توقعات الابراج 2014,ابراج 2014,كارمن شماس 2014,ماغي فرح 2014 توقعات الابراج 2014

 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1  
قديم 23-12-2012, 01:41 PM
الصورة الرمزية رفيق الاحزان
رفيق الاحزان رفيق الاحزان غير متصل

 
تاريخ التسجيل: 15-09-2006
الدولة: الاردن
المشاركات: 10,527
معدل تقييم المستوى: 35068458
رفيق الاحزان has a reputation beyond reputeرفيق الاحزان has a reputation beyond reputeرفيق الاحزان has a reputation beyond reputeرفيق الاحزان has a reputation beyond reputeرفيق الاحزان has a reputation beyond reputeرفيق الاحزان has a reputation beyond reputeرفيق الاحزان has a reputation beyond reputeرفيق الاحزان has a reputation beyond reputeرفيق الاحزان has a reputation beyond reputeرفيق الاحزان has a reputation beyond reputeرفيق الاحزان has a reputation beyond repute
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى رفيق الاحزان إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى رفيق الاحزان إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى رفيق الاحزان
Thumbs up توقعات 2013 ماغي فرح | توقعات الابراج 2013 ماغي فرح

توقعات 2013 ماغي فرح | توقعات الابراج 2013 ماغي فرح
توقعات 2013 ماغي فرح | توقعات الابراج 2013 ماغي فرح

 


توقعات ماغي فرح 2013,توقعات 2013,ماغي فرح2013,ابراجماغي فرح2013,توقعات ماغي فرح للابراج,تنبؤات الفلكية ماغي فرح لعام 2013,توقعات ماغي فرح لسنة 2013,توقعات ماغي فرح 2013 وتفاصيل كل برج,ماجي فرح 2013,ابراج 2013,توقعات الابراج كاملة مع ماغي فرح.


توقعات 2013 ماغي توقعات الابراج 2013 ماغي

ماغي فرح: 2013 سنة الكوارث والانقلابات والصراعات..توقعات الابراج كاملة


تحكم السنة الجديدة من وجهة نظر ماغي فرح كواكب عنيفة متنافرة توحي بكوارث وانقلابات وحروب وتهدد السلام العالمي، وقد يكون النصف الثاني منها هو الأخطر، خصوصاً في أغسطس وأكتوبر ونوفمبر، ويمكن «أن تسقط حكومات وأنظمة وأقنعة ونسمع باغتيالات وفضائح ومحاكمات وسط ذهول كبير».



وتذكّر طوالع سنة 2013 بتلك التي سادت الأعوام التي وقعت فيها أحداث 11 سبتمبر 2001 والاجتياح الإسرائيلي لجنوب لبنان العام 1978، وتهجير المسيحيين من الجبل اللبناني العام 1983 لكن فرح تتدارك أن 2013 حافلة بالاتفاقيات الدولية والاكتشافات العلمية والطبية المدهشة واستيقاظ الضمير العالمي.



وإذا كانت 2013 صينياً هي سنة الحيّة التي تحمل أحداثاً تترك أثراً على المدى الطويل، فإنها تخبّئ بالنسبة إلى الأبراج انفراجات لمواليد الحمل والميزان والجدي والسرطان، فينتهون من معاناة ومن تراكمات وأثقال كبيرة، كما تهب لمواليد الجوزاء والعذراء والحوت فرصاً جديدة للنجاح والتحرر من الأعباء السابقة. بينما تنقل سنة 2013 مواليد العقرب والدلو والأسد إلى محطات جيدة ومهمة من حياتهم حيث التغيير الحتمي، وتوفر أرباحاً غير منتظرة لمواليد الثور والقوس وتدعوهم إلى الليونة والتكيف مع الظروف.




وفي ما يأتي أبرز التوقعات للأبراج:



• «الحمل»: سنة نهاية المعاناة الكبرى... مليئة بالمستجدّات والمفاجآت



«انتهت المعاناة الكبرى التي مررت بها لسنتين ونصف السنة على الأقل، وأقفلتَ الباب على فترة كبيرة من التحديات، لتطلّ الآن على آفاق جديدة، وتنطلق واثقاً من نفسك، فيدعمك القدر للتخلّص من استحقاقات وتراكمات وديون أثقلت عليك، فكوكب «جوبيتير» الذي يسكن برج الجوزاء حتى يونيو، يجعلك تعرف ستة أشهر من الظروف الغنية التي يسودها مناخ مشوّق من الاتصالات تستقطب العروض، وتعرف أرباحاً مالية تأتي عن طريق الاتصالات والكتابة والنشر والاتصال الجماهيري والتجارة والسفر. مع قدوم الصيف يخفّ الوهج وتدخل مرحلة دقيقة تنذر بتراجع مهني أو صحي أو معنوي، خصوصاً بين يوليو وأغسطس، أو من بعض الإحباط والتوتر في نوفمبر وديسمبر.



عاطفياً، تدخل مرحلة جديدة أكثر صفاءً واستقراراً، ويكون الحب على موعد معك إذا كنتَ خالياً. ترتبط بعلاقة عاطفية أو تلتقي بشخص استثنائي في الأشهر الثلاثة الأولى من السنة، إلاّ أنك تعاني من ضغوطات عائلية، وقد تدفعك إلى الانفصال في الأشهر الأربعة الأخيرة. تُغيّر مكان إقامتك أو تشتري منزلاً جديداً، لكن حاذِر من أزمة عاطفية أو زوجية أو عائلية تمرّ بها. قد يعني الوضع الفلكي أيضاً، حظاً على الصعيد العاطفي وحباً مع الخارج أو مع شخص أجنبي، أو زواجاً أو ارتباطاً وثيقاً. أما «القمر» الجديد في برجك، فيقع في 10 أبريل، حيث يمكنك أن تطلب ما تريد من السماء فيستجيب طلبك.



إنّها سنة متحرّكة، مليئة بالمستجدّات والمفاجآت، تنقلك إلى ظروف مختلفة، وتكون الأشهر الستة الأولى واعدة، في حين يحذّرك الفلك من التهوّر في الأشهر الأربعة الأخيرة».



• «السرطان»: سنة الوعود الكثيرة التي تمدّك بالإشعاعات الإيجابية... والحب الكبير



«تدخل سنة من الوعود الكثيرة التي تمدّك بالإشعاعات الإيجابية لاختبار قدراتك وتوظيف مهاراتك. فما حال دون تقدّمك في السابق يصبح الآن حافزاً للانطلاق. حان الوقت كي تخطّط للمدى البعيد، وها هو «جوبيتير» يضاعف حظك ابتداءً من شهر يوليو، ويحمل إليك تياراً من النِّعَم استثنائياً للكسب المعنوي والمادي، فهو يدخل برجك ويستقر فيه سنة كاملة. لقد انتهيتَ من الخيبات التي صدمتك والتبعات المؤسفة لبعض الأحداث التي آلمتك. اليوم تخرج من المأزق وتتخلص من بعض الديون، فتحقق أمنيات في بداية السنة، وتحرز عملية مالية ناجحة أو تقوم بسفر مثمر أو تشتري منزلاً أو عقاراً أو تحقق ربحاً مفاجئاً. يساعدك القدَر لتنظيم مشاريعك وتحضيرها في الأشهر الستة الأولى التي تحمل أحداثاً تفاجئك ولكنها تأتي بالإجمال لمصلحتك.



أما إذا مررتَ بفترة من التجارب الدقيقة، إلاّ أنّ الأمور تستقيم بصورة مفاجئة خلال النصف الثاني، فتفاجأ بنجاح لم تتوقعه وتسافر ربما إلى دولة أجنبية للعمل، أو توقّع على عقد مع مؤسسة خارج بلادك. بعض مواليد السرطان يحققون ثروة، ومنهم من يعود إلى الوطن ويستقرّ فيه بعد غياب. إلاّ أنك تتعرّض لمواجهات مع العدالة وتعالج دعاوى قضائية ربما. تنهي السنة أكثر ثراءً مما تبدأها، وقد يكون الغنى مادياً أو معنوياً أو روحياً وفكرياً.



على الصعيد العاطفي، تدخل مرحلة مميّزة ابتداءً من أواخر شهر يونيو، وتطرق باب الحب الحقيقي إذا كنتَ خالياً. تتحرّر من قيود وتبدّل الأوضاع كي تفرض شروطك. لا تقوم بخياراتك. تضع حدّاً ربما للعزوبية وتتزوّج في هذه السنة، أو تعلن خطوبتك. الاحتمالات كثيرة. وقد يهتف قلبك إلى شخص من جنسية أجنبية، أو تقيم علاقة سرّية لسبب من الأسباب، أو تتعرّف إلى مَن تحب خلال سفر. قد تهتم هذه السنة بصحة أحد الأولاد أو المسنّين أيضاً».







• «الثور»: سنة التغييرات الأساسية والجذرية والانقلابات وتتمتّع فيها بكاريزما استثنائية



«إنّها سنة التغييرات الأساسية والجذرية والانقلابات. أنت على مفترق طريق، تطرح الأسئلة حول خياراتك وتضطر إلى اتخاذ قرارات مهمة تفرض نفسها. إلا أنني أسارع إلى طمأنتك أنّك مقبل على ازدهار وأنّ الفرص المالية تتوافد إليك طوال السنة، لكنها تكون أكثر وعداً في النصف الثاني. وقد تحصل على المال عن طريق الصدفة أو أرباح لم تسعَ إليها، وتستفيد من اهتزاز بعض المؤسسات أو الشركات، فتستغلّ الفرصة بحدس أسطوري، ولو أنّ الفلك يشير إلى شراكة قد تُفسخ في هذه السنة. تتخذ قرارات موجعة بين أول السنة وشهر يونيو، وقد تعاني من وهن صحي، لكنّك تستريح من عناء ابتداءً من شهر يوليو، فتنتقل من الصبر إلى التنفيذ وتحصل على مكافأة أو تقدير أو ترقية أو ربح استثنائي في الأشهر الخمسة الأخيرة.



عاطفياً، إنها سنة ممتازة كي تخطّط لحياة جديدة. تذهب نحو صداقة حلوة وتبحث عن الحب الحقيقي إذا كنت خالياً وتجده، خصوصاً في النصف الثاني من السنة. يحوم حولك المرشّحون، وقد تختار تنوّعاً في العلاقات. تشير الطوالع الفلكية إلى وقوعك في الغرام، وربما تقودك فرصة استثنائية إلى التخلّي من أجلها عن علاقة سابقة. بعض مواليد الثور يتعلّقون بشخص أكبر منهم سناً، والبعض الآخر يعرف قصة عاطفية سرّية في النصف الأول، يعلن عنها في النصف الثاني. تتمتع هذه السنة بكاريزما استثنائية».



• «الأسد»: سنة تحمل في طيّاتها التغيير والانقلابات والمفاجآت والظروف الاستثنائية



«تطلّ على سنة من الظروف الاستثنائية التي تبدّل أوضاعك بصورة جذرية، وذلك حتى العام 2014، إذ تنتظرك مسيرة طويلة من التغييرات والمفاجآت، تواكبها بثقة بالنفس ووعي لحماية مكتسباتك وعدم الوقوع في فخّ الإغراءات الاستثمارية. يجب أن تعلم أنّ هذا العام يشكّل محطة في حياتك، إذ تنتهي مرحلة لتبدأ أخرى مختلفة تأخذك إلى معبر جديد، سواء اخترتَه بنفسك أو فرضته الأحداث. المهم هو أن تستدرك الأخطار قبل وقوعها وأن تتفادى التجاذب مع وعود مشبوهة. بين يناير وأواخر يونيو تخوض تجارب متنوّعة ومليئة بالتشويق، ثم يفرض عليك الفلك التروّي والهدوء، إذ تضطر للرضوخ لإرادات أخرى ومراجع سلطوية تزعجك. يحمل النصف الثاني من السنة ضرورة الانتقال إلى مرحلة جديدة، سواء تعلّق الأمر بتغيير عمل أو منزل أو موقع أو وضع اجتماعي. ربما تبلور مشروعاً في الخارج. إنّ دخول «جوبيتير» إلى برج السرطان في أواخر شهر يونيو، قد يعرّضك لمشاكل عائلية بسبب إرث أو أوضاع مالية معقّدة، وربما يتعلق الأمر بصحة أحد المسنّين الذي تخشى عليه وتلازمه.



أما الحياة العاطفية فتهبك فرصاً كثيرة وتدفعك نحو جديد في النصف الأول من السنة، وفي شهر يوليو وبين أكتوبر ونوفمبر، إذ تجد ضالّتك وتعيش الرومانسية التي ترغب وتريد. قد تتوفّر فرص عاطفية في بلدان غريبة وتشدّك علاقات غير اعتيادية أو كلاسيكية، إلاّ أنّ الصعوبات هذه السنة تأتي من صنع مخيّلتك وهواجسك، إذ قد تحبّ شخصاً ممتنعاً أو ذا صفات غير متكافئة معك، أو مرتبطاً ويصعب عليه اتخاذ القرار. أما المرتبطون فتقرّبهم أكثر ظروف ومستجدات أو سفر إلى الخارج أو عمل مشترك.


لن تكون هذه السنة عادية بالنسبة إلى معظم مواليد الأسد، بل تحمل في طيّاتها التغيير والانقلابات والمفاجآت».





• «العذراء»: سنة التحرّر من الأعباء والتبعات السابقة تأخذك إلى آمال جديدة وتطلّعات واسعة



«انتهت المرحلة التي حمَّلتك الأعباء الكثيرة وحالت دون تقدّمك ودامت أكثر من سنتين، وحمّلتك أعباءً وديوناً ومترتبات كثيرة. ها إنّك الآن تسجّل تقدماً في أوضاعك وتحتل مكانة أفضل في عملك، ولو أنّ الفلك قد يضع في طريقك بعض المغرضين الذين يحاولون توريطك في النصف الأول من السنة، إذ عليك الإصغاء إلى الحكمة والتروّي والصبر والأناة حتى شهر يونيو، ثم بعد ذلك تدخل مرحلة إيجابية مشوّقة، تحميك خلالها الكواكب وتتحدث عن انتقال إلى مكان إقامة جديد وتبني صداقات غنية. تتبدّل الظروف فتسوِّي أوضاعاً سابقة وتحقّق النجاح بعد سنوات تأرجحت بين المعاناة والانتظار. قد تحقق أرباحاً مالية وتقابل جهات فاعلة تفتح أمامك أبواباً خارجية. هناك تغيير جذري تُقدم عليه تحمله إليك الصدفة أو القدَر. هذا لا يمنع أنك تعاني من إشكالات مع بعض السلطات أو الإدارات، وقد تجد نفسك أمام ظرف دقيق، خاصة بين فبراير ومارس، وبين يونيو ويوليو.



أما أوضاعك العاطفية فتستقر وتتخلى ابتداءً من النصف الأول عن علاقة أو ارتباط أو قصة لم تعد تلائمك. في الجوّ احتمال حدوث قطيعة مع الماضي أو التخلّص من عقدة ذنب مزمنة. اعتباراً من يوليو تدخل دورة من الشعبية وتطلّ على صداقات متنوّعة أو حب مميّز. إذا كنت عازباً فقد تفكّ ارتباطاً بعد قصة طويلة وتبدأ جديداً خلال الأشهر الخمسة الأخيرة من السنة. تتحدث الأفلاك عن تغيير مكان الإقامة أيضاً لسبب أو لآخر. يجذبك في هذا العام العلماء والمفكّرون والشعراء والفنانون والموهوبون، فينتظرك الحب في مكتبة أو نادٍ ثقافي وفي أوساط فكرية وروحية وإنسانية وخيرية. قد يحدث انقلاب عاطفي في حياة بعض مواليد العذراء يؤدّي إلى زواج في المستقبل.



إنّها سنة التحرّر من التبعات السابقة، تأخذك إلى آمال جديدة وتطلّعات واسعة بعد سنوات من الانتظار».











• «العقرب»: سنة مصيرية وانتقالية مهمة جداً تطوي خلالها صفحة وتتخلى عما لم يعد يرضيك




تعبر من محطة في حياتك إلى محطة جديدة مغايرة، تتخلى خلالها عمّا لم يعد يرضيك، وتلتقي بوجوه جديدة، فتعيش حالة خاصة تدعوك إلى الحسم والتغيير، إلاّ أنّ الأمر لن يمرّ من دون تعقيدات ومصاعب وعوائق وتحديات. هذا ما تحمله هذه السنة التي تدعوك إلى الالتزام بجديد، وتحمل أشهراً متناقضة الطوالع في النصف الأول، بين انتصارات كبيرة وإحباط. ثم يأتي شهر يوليو مع وعود جديدة وأفراح ونجاحات، فتُقبل على فترة واعدة تحمل إليك دروساً مصحوبة بآمال وأفراح كثيرة. لكن لا تلجأ إلى اتفاقات تحت الطاولة، بل تواصلْ مع جهات فاعلة وأنجزْ مشاريع كبيرة موعود أنت بها ابتداءً من فصل الصيف. يحذّرك الفلك من الاستهتار بصحتك وسلامتك في هذه السنة، إلاّ أنه أيضاً يبشّر بنجاح مالي باهر وأرباح وعلاقات شخصية ومهنية ممتازة، وحدث سعيد في حياتك بعد فترة من القلق تمرّ بها في بداية السنة. قد تحظى بترقية أو بمنصب وتبرز كقائد في محيطك.



عاطفياً، تصطدم ببعض المحيط وتقلب صفحة وتتخلّى عن بعض الصداقات. ويتحدث الفلك عن بداية جديدة، عن تغيير يحصل في وقت واحد في حياتك المهنية والشخصية، وليس من المستغرب أن تحوِّل مغامرة ما في حياتك إلى ارتباط جدّي، وتقلب الصفحة في فصل الصيف الذي يحمل إليك أشخاصاً كثيرين ينالون إعجابك، إذا كنتَ ما زلت وحيداً. قد يحملك الفلك إلى الخارج أو إلى اللقاء مع غريب عن محيطك. تجدر الإشارة إلى أنه من الممكن أن تدخل هذه السنة في متاهة الدعاوى القضائية، باحثاً عن حق تريد أن تسترجعه، أو متحدّياً بعض المراجع والسلطات.



إنّها سنة مصيرية وانتقالية مهمة جداً في حياتك».








• «الجوزاء»: سنة التجديد والإنجازات الكبرى ولو واجهتَ أحياناً خضّات وخيبات



«تدخل سنة من التجديد والإنجازات الكبرى تبشّر بالازدهار وتحميك من المخاطر وتسهّل أمامك الخطى، وقد تقع الفترة الذهبية بين يناير ويونيو. بعد ذلك تضطر إلى بذل جهود إضافية، ولو أنّ الوضع المادي يستمر جيداً ويعد بأرباح، خصوصاً بين سبتمبر وأكتوبر. من المحتمل أن تهتم في النصف الأول بالدراسة خارج بلادك أو أن تسافر للمشاركة في مؤتمرات ومحاضرات. قد تضطر إلى تدريبات ودروس استعداداً لعمل جديد أو مهمة. تحلِّق في مجال الإعلام والاتصالات والكتابة والخطابة والراديو والتلفزيون. أما في النصف الثاني فقد تنتقل إلى مهمة جديدة أكثر إنتاجاً، أو تحصل على ترقية، أو تؤسّس عملاً خاصاً بك. تتلقى في الأشهر الستة الأولى من السنة عروضاً مغرية، وقد تحصل على ما رغبتَ به طويلاً من تمويل أو ترقية أو علاوة على الراتب أو سفر أو بداية في مجال جديد. يأتيك دعم من قِبَل أشخاص متقدمين في العمر أو من قِبَل مؤسسات عريقة. بعض مواليد الجوزاء يباشرون بعمل مستقلّ في هذه السنة. حاذِر من بعض الخيبات بسبب كوكب «نبتون» والمشاكل القانونية والقضائية والدعاوى غير المتوقعة.



تنعم بشعبية كبيرة وتتوافر لك فرص للقاء وجوه تجذبك. قد تودع العزوبية وتلتقي بنصفك الآخر. وإذا كنتَ مرتبطاً فتبدو سعيداً بقرب الحبيب. يحمل إليك القدَر أحداثاً تجعلك أكثر نضجاً في الشؤون الشخصية.



أما الفترة الممتدّة بين يناير ويونيو، فتحمل لقاءات شتى وزواجاً وأسفاراً عاطفية وإقامة ربما خارج البلاد. قد تعرف أيضاً مغامرات عاطفية مع شخص من جنسية أجنبية. إلاّ أن ّالفلك يتحدث أيضاً عن احتمال حدوث طلاق غير متوقع لبعض مواليد الجوزاء، وذلك على أثر اكتشاف أمر يُحدث ارتباكاً وبلبلة. انتبه لصحتك هذه السنة ولا تهملها. من المحتمل أن تخضع لعملية جراحية.



إنّها سنة استثنائية تعلن عن مرحلة جديدة في حياتك، ولو واجهتَ أحياناً خضّات وخيبات».







• «الميزان»: سنة جيدة من الاستثمارات والنجاحات والإقبال على الدنيا




«أطمئنك بأنك تمرّ في سنة جيدة من الاستثمارات والنجاحات والإقبال على الدنيا من دون تردّد، فالكواكب تدعوك هذه السنة إلى الاستراحة كالجندي العائد من المعركة. تبدأ السنة مع «جوبيتير» في برج الجوزاء الذي يحمل عروضاً جديدة وسفراً واتصالات خارجية وانفتاحاً على بعض الأوساط ونجاحاً وبريقاً، ويستمرّ في هذا البرج حتى شهر يوليو. بعد ذلك ينتقل إلى السرطان فيدعوك إلى مضاعفة الجهود والعمل من دون توقف. لكن الجوّ لن يكون سلبياً أو مثقلاً بالمتاعب والمصاعب، لأن الأسوأ قد مرَّ. رغم ذلك لا تهمل في هذه الفترة صحتك وسلامتك، ولا تعرّض مكتسباتك للخطر، واهرب من أي عروض شائكة أو مفاجآت غير محسوبة، خصوصاً بين أكتوبر ونوفمبر. فإذا حالفك الحظ في النصف الأول، فإن النصف الثاني يدعوك للانتباه والحذر. رغم ذلك قد يكافئك «أورانوس» أو يحمل فرصاً مميّزة تطرأ فجأة في فصلي الصيف والخريف.



عاطفياً، انتظر سنة من الشعبية تودّع خلالها العزوبية وتعقد خطوبتك، أو تعرف، إذا كنت مرتبطاً، حملاً أو ولادة. تختار هذه السنة مَن يستطيع أن يدعمك في أوضاعك وظروفك، وقد تتعرّف على زوج المستقبل عبر علاقات اجتماعية وتتخذ قراراً في الخريف يكون حاسماً. تنجذب إلى أشخاص مميّزين قد يكونون من المخترعين والفلاسفة والمسؤولين الدوليين أو العباقرة، وإلى كل شخص يخرج عن المألوف.



تزدهر الحياة الاجتماعية فتطلّ على سنة تُخرجك من الظلام إلى النور وترتدي طابع الإيجابية، حتى ولو مررتَ بمراحل دقيقة أحياناً. إلا أنّها تكون طريقاً نحو وعود وآفاق غنية».





• «الجدي»: سنة مليئة بالمفاجآت تحمل انشراحاً وتترك أثراً هائلاً وتقلب الصفحة نحو آمال جديدة




«تنتهي، أيها الجدي، من مرحلة فلكية قاسية ودقيقة كي تعبر إلى فترة من الحظ ولملمة الجراح والسير نحو تنفيذ الأهداف والمخططات. تطلّ على نجاح وانفتاح وإنجازات كثيرة ومجازفات فيها الكثير من الأرباح، وقد تهتمّ بأعمال عائلية وممتلكات مشتركة أو عائدات، وتسجّل نجاحاً في كل مهنة لها علاقة بالعقارات والفنادق والمطاعم والمقاهي والنوادي الليلية، كما تسجّل اهتماماً خاصاً بالتكنولوجيا. تجد الدعم طوال السنة عبر المتعاونين والزملاء والرؤساء والزبائن. «جوبيتير» يدعمك في النصف الأول، لكنّه يحذّرك من المجازفات المالية الخطيرة في النصف الثاني. قد تحقّق هدفاً بين فبراير ومارس وفي شهر مايو الذي يحمل استثمارات وأسفاراً وتحقيقاً لبعض الأمنيات وأرباحاً وترقية ومبالغ غير منتظرة، أو عملاً جديداً تصبو إليه. قد تتبنّى قضية أو تدافع عن أفكار وتكون على رأس بعض التيارات المدافعة عن حق. إلاّ أنّ تغييرات تقرّرها سلطات قادرة أو حكومات تخضع لها مُرغماً، وقد تسبّب ببعض الخسائر، خصوصاً بين منتصف شهري مارس وأبريل.



عاطفياً، تعرف سنة مميّزة من التغييرات الأساسية والجذرية، وتتمتع خلالها بشعبية كبيرة تزداد كلّما اقتربتَ من فصل الصيف. قد يُشفى جرح في هذه السنة وتطوي صفحة، وتلتقي بالحب وتتوصل إلى الحصول على ما تتمنى. جدير بالذكر أن كوكب «فينوس» يزورك في أول السنة وفي نهايتها، ويستقرّ في برجك استثنائياً بين شهر نوفمبر حتى شهر مارس من العام المقبل، ما يعني فترة مهمة في قدَرك العاطفي قد تغيّر مصيرك وتكون مفصلية في حياتك.



هي سنة مليئة بالمفاجآت، تحمل إليك انشراحاً وارتياحاً، وتترك أثراً هائلاً في نفسك، وتقلب الصفحة نحو آمال جديدة».







• «القوس»: سنة مميّزة تحمل تحدّيات وتغييرات تعد بأرباح غير منتظرة وبمفاجآت تخرج عن المألوف



«يحمل إليك هذا العام وجهين متناقضين واحتمالات كثيرة قد تكون إيجابية بالمطلق أو سلبية، حسب تصرفاتك وسلوكك، فيدعوك إلى تجنّب المشاكل باعتماد الاعتدال وعدم تخطّي الحدود والابتعاد عن مناورات قد تنقلب ضدّك. تتحدث الكواكب عن حلف جديد واتفاق كبير وعقد توقّع عليه، أو علاقة استنثنائية في حياتك، أو دعوى وشكوى قضائية، أو زواج أو طلاق، وذلك حتى آخر شهر يونيو، إذ قد تطرأ أحداث في الأشهر الستة الأولى من السنة لا تتوقّعها، فتتأقلم مع مستجدّات وتواكب تأرجحاً في حياتك المالية بين الصعود والهبوط. المهم أن تتجنّب الصراعات مع السلطات أو الحكومات أو الدول النافذة أو المسؤولين. كوكب «نبتون» يشير إلى نهاية بعض الارتباطات، ويدعوك «جوبيتير» إلى الانتباه إلى صحتك. لا تتسرّع في خطواتك وحضّرْ نفسك لفترة لاحقة أفضل بكثير تبدأ في شهر يوليو، وتعدك بالنجاح والاحتفال بإنجاز، كما بربح عجائبي قد تحرزه من دون جهد منك. قد تشارك بحلف قوي أو تجد نفسك على رأس فريق فاعل، أو تقود بعض التيارات. لكن مطلوب في هذه السنة الليونة والتكيّف والتعامل بهدوء مع المستجدات.



يرتدي الطابع العاطفي أهمية كبيرة في هذه السنة، فـ «جوبيتير» في برج الجوزاء يتحدث عن زواج أو شراكة أو حب أو ارتباط في النصف الأول من السنة، ولكنّه أيضاً يعني طلاقاً إذا أردتَ ذلك. في الجوّ لقاء أثناء سفر مع شخص من جنسية أجنبية يؤدّي إلى علاقة غالية على قلبك تشغلك طوال السنة. تهتمّ بأشخاص ذوي مكانة عالية، وتحظى بشعبية كبيرة، وتشارك بمناسبات تترك أثراً كبيراً على نفسك. قد تعيد النظر بعلاقة أساسية ومهمة في حياتك.



إنّها سنة مميّزة، تأخذك إلى معبر آخر، وتحمل إليك تحدّيات وتغييرات وتقلبات، كما تهبك جديداً وتعدك بأرباح غير منتظرة وبمفاجآت تخرج عن المألوف».







• «الحوت»: سنة الارتقاء الشخصي والروحي وتفجير الطاقات والتخلص من هواجس وشكوك



«يحمل إليك كوكب «ساتورن» الاطمئنان والثبات والاستقرار، في حين يعاكسك «جوبيتير» حتى أواخر شهر يونيو، إلا أنك تنطلق واثقاً وتشق طريقك من دون خوف، فتدعوك الكواكب إلى المبادرة والإمساك بزمام الأمور، فمعظم الكواكب تحالفك، والفترة الأفضل تبدأ في شهر يوليو وتستمر حتى آخر السنة. إنها سنة بنّاءة تجعلك تتعلّم جديداً وتنفتح على أوساط متنوّعة وتكتشف قدراتك، شرط ألا تضيع في الأحلام الأوهام وتصدّق بعض المخادعين والمتطفّلين. ينبّهك الفلك إلى نزاع محتمل في المجال العائلي ومشكلة قضائية تتطلّب تسويات. إلا أنّ «جوبيتير» في السرطان في أواخر يونيو فيجلب معه الحظ والأجواء الرائعة والمشاريع الخلاّقة. تفرح بحمل وولادة أو تنشئ عائلة جديدة أو تزوّج أحد الأبناء والبنات، وذلك في فصليْ الصيف والخريف. في الأشهر الستة الأخيرة تكون الأجواء مشجّعة، وقد تستثمر في وسائل الإعلام الإلكترونية كالراديو والتلفزيون والإنترنت، وتلتقط الفرص في الوقت المناسب، وربما يشدّك عالم الصحافة والإعلام أو الشأن العام فتطرق باب السياسة. يناديك عالم الفن أيضاً، أو تتوق إلى مركز قيادي أو منصب تحلم به.



عاطفياً، تعيش فترات متقلّبة، وتطلّ على تغييرات جذرية. قد تقع في الحب إذا كنتَ خالياً ابتداء من فصل الربيع، فتتخذ حياتك الاجتماعية حجماً أكبر ابتداءً من فصل الصيف. تحقّق رغبة دفينة أو تعود إلى استرجاع حب قديم، أو تنهي علاقة مزمنة وتتخلّص من ارتهان. قلة من مواليد الحوت يتزوّجون في هذه السنة التي ترمز أكثر إلى بناء علاقة جديدة والتحضير لارتباط يتمّ في السنة المقبلة. تميل إلى ممارسة سادية كبيرة ربما، وتحتاج إلى قصة رومانسية درامية، وقد تتورّط بعلاقة غير اعتيادية.



إنّها سنة الارتقاء الشخصي والروحي، تحملك إلى انتماءات جديدة وتجعلك تتخلّص من بعض الهواجس والشكوك، فتنقلك إلى معبر آخر وتفجّر الطاقات.





• «الدلو»: سنة المسؤوليات والتناقضات تحمل فرصاً استثنائية وحذارِ الأخطاء ووضْع العصي في الدواليب



إنّها نهاية مرحلة وبداية رحلة جديدة في حياتك، تتحدث عن تغييرات في مجال مهني وفي الخيارات. يجب أن تعلم أنّ هذا العام ليس عادياً بالنسبة إليك، بل إنّه طريق إلى إعادة تنظيم حياتك، ما يشغلك جداً ويتعبك ويرهقك في بعض الأحيان. قد تشعر بالحيرة والاضطراب أمام متغيّرات توصلك إلى آفاق مختلفة وتضطر إلى الانسحاب من مواقع كانت حتى الآن مهمة في حياتك. قد تطرأ انقلابات في النصف الأول من السنة تستفيد من نتائجها، ويدعمك «جوبيتير» لمحاصرة إشكالات «ساتورن» حتى شهر يوليو، فتستفيد من بعض الظروف وتخوض نشاطات وتقوم باستثمارات ناجحة ويبتسم الحظ أثناء عمليات مالية أو أسفار أو ارتباطات جديدة. تكون النجم حيثما ذهبتَ، وتستعذب تغييراً يطرأ وتفرح بمنصب أو مركز. إلاّ أنّ «جوبيتير» يغادر الجوزاء في أواخر شهر يونيو، ويترك المكان لفترة من الضغوطات والمسؤوليات الشاقة التي تعرّضك لفراق وانفصال وإرباكات في العمل وفسخ لبعض العقود. حاذرْ منافسة شديدة أو عراقيل تحول دون اتخاذ القرار في الوقت المناسب، ويكون أكثر المتضررين مواليد الدائرة الأولى. لحسن الحظ أنّ «أورانوس» يدعمك طول السنة ويبشّرك بترقية وتجارب مدهشة ونجومية في محيطك ونجاحاً يتخطى حدود بلادك.



على الصعيد الشخصي، تتمتّع بشعبية كبيرة، وتتسلّط عليك الأضواء في الأشهر الستة الأولى. تلتقي نصفك الآخر إذا كنت عازباً، وقد تذهب بعلاقة ناشئة ولدت في السنة الماضية نحو زواج أكيد في هذه السنة. يجتاحك حب جامح، أو تعيد اللقاء بحبيب غاب عنك، وربما تنهي علاقة لم تعد ترضيك، أو تنتقل من علاقة إلى أخرى إذا لم تجد مبتغاك. إلا أنّ النصف الثاني من السنة يحمل بعض الخيبات، فتواجه أوضاعاً محبطة، أو تعيش بعض التناقضات على صعيد المشاعر.



إنّها سنة المسؤوليات والتناقضات، تحمل فرصاً خلاّقة واستثنائية، وتحذّر في الوقت نفسه من ارتكاب الأخطاء وتضع العصي في الدواليب».



j,ruhj 2013 lhyd tvp | hghfvh[

من مواضيع رفيق الاحزان في المنتدى

   

 

 

   
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2013, ماغي, الابراج, توقعات, فرج

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات الابراج 2013, تنبوؤات الابراج 2013 hiran توقعات الابراج 2014,ابراج 2014,كارمن شماس 2014,ماغي فرح 2014 0 18-09-2012 12:18 AM
توقعات الابراج 2013 ماغي فرح , توقعات ماغي فرح 2013 , توقعات الابراج 2013 مس غادة توقعات الابراج 2014,ابراج 2014,كارمن شماس 2014,ماغي فرح 2014 0 06-07-2012 02:38 AM
توقعات كارمن شماس 2013 - توقعات الابراج 2013 كارمن شماس رفيق الاحزان توقعات الابراج 2014,ابراج 2014,كارمن شماس 2014,ماغي فرح 2014 5 18-12-2011 08:33 AM
توقعات ماغي فرح 2012 رفيق الاحزان توقعات الابراج 2014,ابراج 2014,كارمن شماس 2014,ماغي فرح 2014 0 29-05-2011 03:51 PM
توقعات الابراج 2012 , تنبؤات الابراج ماغي فرح 2012 , حظك 2012 hiran توقعات الابراج 2014,ابراج 2014,كارمن شماس 2014,ماغي فرح 2014 0 16-12-2007 04:29 PM

Des: الاردن

ادعم الموقع جميع الخدمات مجانية

 

الدفع

الساعة الآن 02:28 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 PL2
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لشبكه احباب الاردن 2004 - 2014( admin )

نكت 2014 | بنات الاردن | خطط دراسية | الانتخابات البلدية 2013 | توجيهي | اعلن هنا | توقعات الابراج

الايميل ,ومسنجر الخاص بالادارة فقط admin@jo1jo.org

 

 

كل مايكتب بالمنتدى يعبّر عن رأي كاتبه ولا علاقة للإدارة به , كما أن الإدارة غير مسؤولة عن العلاقات الغير شرعيه التي تحصل بالمنتدى
ونبرأ ذمتنا أمام الله من ذلك

 

 

Security byi.s.s.w

 

الاردن الانتخابات الاردنية 2012 الفتاوي تفسير الاحلام الاسلام islam يوتيوب 2013 الاعشاب الطبية التسجيل في المنتدى
مشاهدة مباريات سياحة وسفر نتائج الشامل 2013 القران الكريم نتائج التوجيهي جامعات

توقعات الابراج 2014

 

نتائج التوجيهي الدورة الصيفية 2014

 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302 303 304 305 306 307 308 309 310 311 312 313 314 315 316 317 318 319 320 321 322 323 324 325 326 327 328 329 330 331 332 333 334 335 336 337 338 339 340 341 342 343 344 345 346 347 348 349 350 351 352 353 354 355 356 357 358 359 360 361 362 363 364 365 366 367 368 369 370 371 372 373 374 375 376 377 378 379 380 381 382 383 384 385 386 387 388 389 390 391 392 393 394 395 396 397 398 399 400 401 402 403 404 405 406 407 408 409 410 411 412 413 414 415 416 417 418 419 420 421 422 423 424 425 426 427 428 429 430 431 432 433 434 435 436 437 438 439 440 441 442 443 444 445 446 447 448 449 450 451 452 453 454 455 456 457 458 459 460 461 462 463 464 465 466 467 468 469 470 471 472 473 474 475 476 477 478 479 480 481 482 483 484 485 486 487 488 489 490 491 492 493 494 495 496 497 498 499 500 501 502 503 504 505 506 507 508 509 510 511 512 513 514 515 516 517 518 519 520 521 522 523 524 525 526 527 528 529 530 531 532 533 534 535 536 537 538 539 540 541 542 543 544 545 546 547 548 549 550 551 552 553 554 555 556 557 558 559 560 561 562 563 564 565 566 567 568 569 570 571 572 573 574 575 576 577 578 579 580 581 582 583 584 585 586 587 588 589 590 591 592 593 594 595 596 597 598 599 600 601 602 603 604 605 606 607 608 609 610 611 612 613 614 615 616 617 618 619 620 621 622 623 624 625 626 627 628 629 630 631 632 633 634 635 636 637 638 639 640 641 642 643 644 645 646 647 648 649 650 651 652 653 654 655 656 657 658 659 660 661 662 663 664 665 666 667 668 669 670 671 672 673 674 675 676 677 678 679 680 681 682 683 684 685 686 687 688 689 690 691 692 693 694 695 696 697 698 699 700 701 702 703 704 705 706 707 708 709 710 711 712 713 714 715 716 717 718 719 720 721 722 723 724 725 726 727 728 729 730 731 732 733 734 735 736 737 738 739 740 741 742 743 744 745 746 747 748 749 750 751 752 753 754 755 756 757 758 759 760 761 762 763 764 765 766 767 768 769 770 771 772 773 774 775 776 777 778 779 780 781 782 783 784 785 786 787 788 789 790 791 792 793 794 795 796 797 798 799 800 801 802 803 804 805 806 807 808 809 810 811 812 813 814 815 816 817 818 819 820 821 822 823 824 825 826 827 828 829 830 831 832 833 834 835 836 837 838 839 840 841 842 843 844 845 846 847 848 849 850 851 852 853 854 855 856 857 858 859 860 861 862 863 864 865 866 867 868 869 870 871 872 873 874 875 876 877 878 879 880 881 882 883 884 885 886 887 888 889 890 891 892 893 894 895 896 897 898 899 900 901 902 903 904 905 906 907 908 909 910 911 912 913 914 915 916 917 918 919 920