الرئيسية التحكم البحث إتصل بنا
 
 
 
home القران فلاش مركز تحميل الملفات مركز تحميل الصور طلب كود التنشيط تنشيط العضويه استعادة كلمة المرور تعليمات التسجيل اتصل بنا تفسير الاحلام صحيح البخاري القران الكريم سجل الزوار المكتبة الاسلامية
ملاحظات

ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله - اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

مركز تحميل صور

 

صفحة الدعاء للمراقب العام محمد الدراوشة بالشفاء العاجل يارب تفضل هنــأ

شاهد مبارات كأس العالم مجانا بث مباشر برابط مباشر هنــأ

ﻟﻢ ﻧﻬﻤﻞ ﺃﺣﺪﺍً ﻭﻟﻜﻦ ... ﺗﺮﻛﻨﺎﻫﻢ ﻋﻠﻰ ﺭﻏﺒﺎﺗﻬﻢ ... ﻭﺍﻛﺘﻔﻴﻨﺎ ﺑـ ﺍﻟﺴﻜﻮﺕ




توقعات الابراج 2014,ابراج 2014,كارمن شماس 2014,ماغي فرح 2014 توقعات الابراج 2014,ابراج 2014,كارمن شماس 2014,ماغي فرح 2014 توقعات الابراج 2014

 
إضافة رد
القي اعجابك هنا ليصلك كل جديد ...
  #1  
قديم 15-11-2013, 10:42 PM

 
تاريخ التسجيل: 12-10-2012
المشاركات: 1,389
معدل تقييم المستوى: 150323999
الاميرة الصامتة has a reputation beyond reputeالاميرة الصامتة has a reputation beyond reputeالاميرة الصامتة has a reputation beyond reputeالاميرة الصامتة has a reputation beyond reputeالاميرة الصامتة has a reputation beyond reputeالاميرة الصامتة has a reputation beyond reputeالاميرة الصامتة has a reputation beyond reputeالاميرة الصامتة has a reputation beyond reputeالاميرة الصامتة has a reputation beyond reputeالاميرة الصامتة has a reputation beyond reputeالاميرة الصامتة has a reputation beyond repute
افتراضي توقعات الابراج 2014 بالتفصيل

 


توقعات الابراج 2014 بالتفصيل


للمزيد على الوصله التاليه : توقعات الابراج 2014

توقعات الابراج 2014 بالتفصيل

اولا برج الحمل 2014 2014

الصفات العامة لبرج الحمل 2014يرمز برج الحمل 2014 إلى الولادة أو الطفولة المتفائلة السعيدة أبدا . و كما الطفل ينسى العالم من حوله و يتلهى بأصابع يديه و قدميه هكذا إنسان برج الحمل 2014 . نجده يدور في فلك ذاته مهتما بحاجاته أولا و أخيرا . إذا سعى إلى شيء قام بالمستحيل من أجل الوصول إليه . العالم مهم في نظره بقدر ما هو مرتبط بكيانه و وجوده . هل هي الأنانية ؟ نعم إذا اعتبرنا الأطفال أنانيين . و الحقيقة أن هـذا الإنسان لا يعي تماما ما يفعل . انه بريء براءة الطفل الذي يشفع لتلك العدائية التي عرفت عنه .

براءة أم سذاجة ؟ لا فرق ! إنها الصفة التي تحفظه في مأمن من الخوف . إنسان برج الحمل 2014 لا يخشى أحدا أو شيئا ما لم ينله الأذى فعلا . لكنه هنا أيضا ينسى بسرعة و يقع من جديد في التجربة . هو صادق غير مخادع ، يؤمن بالأشخاص و الظروف ، و يكره الكذب على الرغم من تمسكه بالأحلام و الأوهام . و هو إلى جانب ذلك نراه يرد على المشاكسة أو المجابهة بالصراخ و الضجيج لجهله أسلوب اللف و الدوران . من حسناته تعلقه بالمثالية . يدافع عن مبادئه بكل قواه . و بما أنه حر الضمير و الرأي نراه يحمل سيف الحق في يده و يحارب الغدر و الظلم أينما وجدا .

لنتساءل هل إنسان برج الحمل 2014 ضعيف حقا ؟ إن كان كذلك فضعفه من نوع خاص لأنه يفضل الموت على الظهور بمظهر المقهور . إذا تألم بكى من الداخل . دموعه عزيزة لا تظهر إلا في حالات قليلة يفوق فيها ألمه حد الاحتمال .

في ميدان العمل مكانه القمة . إذا عاكسته الظروف و لم يبلغها ظهرت عليه بوادر النقمة و الكرب . فهو يكره بشدة أن يكون تابعا و مرؤوسا .

يغلب على مواقفه التحرر و الفردية . يجود بوقته و ماله و ممتلكاته و إن كان يفتقر إلى التواضع و الرقة و اللباقة . و هو أيضا قليل الصبر سريع الانتقاد . إذا وجد في مكان عام – مطعم أو مقهى أو فندق مثلا – لا يتردد في التذمر و الشكوى و إن كان في النهاية يجزل العطاء دون حساب .

جرأة إنسان برج الحمل 2014 تدعو إلى الحيرة و الاستغراب ؛ فبينما نراه يشق طريقه بعزم و ثبات و تحد لجميع المخاطر نجده يرتعش و ينكمش أمام الأوجاع الجسدية . مثلا , لا يذهب إلى عيادة طبيب الأسنان إلا مكرها . و لما كان برج الحمل 2014 كثير التفاؤل فإنه يستطيع التغلب سريعا على الأمراض المزمنة و الأوجاع الناجمة عن الكآبة و الانقباض . ثم إنه , إلى جانب ذلك , نشيط دؤوب يحمل نفسه أكثر من طاقتها و لو وصل به الأمر إلى حد الانهيار .

من بين الصفات التي يفتقر إليها هذا الإنسان الدبلوماسية و التحايل و اللباقة وإن كان غير مستبعد أن يحصل عليها مع الوقت و بعد تجارب عديدة قاسية . هذا ولا تأتيه الثروة بسهولة و لكنه كثيرا ما يعين غيره على جنيها . يندر أن يمتلك بيتا أو عقارا . إذا نضب المال بين يديه لا يشعر بالأسى لأن أهدافه كثيرة و ليس المال أولها . و مع أنه محور نفسه إلا أنه يتمتع بروح دافئة معطاءة قلما توجد في الأبراج الأخرى . إذا خير بين المال و الشأن اختار الأخير . يحب المديح و الثناء و يحمل لواء الواقعية والمثالية في آن واحد . و هو أيضا سريع الغضب سريع النسيان و الهدوء . يؤمن بالأعاجيب و يرفض الفشل . لديه طاقات عمل و كد ترهق المحيطين به . إذا أراد الهدوء و الجد نجح في اكتسابهما و لكنه قلما يسعى إليهما قبل سن الشيخوخة أو على الأقل النضوج التام . إنسان برج الحمل 2014 أيضا ماهر في فرض آرائه على الآخرين , و في كسب الرأي العام إلى جانبه , لكنه فاشل في السياسة . و إذا وجد بعض مواليد هذا البرج بين كبار السياسيين العالميين اعتبر في الواقع في الأعمال التجارية و الفنون الخلاقة و التخطيط و التصميم . القي اعجابك هنا ليصلك كل جديد ...

باقي الابراج في الردود القادمة

الابراج, الابراج اليومية, الابراج الشهرية, الابراج بالتفصيل 2014, اليوم, ابارج عام 2014, ابراح اليوم, بالتفصيل, برج, برج الاسد 2014, برج الثور, برج الحمل 2014, برج الجوزاء, برجك اليوم, برجك اليوم 2014 حظك اليوم, تعرف, تعرف على الابراج 2014, توقعات عام2014, حظك لسنة 2014, حظك الان, حظك اليوم 2014, حظك عام 2014, عام 2014



j,ruhj hghfvh[ 2014 fhgjtwdg hghfvh[ fhgjtwdg


التعديل الأخير تم بواسطة احباب الاردن ; 25-12-2013 الساعة 04:29 PM
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 15-11-2013, 10:45 PM

 
تاريخ التسجيل: 12-10-2012
المشاركات: 1,389
معدل تقييم المستوى: 150323999
الاميرة الصامتة has a reputation beyond reputeالاميرة الصامتة has a reputation beyond reputeالاميرة الصامتة has a reputation beyond reputeالاميرة الصامتة has a reputation beyond reputeالاميرة الصامتة has a reputation beyond reputeالاميرة الصامتة has a reputation beyond reputeالاميرة الصامتة has a reputation beyond reputeالاميرة الصامتة has a reputation beyond reputeالاميرة الصامتة has a reputation beyond reputeالاميرة الصامتة has a reputation beyond reputeالاميرة الصامتة has a reputation beyond repute
افتراضي رد: توقعات الابراج 2014 بالتفصيل

رابعااااااااااا* برج الثور 2014 *


الصفات العامة لبرج الثور 2014

إن أسهل طريقة نتعرف بها إلى أحد مواليد برج الثور 2014 الإصغاء إلى حديثه . فإذا بدا مقتضبا مقتصرا على كلمتين نعم ولا , و رافق ذلك في الوقت نفسه هدوء في الملامح و بأس في المظهر العام أمكننا التأكيد أنه ينتمي حقا إلى ذلك البرج العظيم . إنه رمز الصمود بكل ما في الكلمة من معنى . يقف في وجه الصدمات و العقبات كالجبل الأشم , منتصب القامة مكتوف الذراعين مطبق الشفتين لا يحرك ساكنا و لا يتزحزح قيد شعرة عن الطريق الذي اختاره لنفسه . قلما يرد على الهجمات بمثلها . أقصى مناه أن يترك لشأنه . صبور كثير الاحتمال , يتظاهر بالبرود التام وقتا طويلا ثم ينفجر لأتفه الأسباب , حاله حال القشة في كوب ملآن . من الخير عندئذ لمسبب العاصفة أن يختـفي من دربه لأن مولود برج الثور 2014 يهيج بين الحين و الآخر هيجانا مريعا يجعله يندفع كالمجنون حاملا الخراب و الدمار لكل من يعترض سـبيله .
ينجذب هذا الإنسان بقوة نحو أفراد الجنس الآخر لكنه يفضل بطبعه الأسلوب السلبي بدلا من ملاحقة أهدافه بصورة إيجابية . هذه الظاهرة تجعله يلازم بيته في معظم الأوقات مكتفيا من حياته الاجتماعية بدور المضيف أو صاحب الدعوة لا الزائر .
من العادات التي يأبى ممارستها – ولا يجيد استعمالها حتى لو أراد – إظهار القلق و العصبية و قضم الأظافر و ما شابه ذلك . إذا واجهته مشكلة أخذ يشحذ فكره لإيجاد الحل الملائم دون أن يظهر عليه ما يشير إلى تنازع الأفكار أو المشاعر . و مع أن دماغه يعمل بسرعة في الأزمات إلا أنه يفضل التروي في اتخاذ المواقف النهائية .
تشير الدلائل جميعا إلى أن هذا الإنسان خلق للحياة العائلية و الاستقرار . من أهدافه الرئيسية امتلاك بيت يضمن له الراحة و الرفاهية . لا يطيق التغيير , و يتمسك بالعادات و التقاليد , و يلازم الأرض و الطبيعة و الهواء الطلق . إذا اضطرته ظروفه إلى العيش وسط المدينة عمل المستحيل لإحاطة نفسه بالنبات و الزهر و كل ما يوحي بحياة الريف . و إن بدا على غير ما ذكرنا كان السبب تأثيرات فلكية معينة حولت طريقه و أكسبت شخصيته جوانب إضافية .
يتمتع مواليد برج الثور 2014 بعافية شديدة تصمد أمام المرض , لكنهم إذا اعتلوا تماثلوا للشفاء ببطء , و سبب ذلك بعدهم عن التفاؤل و الحيوية و رفضهم الامتثال لأوامر الأطباء . يظلون أكثر عافية من غيرهم شرط أن يقوا السمنة المفرطة و الجراثيم و الأوبئة .
عناد برج الثور 2014 معروف و إن كان أصحابه يرفضون تسميته عنادا . إنه في اعتقادهم صبر و احتمال و حكمة و منطق . لهذا السبب يصعب عليهم تقبل النقد أو اللوم . إذا طلب منهم تبرير مواقفهم فشلوا في إعطاء أسباب وجيهة . إنهم هكذا و السلام !
يصعب تخيل هذا النوع من الرجال ودودا محبا لعائلته . و لكنهم هكذا و أكثر . إنهم يستحقون أرفع الأوسمة تقديرا لشجاعتهم و احتمالهم المصاعب في سبيل من يحبون . هم أوفياء لأصدقائهم أيضا , يندفعون في سبيلهم بجميع الوسائل و الطرق ولا يرفضون لهم أي طلب ما عدا التخلي عن عنادهم .
روح الفكاهة عندهم مبعث حيرة الآخرين . إذا ألقيت أمامهم نكتة بارعة تدل على العمق و سرعة الخاطر ردوا عليها بالصمت المطبق . أما إذا تزحلق أحد أمامهم و وقع أرضا قهقهوا فرحين كالأطفال . مرحهم واقعي خشن بعض الشيء لكنه خال من كل أثر للؤم و الشماتة .
من الناحية الاقتصادية يبدو إنسان برج الثور 2014 و المال كتوأمين سياميين يستحيل فصلهما . ولا يعني ذلك أن جميع مواليد هذا البرج هم من أصحاب الأملاك الشاسعة و الثروات الطائلة . لكن قلما يوجد بينهم فقير معوز . يبني هذا الإنسان عموما حياته الاقتصادية بحذر و بطء معتمدا قبل كل شيء على الأساس المتين و الحسابات الدقيقة . و متى تسنى له جمع ما يلزم من مال و ممتلكات أعطى نفسه إجازة طويلة تاركا للآخرين هموم السعي و الركض . إن المال في اعتقاده مواز للسلطة و الجاه , و يستحق أن يحافظ عليه , لكن البخل ليس من شيمه .
كل ما هو ضخم يثير مولود هذا البرج , فمثلا كلما زادت الأبنية ارتفاعا ازداد إعجابه بها و إذا دخل حديقة حيوانات وقف مشدودا أمام الفيلة غير مبال بالقردة ذات الذكاء الواضح و الحركة المستمرة . و الطريف أنه يخشى الأحجام الصغيرة لا الكبيرة من هذه الحيوانات فيطلق ساقيه للريح أمام فأر حقير بعد وقفة لا مبالاة أمام نمر هائج مثلا .
معظم مواليد برج الثور 2014 يتمتعون بأصوات جميلة تجعل من بعضهم مطربين محترفين , كما أن أكثرهم يتذوق الموسيقى و الرسم و النحت ولا يستبعد أن يكون بينهم هواة عديدون في مختلف المجالات الفنية .
و بكلمة مختصرة : إنه كبير . . . كبير في كل شيء , في عقله و قلبه و مشاعره . و هناك كلمة أخرى تعبر عنه و هي العناد التام .

الطفل الثور 2014

إن الهدوء و العناد المعروفين عن برج الثور 2014 يأتيان مع الولادة . يكسب طفل برج الثور 2014 منذ الساعات الأولى إعجاب المحيطين به بسبب تلك السكينة التي تلازمه . ثم يحدث شيء ما يجعله ينفجر في الصراخ و البكاء بصورة أقرب إلى دوي المدفع أو هدير الشلال . من الأسباب التي تثير غضبه منذ البداية إجباره على الأكل أو اللبس أو غيره . إذا حاولت أمه أن تفتح فمه بطرف الملعقة أو شدت ذراعه لتدخلها في كم سترته رد عليها بالرفض شادا جسده الصغير مقلصا عضلاته بكل ما أوتي من قوة . وإذا أصرت احتقن وجهه و أصبح قرمزيا و صدرت عن حنجرته القوية أصوات هائلة تهتز لها جدران البيت .
فيما عدا ذلك وجوده متعة للعائلة . فهو الحب و الحنان كله . يهوى الضم و التقبيل , ولا يتردد في إظهار عاطفته لأهله و للأصدقاء على حد سواء . طفلة برج الثور 2014 تجيد بنوع خاص التعبير عن حبها سواء بالنظرات أو الابتسامات أو المداعبة . هذه الوسيلة المحببة تضمن لها جميع ما تصبو إليه , و تجعلها طفلة أبيها المدللة التي لا يرد لها طلب .
أطفال برج الثور 2014 أصحاء جسديا و نفسيا . من طبعهم الاستقرار و هدوء العاطفة و البعد عن الرياء و التمثيل و الكدر و الانحطاط . إنهم غالبا هادئون . أحيانا سلبيون عنيدون , نضجهم مبكر و مواقفهم الاجتماعية تتسم بالهدوء و التهذيب . من الصعب أن يعكر صفوهم شيء . يرفضون التدخل فيما لا يعنيهم و يصرون على أن يتركوا لشأنهم . إذا جوبهوا بالضغط و الإكراه ردوا بعنف و قسوة , و إذا عوملوا بلطف رجعوا عن عنادهم و خضعوا للأوامر . أقوياء أمام العنف و ضعفاء أمام الحب و اللين .
ينقاد طفل برج الثور 2014 إلى المنطق في سن مبكرة . فإذا لم يقتنع بأمر ما رفضه بحزم و إصرار . إذا رغب أهله في تقويمه و توجيهه دون أدنى صعوبة عليهم أن يتبعوا معه الأساليب الإيجابية و أن يبرروا طرقهم التربوية بصورة منطقية مقبولة , و عليهم أن يتحلوا بالصدق و إلا أساءوا إليه إساءة بليغة تظهر نتائجها فيما بعد . القي اعجابك هنا ليصلك كل جديد ...
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 15-11-2013, 10:46 PM

 
تاريخ التسجيل: 12-10-2012
المشاركات: 1,389
معدل تقييم المستوى: 150323999
الاميرة الصامتة has a reputation beyond reputeالاميرة الصامتة has a reputation beyond reputeالاميرة الصامتة has a reputation beyond reputeالاميرة الصامتة has a reputation beyond reputeالاميرة الصامتة has a reputation beyond reputeالاميرة الصامتة has a reputation beyond reputeالاميرة الصامتة has a reputation beyond reputeالاميرة الصامتة has a reputation beyond reputeالاميرة الصامتة has a reputation beyond reputeالاميرة الصامتة has a reputation beyond reputeالاميرة الصامتة has a reputation beyond repute
افتراضي رد: توقعات الابراج 2014 بالتفصيل

سادساااااا* برج الجدي 2014 *


الصفات العامة لبرج الجدي 2014

إن التعرف إلى مولود برج الجدي 2014 عملية دقيقة من الصعب أن تتم بسهولة ما لم يسبقها التزود ببعض المعلومات التي تعتبر نقطة انطلاق نحو تلك الشخصية المعقدة . إذا علينا قبل الدخول في أية محاولة استكشافية أن نستعيد في أذهاننا الصور الثلاث التالية : عنكبوت ذات مظهر بليد تلتقط بمهارة تامة حشرة تفوقها سرعة و قوة و تسجنها في خيوطها المعقدة . سلحفاة بطيئة جدا تصل إلى الهدف قبل منافسها الأرنب السريع . عنز مسكينة تهرب من وجه صياد ذكي و تتمكن من الاختفاء بين القمم الشاهقة . من تلك الصور الثلاث ننتقل إلى استعراض شخصية برج الجدي 2014 لنجد أن بينها و بين العنكبوت و السلحفاة و العنز عوامل كثيرة مشتركة .
يوجد مولود برج الجدي 2014 حيث يتسنى له دائما تحسين أوضاعه و تحقيق أهدافه المبطنة . يدل مظهره إذا ما قورن بسواه على أنه في وضع سيئ نسبيا , و مع ذلك تثبت الأيام أن الغلبة له في النهاية , فكيف يتم ذلك ؟ سبب نجاح إنسان الجدي 2014 هو ما يلي : يفضل الاختلاط بالأوساط ذات الدخل المتوسط على أقل تعديل . و هو لا ينشد من وراء نشاطه الاجتماعي سوى بلوغ قمة السلم الطبقي . و إذا وجد نفسه في حفل أو مكان عام يعمل ما في وسعه للابتعاد عن الأضواء و أماكن الصدارة . وهو هادئ رزين بصورة دائمة .
إنسان برج الجدي 2014 مهما يكن مظهره الخارجي تولد معه صفات محددة يمنحه إياها الكوكب " زحل " , نذكر من أهمها الجد والكآبة و ترويض النفس و قهرها . يضاف إلى ذلك أنه يتمتع بيدين مرنتين و ملامح ناعمة واضحة .
نعومة هذا الإنسان في الواقع مسألة ظاهرية لا أكثر . إنها أشبه شيء بنعومة العنز التي تستطيع قضم الزجاج و الحديد دون ضرر يذكر . مولود برج الجدي 2014 يتمتع أيضا بمعدة مطاطة و قرون صلبة تجعله قادرا على هضم كل شيء ابتداء من الواجب وانتهاء بالإهانة و مرورا بالضغط و الخيبة و غيرها . إنه عنوان الشخص السهل التكيف للسلطة و الناس و التقاليد .
بينما يوزع الآخرين نشاطهم ذات اليمين و ذات الشمال يواصل مولود برج الجدي 2014 سيره إلى الأمام مختصرا الطريق قدر الإمكان , مجتنبا العراقيل , متسلحا بالوقائع , مديرا ظهره للعوامل السلبية التي من شأنها أن تحبط مسعاه كالكسل و الإهمال والغضب و الاندفاع و السطحية و التبذير و غير ذلك . و هو يسير عادة على خطى الآباء و الجدود و جميع الذين سبقوه إلى قمم النجاح و الشهرة , و لا يتردد أحيانا في توسيع صلات القربى إذا وجد أن مصالحه الخاصة تقـتضي ذلك . يقال مثلا أنه يتزوج بغية الحصول على أحد أمرين : إما الثروة أو المركز و الجاه . و الحقيقة هي أنه يرفض الزواج ما لم يكن مهيأ ماديا و نفسيا . أليست هي الحكمة بعينها ؟ و هل يستحق أن يتهمه البعض بالخبث و اللؤم ؟
يمكن لمولود برج الجدي 2014 وقاية نفسه من أمراضه النفسية المتعددة , إذا تغلب على الشك و الخوف و القـلق , و تزود بالانفتاح والإيجابية .
يرى البعض في إنسان برج الجدي 2014 شخصا خجولا بالغ النعومة عديم الأذى جديرا بالثقة على الرغم من عناد يعاوده بين الحين والآخر . إن من ينظر إليه تلك النظرة يجهل ولا ريب حقيقـته , لأنه في الواقع مثال الإنسان الذي يحكم من وراء ستار بعيدا عن الأضواء و الشهرة , و لا يتورع عن استغلال نقاط الضعف لدى الآخرين – كالغرور و الغيرة و غير ذلك – بغية الوصول إلى مبتغاه في الوقت الذي يبدو فيه في الصفوف الخلفية. و هو حذر عاقل , ينهل من الماضي في سبيل خدمة الحاضر , و يحفظ الحاضر سليما من التخريب و الفوضى من أجل الوصول إلى غد أفضل .
بقي القول أن سر سعادته حالته النفسية . فإذا أراد أن تبقى هذه على أفضل حال عليه أن يلحق الشمس و النور و البهجة و الفرح .

الطفل الجدي 2014

يبدو طفل برج الجدي 2014 عند الولادة كالعجائز . ثم يسترجع شيئا فشيئا حيوية الطفولة و رونقها إلى أن يصبح بعد عدد من السنين في وضع يحسده عليه مواليد الأبراج الأخرى الذين في عمره . و يفسر البعض هذا النمو الخلفي الذي هو عكس التطور الطبيعي عند الإنسان على أنه رمز واضح لتاريخ ولادة الجدي 2014 الذي يقع كما نعلم ما بين احتضار سنة راحلة و ولادة أخرى جديدة .
إن هذا الطفل منذ البداية رزين قوي الإرادة مكتمل الفهم رصين النظرات إلى درجة يشعر معها الكثيرون و على رأسهم والدته بالارتباك لاعتقادهم أنهم هم الأطفال وهو الإنسان البالغ . و منذ البداية أيضا يتمتع بذوق خاص يدافع عنه و يؤكده بأسلوب هادئ سلبي لا أثر فيه للعنف أو المشاكسة أو الصراخ أو أية وسيلة من وسائل الطفولة عامة . و لهذا الطفل العجيب أهداف وأحلام واقعية يستطيع تحقيقها دون أدنى ريب بفضل مقدرته التنظيمية و سيره بحسب روتينية معينة . و بما أنه لا يشبه الأطفال من نواح كثيرة يبدو محروما من الصداقات . ليس له سوى زميل أو اثنين على الأكثر . لكنه يعتاض من ذلك الحرمان بعلاقـة ثابتة بأفراد العائلة , و بحياة بيتية لا يفضل عليها شيئا آخر .
يبدو هذا الطفل في المدرسة بطيء الذكاء نسبيا , منطويا على نفسه و عنيدا بعض الشيء , و مع ذلك ينجح في دراسته , بل يتفوق فيها على الكثيرين , و ذلك بفضل مثابرته و عدم لهوه باللعب أو الأحلام . ومع أنه قليل الاختلاط إلا أنه ينجح في الوصول إلى مركز القائد أو الزعيم بين أترابه الذين يشعرون نحوه بالتقدير و الاحترام. غير أنه يتهم أحيانا بالظلم و التعسف بسبب تحكمه فيمن هم أضعف منه , و مقابل ذلك لا يتردد في الانقياد لمن هم أقوى منه و أعلى شأنا دون التخلي قيد شعرة عن حقوقه التي يعرف كيف و متى يستردها .
يرفض طفل برج الجدي 2014 إهمال واجباته و مسؤولياته في سبيل اللهو أو اللعب . لكن ذلك لا يمنعه من ملء فراغه بالصورة التي يريد . إن أساليب التسلية عنده تختلف في الواقع عن المألوف و المعتاد , فأفضل لعبة يقوم بها هي تقليد الكبار بوجه عام وأحد والديه بوجه خاص . مثلا تلبس طفلة برج الجدي 2014 ثياب والدتها و تتبرج مثلها و تقوم مثلها أيضا بدور الأم و ربة المنزل مستعملة الدمى مكان الأطفال الحقيقيين . أما الصبي فيمثل دور الطبيب أو المحامي أو الأستاذ ناسجا على منوال أبيه و معدا نفسه لمستقبل مماثل . هذا بالنسبة إلى مراحل الطفولة الأولى , أما في المراحل التالية فيظهر الطفل الاهتمام بأفراد الجنس الآخر ولكنه لا يستطيع منع نفسه من الارتباك و الخجل أمامهم . تلك الظاهرة كفيلة بجعل سن المراهقة أمرا شاقا عليه ما لم ترافقها رعاية الأهل و تشجيعهم له .
على الرغم من بعض الصفات التي لا تنبئ بسهولة كبيرة في طباع هذا الطفل يمكن القول أنه – إجمالا – دمث الأخلاق رفيع التهذيب , قليل التبذير , واقعي الأحلام , جدير بثقة أهله و معلميه و أترابه . إن في وجوده متعة حقيقية و نعمة لا يعرف قدرها إلا من يرزق مثله .

الرجل الجدي 2014

يرتفع حول هذا الإنسان جدار متين من الوحدة و العزلة هو في الظاهر من صنع يديه . أما ضمنا فالرجل في برج الجدي 2014 إنسان عاطفي يسعى لكسب الإعجاب بأي طريقة كانت لولا أن " زحل " الذي يتحكم في مصيره يقيده بسلاسل من الجد و الواقعية والهدوء و ترويض النفس و غير ذلك من العوامل التي تصيبه بالكبت و التي يحاول التحرر منها أحيانا بالمزاح الثقيل و أحياناأخرى بالثورة المفاجئة .
إذا قلبناه رأسا على عقب وجدناه من الداخل إنسانا رقيقا يحلم بالمغامرة و الإثارة و الثناء و أمور أبسط كثيرا لا تتعدى الشمس و الأزهار و الموسيقى وغير ذلك . إن الأشخاص البعيدي النظر يعرفون أن له قلبا دافئا يختبئ وراء طبيعته الزحلية . ومع أنه يتظاهر دائما بعدم الاهتمام بالآخرين أو بقلته إلا أنه يتوق إلى سماع كلمة إطراء أو تلقي شهادة طيبة منهم . هذا الإنسان الجاد الحزين كالبوم في طفولته , يتحول تدريجيا و بالمساعدة إلى رجل يفيض شبابا و حيوية في الوقت الذي يبدو غيره من الشيوخ و العجائز , الأمر الذي يسبب لزوجته بعض القلق و هي التي لم تخف عليه في بداية عهدهما . و بهذه المناسبة هناك بضعة أشياء على الزوجة أن تراعيها في حياتها معه : أولها علاقتها بأهله الذين لهم المكان الأول في بيته و قلبه . تلك العلاقة يجب أن تقوم – من طرفها – على أساس الاحترام و الاهتمام و الرعاية و عدم التعرض لهم بكلمة نابية من قريب أو بعيد . الأمر الثاني هو عدم الإساءة إليه إساءة بالغة لأنه من نوع الرجال الذين يرفضون إعطاء الزوجة فرصة لتدافع عن نفسها و يرفضون بالتالي الرجوع عن قراراتهم حتى لو شملت الطلاق .
رجل برج الجدي 2014 يقع في الحب و يتزوج متأخرا نظرا إلى تعلقه ببيت ذويه و ارتباطه بأفراد عائلته . يضاف إلى هذا أنه حريص جدا في اختيار شريكة حياته . يختار من تتمتع في الدرجة الأولى بغريزة الأمومة , ومن تستطيع البروز في المجتمع بالذكاء و الأصالة و لياقة المظهر . بعد هذا كله يتطلع إلى الجمال و إن كان الجمال شرطا غير أساسي بالنسبة إليه . لا بد هنا من نصيحة إلى التي يقع عليها الاختيار و هي أن تقدم له كهدية أولى كتاب شعر عاطفي أو أقوال في الحب لتعويده الإفصاح عن شعوره تجاهها , لأنه قليل التعبير عن العاطفة , يؤمن بالأفعال لا بالأقوال . القي اعجابك هنا ليصلك كل جديد ...
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 15-11-2013, 10:48 PM

 
تاريخ التسجيل: 12-10-2012
المشاركات: 1,389
معدل تقييم المستوى: 150323999
الاميرة الصامتة has a reputation beyond reputeالاميرة الصامتة has a reputation beyond reputeالاميرة الصامتة has a reputation beyond reputeالاميرة الصامتة has a reputation beyond reputeالاميرة الصامتة has a reputation beyond reputeالاميرة الصامتة has a reputation beyond reputeالاميرة الصامتة has a reputation beyond reputeالاميرة الصامتة has a reputation beyond reputeالاميرة الصامتة has a reputation beyond reputeالاميرة الصامتة has a reputation beyond reputeالاميرة الصامتة has a reputation beyond repute
افتراضي رد: توقعات الابراج 2014 بالتفصيل

سابعا برج الجوزاء 2014
الصفات العامة لبرج الجوزاء 2014
إذا نظرت إلى أحد مواليد برج الجوزاء 2014 و قيل لك أنك ترى شخصين منفصلين و مختلفين تماما لا تعتب على عينيك أو تتهم نفسك بالجنون لأن برج الجوزاء 2014 هو في الواقع برج الازدواجية . يقال عن الإنسان برج الجوزاء 2014 أنه زئبقي الطبع . و الكلمة مشتقة من معدن الزئبق المعروف و من الكوكب عطارد الذي يتحكم في هذا المولود . أما المقصود بكلمة زئبقي فهو أن من الصعب جدا إن لم يكن من المستحيل تحديد ما يمر في خاطر إنسان برج الجوزاء 2014 أو ما يرتسم على قسماته في اللحظة الواحدة . قد يكون الحب أو الكراهية أو الذكاء أو المثالية أو الطيش أو الندم أو الفرح أو الضجر أو كل هذه الأحاسيس معا . و هي تتلاحق في داخله وفي مظهره الخارجي كما تتلاحق المشاهد الضوئية بالطريقة ( البسيكولية - النفسية ) الحديثة . إن اللحاق به سواء جسديا أو فكريا يقطع الأنفاس و يسبب الدوار , فهو يبدل ثيابه و عمله و حبه و أماكن وجوده بالسرعة نفسها التي يبدل بها آراءه و أفكاره . هذه الصفة الفريدة تظهر بصورة خاصة في طريقته في المطالعة . يقرأ بسرعة مذهلة , و كثيرا ما يبدأ بالصفحة الأخيرة ثم يعود القهقرى مقلبا الصفحات بعصبية , ولا يستبعد أن يشعر فجأة بالملل فيترك الكتاب وهو لا يزال في منتصفه .

على كل من يريد اكتشاف مكان مولود هذا البرج أن يذهب إلى حيث يوجد احتكاك أو تلاحم بشري : إلى دور الإذاعة و شركات التلفزيون و مؤسسات العلاقات العامة و دور النشر و صالات العرض و قاعات الاستقبال . هناك في أحد تلك الأماكن يجده متيقظا متحمسا كأنما تصدر عنه موجات أو ذبذبات من العصبية و الدينامية . سريع الحديث , سريع الإصغاء , سريع القرار . يعرف بالضبط ماذا يريد على الأقل في اللحظة الأخيرة .

مولود برج الجوزاء 2014 ذكي سريع الخاطر سليط اللسان - إذا أراد - فضولي محب للاستطلاع , يجيد عمل شيئين أو أكثر في آن واحد و بسرعة تفوق سرعة من يقوم بعمل واحد . يكره الروتينية و النظام - إلا في حال تأثره ببرج آخر كبرج العذراء مثلا - ولا يرتبط بالمواعيد . يشغل عن الأصدقاء بأي شيء يمكن أن يثيره ومع ذلك تغفر أخطاءه دون أدنى صعوبة .

ثم إنه محدث بارع يتمتع بطلاقة لسان لا تضاهي , قادر على إخفاء نواياه , يتصرف عكس ما يضمر . ماهر في السياسة , يجيد فن الإقناع إلى درجة تغيير عقائد الآخرين . موهوب في التحرير و التأليف , يجيد كتابة المسرحيات و القصص و المحاضرات و الإعلانات و الوثائق . يكره شيئين : الرد على الرسائل و التعرض لقصة حياته . يفضل التوقيع بأسماء مستعارة . قاموس مفرداته غني لا يجاريه أحد في هذا المضمار . يجيد لغات عدة . يبرع في الكذب و لكنه يأباه بسبب مثاليته . إذا حرف الوقائع كان السبب اتساع خياله . حبه للسخرية يقوده إلى ارتكاب الخطأ عن قصد وفي حالات نادرة جدا يصل به الأمر إلى حد الإجرام .

و بما أن عقل مولود برج الجوزاء 2014 يعمل بصورة مستمرة تصبح حاجته إلى النوم مضاعفة , لكن الأرق كثيرا ما يصيبه . أعصابه المشدودة و خلاياه التالفة تتطلب الراحة و التجدد . تفيده الشمس و الهواء النقي و الأجواء الخالية من التلوث .

أهداف مولود برج الجوزاء 2014 متعددة متباينة . فهو يطمح إلى المال و الشهرة و الحب و أشياء أخرى تدفعه دائما إلى الأمام . يستهويه المجهول , و بالتالي السفر و استكشاف كل ما هو جديد بعيد المنال .

مولود برج الجوزاء 2014 باختصار ذكي سريع الخاطر ناعم قليل الصبر و المثابرة . أهواؤه و مشاعره في تنازع مستمر صديقه المفضل نصفه الثاني : ألم نقل في البداية إنه شخصان ؟

الطفل الجوزاء 2014
قبل أن ترزق العائلة طفلا ذكرا ينتمي إلى برج الجوزاء 2014 , أو أنثى , على أفرادها أن يطلبوا لأنفسهم أولا العافية و النشاط و طول البال . إذ يجب ألا ننسى أن طفل الجوزاء 2014 مسير من الكوكب عطارد ( مركوري ) , و أن قدماء الإغريق كانوا يصورون آلهتهم ميركوري حاملا جناحين في قدميه و واضعا خوذة فضية على رأسه . هذه الصورة الرمزية تنطبق إلى حد ما على أطفال برج الجوزاء 2014 من الجنسين , و إذا شذ أحدهم عن ذلك فبسبب تأثيرات فلكية أخرى لا علاقة لبرج الجوزاء 2014 بها .

طفل برج الجوزاء 2014 عنوان الحركة الدائمة و الفضول المستمر , و لهذا تحتاج أمه إلى ضعف الصبر الذي تحتاج إليه أي أم مسؤولة عن تربية الطفل . و علاوة على الصبر تحتاج أم طفل برج الجوزاء 2014 إلى العافية البدنية كي تستطيع اللحاق به من مكان إلى آخر , فهو سريع التنقل إلى درجة تجعله يبدو في مكانين في آن واحد . لقد حاول البشر معالجة هذا النوع من الأطفال فاخترعوا من أجلهم وسائل مختلفة كالأحزمة و الأقفاص و غيرها . و لكن من الصعب تخيل طفل برج الجوزاء 2014 , ملجما أو مسجونا . إنه عدو الجمود و السكون و الأماكن الضيقة بلا منازع , يهوى الحركة و اللعب و الناس و الأماكن الفسيحة و الدمى الكثيرة , و ينجح في إحاطة نفسه بجو مشحون بالضجيج و الحيوية و إثبات الوجود . إن تغيير هذه الصفات التي تعد أساس طبيعته أمر مستحيل على الرغم من كل ما قد يبذل من جهود . و مع ذلك يبقى من واجب الأهل تعويد طفلهم بجميع الوسائل و الطرق الاسترخاء و الهدوء و التمهل قدر الإمكان و ذلك منذ أول مراحل الطفولة .

إلى جانب ذلك يتمتع طفل برج الجوزاء 2014 بالنضج المبكر و حب الاستطلاع و ردود الفعل السريعة . و هو ولا ريب أسرع الأطفال تعلما للقراءة و أمهرهم في الحفظ و أجودهم في الإلقاء . يداه الحساستان المعبرتان تصلحان بصورة خاصة لبعض الأعمال كالجراحة و طب الأسنان و صناعة الساعات . لديه استعداد خاص لتعلم اللغات الأجنبية , ولا يصعب عليه إتقانها في الصغر إذا منح الفرصة . يظهر الميل أيضا إلى الأعمال الميكانيكية و يجد متعة كبيرة في ممارسة هذه الهواية بصورة عملية .

طفل برج الجوزاء 2014 محب للتقليد و التحريف , يقلد الأشخاص الذين حوله بروح السخرية و يحرف الحقائق ملونا إياها بشيء من خياله الواسع . يتهمه البعض بالكذب و يصر على معاقبته , لكن كذبه ليس أكثر من تحوير أو تلوين كما قلنا , منشأه أحلامه و تخيلاته الكثيرة , و كثيرا ما يقع هو فريستها فيصدق تماما ما يقول . إن صده أو عقابه لا يجدي , ومن الخير أن تتبع معه الأساليب التربوية الإيجابية فيشجع مثلا على الرد الصحيح دون زيادة أو نقصان .

بقي أن نقول أن طفل برج الجوزاء 2014 قليل الصبر قليل الانتباه , يتلهى عن الدرس بأي شيء تقع عليه حواسه , لكنه يتعلم بسرعة لا تجارى إذا استجمع أفكاره و ركزها , و مع ذلك يظل قليل التعمق سطحي المعرفة نتيجة قلة صبره و عدم استقراره . و لأنثى برج الجوزاء 2014 بين زميلاتها و أترابها شعبية خاصة , و معروف عنها سرعة الانتقال من البكاء إلى الضحك و بالعكس .

إن طفل برج الجوزاء 2014 باختصار - و خصوصا بالنسبة إلى والدته - غذاء روحي عظيم و إن كان غذاء مرهقا لأعصابها في بعض الأحيان . و يبدو أم وجود مثل هذا الطفل في عائلة ما يكسب جميع أفرادها الشعور بالشباب و الحيوية الدائمين .
الرجل الجوزاء 2014
من أبرز صفات الرجل برج الجوزاء 2014 القلق و عدم الارتباط , فيجب ألا تغيب هاتان الظاهرتان عن ذهن المرأة التي تنوي ربط مصيرها بمصير زوج من هذا النوع , وأن تعلم أن الحب في نظره شيء و الانسياق وراء مزاجه الخاص شيء آخر . هذه النظرية وحدها كفيلة بهدم أسعد البيوت و أكثرها استقرارا إلا إذا بلغ حب الزوجة و إخلاصها و استعدادها للتضحية الحد الأقصى . وفي هذه الحالة تنقلب حياتها إلى نعيم دائم , لأن في رجل برج الجوزاء 2014 مزايا قلما توجد في مواليد الأبراج الأخرى . يكفي أن الوقت يمر إلى جانبه كلمح البصر , و أن الرتابة و الملل يغيبان عن دنياه بلا رجعة . و إذا قال لزوجته أحبك , قالها بعشرات الأسباب و اللهجات . وفي دعواته لها طرافة ما بعدها طرافة . يقودها إلى المطاعم و المسارح و دور اللهو و المتاحف و الشاطئ و الجبل و إلى أماكن أخرى لا تخطر ببالها . يحدثها عن كل أمر و موضوع لأنه بحكم إطلاعه و ثقافته العامة يعرف الكثير و الكثير ولا يكاد يجهل شيئا . إلى جانب ذلك لا يستبعد أن يخرج من بيته على أمل الرجوع بعد ساعة و تمضي الأيام و هو غائب , أو أن يبدو مشغول الفكر تائه النظرات موجودا في الجسم فقط مما يجعل زوجته تتساءل عن الأسباب و تحسب ألف حساب .

رجل برج الجوزاء 2014 - حبيبا كان أو صديقا أو زوجا - ذكي مرح مثير سريع الضجر هوائي و متقلب . إذا أهمل أصدقائه أو نسيهم تماما لا يكون السبب قلة الوفاء بل تغيرات تطرأ على نفسيته فتجعله بحاجة إلى نمط عيش جديد . لهذا السبب أيضا يصعب عليه التعلق بالماضي سواء كان ذكريات أو أماكن أو غير ذلك .

يكره هذا الإنسان العزلة و الانفراد فترات طويلة , و يفضل مخالطة فئات متباينة من البشر . إنه محدث لبق دقيق الملاحظة سريع الخاطر يضفي على كل جمع المرح و السرور . لو خير لاختار الزواج أكثر من مرة . و بما أن القضية ليست بهذه السهولة يستعيض عنها بأشياء أخرى يقتني منها أزواجا مثل البيوت و السيارات و الهوايات و غيرها . هذه الازدواجية تظهر أيضا في قضايا المال , إذ يبدو تارة سخيا إلى أبعد الحدود و طورا بخيلا إلى درجة الشح .

رجل برج الجوزاء 2014 محبوب من الأطفال عامة ومن أطفاله خاصة , تربطه بهم علاقات حميمة تقوم على الثقة و المكاشفة و تبادل الآراء و المعلومات . من سيئاته القليلة كأب فشله في فرض النظام و إكثاره الوعود التي يصعب عليه تحقيقها. حدة لسانه تسيء لكرامة أولاده في بعض الأحيان لكن طيبة قلبه غالبا ما تمحو أخطاءه.

انه قليل الغيرة لبعده عن روح التملك سواء لنفسه أو لغيره . الحب في رأيه أكثر من ارتباط جسدي . إنه المشاركة الروحية و العقلية و الجسدية معا . جاذبيته للمناسبات لا تقاوم . يكره ملاحقة الفرص لكن يقبلها عن طيب خاطر إذا أتت بدون عناد.
يقال أن ازدواجية هذا الرجل تجعله يسعى إلى حبين في آن واحد , و لا يعني ذلك إنه يحن إلى امرأتين في وقت واحد. يبدو الأمر من قبيل الأحاجي , أليس كذلك ؟ من الصعب على كل حال أن يرضى رجل برج الجوزاء 2014 بالمرأة القليلة الذكاء , و لن يختار إلا صاحبة الفطنة و الحيلة و المرونة . و ليس يصعب على هذه أن تدرك سر طبيعته و أن تبدو على النحو الذي يرضيه و يرضي ازدواجيته .
المرأة الجوزاء 2014
حلوة رشيقة , ملفتة و متبدلة . . . هذه المرأة خلقت لتعمل , لتكون حاضرة . . . عمرها يلعب الدور الأكـبر في حياتها فالجوزائية المراهـقة هي غير الجوزائية الشابة و الشابة غير السيدة . . . صاحبة شخصية مرحة و مليئة بالحيوية , نادرا ما تراها حزينة أو متطلبة , حضورها يدخل الفرح إلى قلوب الموجودين وإن كان بصورة مؤقتة .

و الجوزائية المتقلبة , أنانية بعض الشيء و حريصة جدا على أشيائها و ممتلكاتها , و اقتصادية إلى حدود البخل أحيانا بالرغم من أنها مضيافة و تسعى لأن يكون بيتها مفتوحا , لا أعرف , أنسمي هذا كرما ؟ أو لنقل أنه كرم مدروس بدقة . . . قادرة هي الجوزائية على القيام بأكثر من عمل لأنها لا تعرف التعب و ليست من النوع الذي يشكو و يتأفف . . . في سنوات الشباب الأولى تكون رومانسية حالمة دائمة الابتسام , لكن بعد سنواتٍ قليلة , تشعر و كأنك تتعرف إلى إنسانة جديدة إلى إنسانة واقعية , جدية , تحلل الأمور و تفسر الأشياء . . . إنها مرحة مسلية سريعة الخاطر دقيقة الملاحظة تحفظ الأشعار و تقرأ الفلسفة وتخوض مواضيع السياسة . و هي بالإضافة إلى ذلك ربة بيت ممتازة , و سيدة صالون من الطراز الأول . أعصابها غالبا متوترة و مخاوفها كثيرة و كذلك هواياتها و المجالات التي تبدع فيها .

و الجوزائية الاجتماعية قد تعتقد أنها لا تغرم أبدا . . . ولكن في الحقيقة أن هذه الفتاة الحلوة المعشر عاطفية بشدة , بل متأججة العاطفة , إذا لقيت الرجل الملائم , المتحرر و المسؤول في آن واحد الذي يرضي عقلها و قلبها و جسدها معا . فإذا أحبت هذه الفتاة أخلصت و وقفت بقرب حبيبها وقفة فيها الكثير من الجرأة و المسؤولية , بل أنها تـشجعه و تمد له يد المساعدة دون أن تتركه يشعر و كأنه اتكالي . . . معظم الجوزائيات المتزوجات هن سيدات منزل من الدرجة الأولى فالمرأة الجوزائية تكره الإهمال في البيت و تسعى أن يبقى نظيفا و لافتا , فتجدها كل يوم تضفي عليه لمسة جديدة تذكرك أن المرأة أنوثة قبل كل شيء . . . من الأدوار التي ترضى عنها و تخشاها في آن واحد دور الأمومة . لكنها في جميع الأحوال والدة ممتازة تعامل أولادها معاملة الأصدقاء دون أن تفرض عليهم القيود و الأنظمة . إنها تكون حازمة حينا و متساهلة حينا آخر , وهي محظوظة إذ أنها قادرة على امتلاك عواطف أولادها الذين تراهم قابعين قربها ناظرين إليها , مستمعين إلى أحاديثها . أخيرا لا آخرا تمد هذه المرأة الطيبة يد المساعدة كلما استطاعت . عيبها أنها قليلة الصبر , فعليها أن تعود نفسها الاستقرار كي لا تظل تدور في حلقة مفرغة . مهما تكن سيئاتها فضيلتها أنها مثيرة و مسلية , ومن يعش معها يجهل معاني الضجر . نعم , متقلبة , متبدلة , أليست أحلى من أن تكون مستقرة في شخصيتها و هواياتها و لا تشرق في كل يوم ؟.
المدير الجوزاء 2014
لو قـدر للعامل أو الموظف الذي يعمل في خدمة رجل برج الجوزاء 2014 أن يقرأ أفكار رئيسه و يتكهن بتصرفاته المتوقعة لأصبحت حياته نعيما حقيقيا . و بما أن الأمر مستحيل , فلا يسعنا سوى أن نقول : كان الله في عون أفراد المؤسسة التي يديرها رب عمل من هذا النوع الفريد . يكفي للدلالة على صعوبة التعامل مع هذا الرجل أنه شخصيا يجهل حقيقة شعوره و مزاجه و توقعاته في اللحظة القادمة فكيف بالآخرين ؟ إنه مثال الرجل الذي يغمض عينيه عن الخطأ الفادح يوما و في اليوم التالي يقيم المكتب و يقعده بسبب هفوة بسيطة .

هذه الظاهرة لا تمنع أن يكون مولود برج الجوزاء 2014 في ميدان الرئاسة شخصية رائعة بكل معنى الكلمة و ذلك نتيجة العديد من الصفات التي يتمتع بها و يفتقر إليها غيره من الناس . و مع ذلك فيه نواح تحول دون استمراره في هذا الدور , منها ميله إلى الحركة و التنقل و كرهه للأماكن المغلقة التي تفرض عليه جمودا يشعره بالتعاسة الحقيقية . لهذا السبب نجده يفضل على أدوار الرئاسة المركز الأقل كمركز ملحق أو مستشار أو نائب رئيس .

إن رب العمل المنتمي إلى برج الجوزاء 2014 عموما إنسان ماهر في تداول الآراء و الأفكار و الغيبيات , سريع البحث و التنفيذ , يهمل التفاصيل الهامشية و غير الضرورية و يتقيد بصلب الموضوع . يأبى التمسك بالتقاليد و العادات المألوفة و لا يتردد في فرض أسلوبه الخاص لا على سير العمل فحسب بل حتى على ترتيب أثاث المكتب . و الطريف أنه على الرغم من طبيعته الانفرادية المميزة هذه يرفض انفرادية الآخرين ولا ينظر إليهم إلا من خلال المخطط العام الذي يستوحيه من نفسه و أفكاره . آراؤه قابلة للتغيير , ومواقفه يتخللها مد و جزر . لكن تفكيره يظل أبدا صافيا واضح المعالم الأمر الذي يتيح له اكتشاف مواطن الضعف و الخطأ في أقصر وقت ممكن . القي اعجابك هنا ليصلك كل جديد ... القي اعجابك هنا ليصلك كل جديد ...
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 15-11-2013, 10:49 PM

 
تاريخ التسجيل: 12-10-2012
المشاركات: 1,389
معدل تقييم المستوى: 150323999
الاميرة الصامتة has a reputation beyond reputeالاميرة الصامتة has a reputation beyond reputeالاميرة الصامتة has a reputation beyond reputeالاميرة الصامتة has a reputation beyond reputeالاميرة الصامتة has a reputation beyond reputeالاميرة الصامتة has a reputation beyond reputeالاميرة الصامتة has a reputation beyond reputeالاميرة الصامتة has a reputation beyond reputeالاميرة الصامتة has a reputation beyond reputeالاميرة الصامتة has a reputation beyond reputeالاميرة الصامتة has a reputation beyond repute
افتراضي رد: توقعات الابراج 2014 بالتفصيل

البرج الثامن* برج الميزان 2014 *
الصفات العامة لبرج الميزان 2014
إذا كان الميزان 2014 مرادفا للاتزان فهل يعني ذلك أن مواليد برج الميزان 2014 هم حتما من أصحاب هذه الصفة العظيمة ؟ قبل الإجابة على هذا السؤال علينا أن نتخيل ميزانا عاديا يقوم بوظيفته التقليدية . ماذا يحدث له بالضبط ؟ ترتفع إحدى كفتيه قليلا ثم تهبط لترتفع الكفة الأخرى , و تهبط هذه بدورها لتعود الأولى إلى الارتفاع من جديد , بعدئذ تتوازى الكفتان و تتعادلان و يصبح الميزان 2014 في وضعه المثالي الذي يجسد الدقة أو التعادل أو التوازن , لا فرق . مواليد برج الميزان 2014 يسيرون بدورهم على النظام ذات اليمين و ذات اليسار , تصعد و تهبط ثم تستقر على وضع ثابت فيه كل معاني الدقة و الاتزان و ما شابهها .

يُقال عن هؤلاء الأشخاص أنهم رسل السلام و وسطاء الخير و المحبة بين أبناء البشر . إن طيبة عنصرهم , و استعدادهم للتأمل و البحث , و قربهم إلى القلوب , و حبهم للناس ( على الرغم من كراهيتهم الشديدة لكل حشد أو جمع غفير ) , كل ذلك كفيل بجعلهم أجدر من سواهم بتقريب وجهات النظر و توحيد الكلمة و الصف و استخلاص المحبة و الخير من بذور الشر و النزاع . غير أن نفسهم تنطوي على العديد من التناقضات . فهم ساذجون و أذكياء بإفراط في آن واحد ‍‍‍‍. قلقون من جهة و متمهلون في اتخاذ كل رأي أو قرار من جهة أخرى . إذا انطلقوا في الحديث بات إسكاتهم صعبا , و إذا أصغوا فعلوا ذلك بكل جوارحهم . و مع ذلك لا تعود تلك الطباع المحيرة تباغت أحدا متى أخذ الشبه بينهم و بين الميزان 2014 في عين الاعتبار .

يفتقر رجال مواليد هذا البرج إلى الخشونة المعهودة في أبناء جنسهم , و النساء يفضلن ألبسة الرجال على أثوابهن التقليدية على الرغم من الأنوثة الشديدة التي يتمتعن بها .

لا أحد ينكر أن هدف مواليد برج الميزان 2014 الاعتدال في كل الميادين . و مع ذلك نجدهم يتبدلون من حال إلى حال بالطريقة نفسها التي يتبدل بها مواليد الجوزاء المعروفين بازدواجيتهم . لكن الفرق بين الطرفين هو أن مواليد برج الميزان 2014 يعرفون سلفا ما يريدون و يتعمدون التبديل بغية استعادة توازنهم الطبيعي , بينما مواليد برج الجوزاء يفقدون عادة السيطرة على أنفسهم فينقلب مزاجهم انقلابا تاما و خارجا عن إرادتهم . و بهذه المناسبة نقول أن المزاج في برج الميزان 2014 خليط عجيب من الطيبة و النعومة و الدماثة و الجدل و العناد و المنطق و التردد و عدم التراجع . يثير الجدل مثلا بسبب أبسط الأمور و القضايا , و يستعمل المنطق و الحجة من أجل المعارضة لا غير . ولا يتخذ القرارات إلا بعد الدرس و التمحيص و استعراض جميع الاحتمالات الممكنة و غيرها . لهذا السبب يقال أن مولود برج الميزان 2014 أكثر ما ينجح في ميدان التخطيط الاستراتيجي للحروب مع أنه يكره إراقة الدماء إلى أقصى حد , فإذا اضطر إلى النزول بجيشه إلى القتال عمل ما في وسعه للخروج بأقل عدد ممكن من الضحايا . ينجح هذا الإنسان أيضا كوسيط بين الأشخاص و الفرقاء و ذلك لتمكنه العجيب من تهدئة الخواطر و لقدرته على استعراض جميع وجهات النظر بروح العدالة و الموضوعية .

مولود برج الميزان 2014 مفطور على التردد و التمهل و يكره بالتالي أي استعجال يفرضه عليه الآخرون . في هذه الحالة يصبح عنيدا مشاكسا إلى درجة لا تطاق . لكن إذا ترك لشأنه قضى الساعات و الأيام في التأمل و البحث و من ثم توصل إلى نقطة اللارجوع عن أي قرار يطلع به . قد يظن البعض أن في ذلك المزاج بعض الطرافة و الهوس , لكن مواليد برج الميزان 2014 هم في الواقع أشخاص طبيعيون جدا بل في منتهى الحكمة و التعقـل . و بالإضافة إلى استقامتهم في الأعمال و الأشغال و إلى اعتدال ميزانهم العاطفي يجلون الكتاب و الكلمة و يقضون معظم أوقاتهم في المطالعة لذلك قلما يخلو بيت أحدهم من مكتبة غنية تزخر بأفضل الكتب و المنشورات .

يستطيع إنسان برج الميزان 2014 حماية نفسه من الأمراض النفسية و الجسدية الخطيرة بالعادات الحسنة التي ينتهجها في أكله و شربه و عمله و راحته . من الأمور المؤذية له الإفراط في الطعام و في الكحول خاصة . يعتبر إجمالا من أصحاب العافية الشديدة و الصحة الممتازة لولا حاجة ماسة إلى الراحة بين الفينة و الأخرى . علاوة على العقاقير التي يحتاج إليها في أوقات المرض يدخل في علاجه عنصر الهدوء و الراحة و الموسيقى و المطالعة .

من أحب الأمور إلى نفسه التوافق سواء أكان ذلك في اللون أو الصوت أو الشعر أو الكلام المقروء و المحكي . إنه ولا ريب صديق الجمال و النظافة أينما وجدا . روحه فنانة , و عقله حاد كالألماس , طري كالحرير في آن واحد . الهواء رمزه . يهيمن عليه سلام مبعثه كوكب الزهرة ( فينوس ) . سر هذا الإنسان يبدو في موقفه من الفصول الأربعة , فلا برد الشتاء و لا حر الصيف يلقيان هوى في نفسه . و هو بكل تأكيد يفضل عليهما اعتدال الخريف و الربيع .


الطفل الميزان 2014
عندما يرزق الأهل طفلا ينتمي إلى برج الميزان 2014 تتضاعف سعادتهم أمام جمال خلقته إذ يبدو متناسب التقطيع , مكتنز الجسم , مورد الخدين , وجهه ملآن بالبشر و الحبور , و ابتسامته توحي بأنه نموذج إعلاني في مجلة أطفال أنيقة . فإذا أضفنا إلى ذلك دماثة الطبع و غمازة أو اثنتين لا غنى لطفل برج الميزان 2014 عنهما أمكننا إعطاء صورة واضحة عن مرحلة ما بعد الولادة حيث يبدو كل من يراه مبهورا متعجبا من وسامته و عذوبته الملائكية .

في المرحلة التالية يبقى طفل الميزان 2014 محتفظا بعذوبته و حلاوته و لكنه يتكشف أيضا عن طباع قد لا تنال من الإعجاب ما نالت صورته الخارجية ساعة الولادة . يتكشف مثلا عن التردد و العناد أمام الطعام و خصوصا إذا وضع أمامه صنفان أو أكثر . ماذا يحدث بالضبط ؟ ينظر إلى أحد الصنفين مليا ثم ينتقل إلى الصنف الثاني و منه إلى الأول و هكذا دون أن يمس أحدهما . تتدخل والدته عندئذ ملحة مستعجلة , فيزيد عنادا و غضبا هذه المرة . من الصعب أن تدرك والدته سر تصرفه هذا ما لم تذكر أنه ينتمي إلى برج الميزان 2014 و أن ما تعتقده عنادا ليس سوى الحيرة و التردد في الاختيار . يقال عن الطفل – الثور أنه عنيد , و هذا صحيح أما طفل برج الميزان 2014 فليس سوى طفل يكره العجلة كما يكره الأوامر المشددة و يفضل أن يصل بنفسه إلى كل قرار – مهما كان بسيطا – بعد طول البحث و التفكير . و بكلام أبسط ينبغي لوالدته أن تريحه من مشقة الاختيار فلا تقدم له أكثر من صنف واحد من الطعام في كل مرة . هذا من جهة , و من جهة أخرى لا بد من أن يظهر الحيرة و التردد نفسيهما أمام كل أمر آخر سواء أكان يتعلق بلباسه أو لعبه أو دراسته . هنا أيضا ينبغي منحه الوقت الكافي , و إذا وجب التدخل في الوقت الملائم فليكن بلطف و هدوء و بأسلوب أقرب إلى الاقتراح منه إلى الأمر الجازم . القي اعجابك هنا ليصلك كل جديد ...
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 15-11-2013, 10:50 PM

 
تاريخ التسجيل: 12-10-2012
المشاركات: 1,389
معدل تقييم المستوى: 150323999
الاميرة الصامتة has a reputation beyond reputeالاميرة الصامتة has a reputation beyond reputeالاميرة الصامتة has a reputation beyond reputeالاميرة الصامتة has a reputation beyond reputeالاميرة الصامتة has a reputation beyond reputeالاميرة الصامتة has a reputation beyond reputeالاميرة الصامتة has a reputation beyond reputeالاميرة الصامتة has a reputation beyond reputeالاميرة الصامتة has a reputation beyond reputeالاميرة الصامتة has a reputation beyond reputeالاميرة الصامتة has a reputation beyond repute
افتراضي رد: توقعات الابراج 2014 بالتفصيل

* برج الدلو 2014 *
الصفات العامة لبرج الدلو 2014
يتحكم في أقوال مولود برج الدلو 2014 و أفعاله عاملان أساسيان هما الفضول و التحدي . من جهة يكسبه الفضول الاهتمام الشديد بالأشخاص و الحوادث و الأمكنة و الأزمنة دون أي استثناء , و من جهة أخرى يدفعه التحدي إلى التظاهر بالطرافة و الغرابة و بالخروج عن الطريق السوي في بعض الأحيان لمجرد أن يثبت أنه قادر على رفض العادات و التقاليد . و كلا العاملان هبة من الكوكب " أورانوس " الذي يرعى برج الدلو 2014 .
يتمتع إنسان برج الدلو 2014 بعينين تلوح فيها بوادر حلم غامض يصعب على الآخرين إدراكه , و يوحي رأسه المائل باستمرار بأنه مشغول بحل قضية أو بإيجاد رد على سؤال ما .
طريف و متمسك بحريته و استقلاله . ليس في ذلك أدنى شك , و لكنه يبدو تارة صلفا مغرورا و طورا خجولا مسالما . ومهما يكن من أمره يبق هدفه الأساسي الصداقة , فهو يطمئن إلى البشرية عامة على الرغم من تعطشه إلى العزلة بين الحين والآخر . و لكن أصدقاؤه المقربين قلائل نظراً إلى اهتمامه بمعارفهم لا بنوعيتهم . إذا ثار هذا الإنسان ضد التقاليد الموروثة فلاعتقاده أن العالم بحاجة ماسة إلى التغيير الجذري المستمر . و من عادته العيش في المستقبل بدلا من الحاضر مستبقا الزمن عشرات السنين على أقل تقدير . لذلك يصعب على الكثيرين فهمه وخصوصا لأنه ينتمي إلى صفوف العباقرة و المجانين وبين العبقرية و الجنون خط واه كما نعلم .
شخصية مولود برج الدلو 2014 مزيج مركب من البرود و الروح العملية وعدم الاستقرار . ميزته العجيبة تكمن في قدرته على تهدئة الأعصاب المتوترة سواء عند الأطفال أو البالغين . بالإضافة إلى ذلك يتمتع بفكر نير وعقل راجح يحولان دون التسرع في إصدار الأحكام . ثم إنه يعتبر جميع أفراد البشر أشقاء مهما اختلفت بيئتهم و مراكزهم الاجتماعية أو المادية . و مع أنه يرفض العزلة مدة طويلة و يسعى للاحتكاك المستمر بالناس إلا أنه يأبى الارتباط بمواعيد محددة مفضلا ترك المسألة للظروف . ولكنه إذا وعد وفى دون أي تردد .
يصرح مولود برج الدلو 2014 بآرائه دون أن يفرضها على الآخرين ليقينه أن لكل شخص ظروفه الخاصة , و أن الفردية أمر لا غنى عنه في الحياة . من أهم مثله العليا المساواة و الأخوة و الحرية و الحب و الحقيقة و التجربة و التأمل . لكن من النادر أن يحارب من أجل أهدافه . إذا وجد نفسه في قلب المعركة مرغما رد بأسلوب أعمى و دون أي تمييز , أو اختار الواقع انهاء للمشكلة . لهذا السبب يتهمه البعض بالجبن مع أنه ليس كذلك . و البرهان على شجاعته تمسكه برأيه وعدم التراجع عنه بين عشية و ضحاها كما يفعل الآخرون . القي اعجابك هنا ليصلك كل جديد ...
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 15-11-2013, 10:51 PM

 
تاريخ التسجيل: 12-10-2012
المشاركات: 1,389
معدل تقييم المستوى: 150323999
الاميرة الصامتة has a reputation beyond reputeالاميرة الصامتة has a reputation beyond reputeالاميرة الصامتة has a reputation beyond reputeالاميرة الصامتة has a reputation beyond reputeالاميرة الصامتة has a reputation beyond reputeالاميرة الصامتة has a reputation beyond reputeالاميرة الصامتة has a reputation beyond reputeالاميرة الصامتة has a reputation beyond reputeالاميرة الصامتة has a reputation beyond reputeالاميرة الصامتة has a reputation beyond reputeالاميرة الصامتة has a reputation beyond repute
افتراضي رد: توقعات الابراج 2014 بالتفصيل

* برج السرطان 2014 *
الصفات العامة لبرج السرطان 2014
يفتش عن مواليد برج السرطان 2014 في الليالي المقمرة على الشواطئ قرب الماء . إذا أسعفك الحظ و لقيت أحدهم – ولا بد من أن يكون مشغولا عنك و عن العالم بأحلامه و أوهامه – تأمله مليا و قل ألا يذكرك بذلك الكوكب الفضي السابح في كبد السماء ؟ لا تضحك فمولود برج السرطان 2014 يشبه القمر فعلا من حيث الشكل , أما من حيث النفسية فهو يتأثر بجاذبية القمر تماما كما تتأثر مياه المحيط في حالة المد و الجزر . و السرطان 2014 – كما نعلم – هو ذلك الحيوان الصغير الذي يعيش نصف وقته في الماء و نصفه الآخر على اليابسة حيث تتسنى مشاهدته لمحبي النزهات الليلية . من هذه النقطة بعينها علينا أن ننطلق في رحلتنا الاستكشافية لشخصية مولود برج السرطان 2014 .

أبرز ما في مولود برج السرطان 2014 ضحكته " القمرية " المشهورة . إنها تبدأ من حنجرته مكتومة مبحوحة بعض الشيء ثم تتصاعد تدريجيا و تصبح مثل قرع الطبول , و تلك حالة من أشهر حالاته . حالة أخرى مماثلة تقوم على إرسال النكت و الدعابات بصورة متلاحقة لا تجارى , و تبدو غريبة من إنسان يسوده الهدوء عادة . حالة ثالثة عكسية هذه المرة يبدو فيها منقبضا منحط الشعور إلى الحد الذي يجعل كل من يقترب منه يشعر بمثل ما فيه . و بالإضافة إلى ذلك تنطوي نفسه على مخاوف كثيرة لا أساس لها في كثير من الأحيان , تلازمه في الليل و النهار على الرغم من مهارته الفائقة في التمويه . إنها نقطة ضعفه التي تحول أحيانا دون تحليقه كما يجب في سماء خياله الخصب , و قد تكون أيضا مصدر التشاؤم الذي يقف له بالمرصاد دوما . دموعه الغزيرة تنصب لأبسط الأسباب , و هي دموع صادقة لا شبه بينها و بين دموع التمساح الشهيرة . إذا تألم بشدة اعتكف وراء جدار من الصمت و العزلة التامين . نوباته العصبية يصحبها الشعور بالبرد و انخفاض درجة الحرارة . القي اعجابك هنا ليصلك كل جديد ...
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 15-11-2013, 10:52 PM

 
تاريخ التسجيل: 12-10-2012
المشاركات: 1,389
معدل تقييم المستوى: 150323999
الاميرة الصامتة has a reputation beyond reputeالاميرة الصامتة has a reputation beyond reputeالاميرة الصامتة has a reputation beyond reputeالاميرة الصامتة has a reputation beyond reputeالاميرة الصامتة has a reputation beyond reputeالاميرة الصامتة has a reputation beyond reputeالاميرة الصامتة has a reputation beyond reputeالاميرة الصامتة has a reputation beyond reputeالاميرة الصامتة has a reputation beyond reputeالاميرة الصامتة has a reputation beyond reputeالاميرة الصامتة has a reputation beyond repute
افتراضي رد: توقعات الابراج 2014 بالتفصيل

* برج العقرب 2014 *
الصفات العامة لبرج العقرب 2014
العقرب 2014 – حسب معناه في القواميس اللغة – حشرة ليلية لها ذيل معقوف تستعمله في حالتي الهجوم و الدفاع و تبخ بواسطته سما زعافا يشل حركة الضحية و يودي بحياتها في كثير من الأحيان . أما في لغة الأبراج فالعقرب 2014 إنسان غير عادي يتمتع بصفات غير عادية تشبه من نواح كثيرة صفات الحشرة المذكورة و إن كانت أقل منها فتكا و أذى حقيقيا . و كما تسرح حشرة العقرب 2014 في سكون الليل و ظلامه كذلك يفعل إنسان برج العقرب 2014 , يظل متخفيا متكتما في النهار و الليل وراء قناع خارجي يخيل للناظر أنه وجهه الحقيقي بينما هو في الواقع وجه مزيف بينه و بين الوجه الصحيح المختبئ وراءه فرق شاسع .

بالرغم من ذلك يمكن التعرف إلى هذا الإنسان بواسطة أمرين : أولا عيناه الثاقبتان اللتان تشعران المرء بالقلق و الضيق , و ثانيا صوته الذي لا يمر دون أن يترك في السامع أثرا غريبا سواء أكان من النوع الأجش أو الحاد أو المخملي . يضاف إلى ذلك مظهر خارجي حاد في جميع تفاصيله . لكن الأهم من ذلك هو تأثير إنسان برج العقرب 2014 في الأجواء التي يوجد فيها . إن أي مكان يجلس فيه أو يدخل إليه فجأة يصبح أشبه شيء بحقل من الكهرباء أو المغنطيس أو الذرة . إنه بكلام آخر " يشرقط " الجو كما يقولون عادة .

لقد تأثر إنسان برج العقرب 2014 عند ولادته بالكوكب السيار أفلاطون ( بلوتو ) الذي أمده بقدرة التحكم في قسمات وجهه و مشاعره الداخلية على النحو الذي يريد . و لهذا السبب يستطيع الاحتفاظ بجموده العجيب في جميع الظروف و الأحوال دون أن يضطر إلى الضحك أو العبوس أو الصراخ أو القهقهة أو القفز أو الركض أو حتى مجرد الانحناء الخفيف أو الانتصاب الخفيف لسبب أو لآخر . و إذا بدا عكس ذلك في بعض الأحيان كان السبب غاية في نفسه فرضت عليه تمثيل دوره الجديد عن قصد و سابق تصميم الأمر الذي يثبت صحة ما ذكرناه , قبلا وهو أن وجه العقرب 2014 الخارجي ليس سوى وجه مزيف بينه و بين وجهه الحقيقي فرق شاسع .

إن أكثر الأشياء وضوحا عند هذا الإنسان هو " الأنا " . فهو يعرف تماما من هو و ماذا يريد من نفسه ومن الآخرين . و لذلك يستحيل تحريكه بكلمة خير أو شر , و لأنه يرفض التودد سواء منه أو إليه , يصدر أحكامه بصدق جارح في كثير من الأحيان . معارفه فئتان : أصدقاؤه المعجبون و المتعلقون به و أعداؤه الألداء . بين الفئتين لا وجود لأحد على الإطلاق لأن من الصعب على أي كان الاحتفاظ بشعور اللامبالاة تجاهه . كان علماء الفلك قديما يرمزن إلى مواليد برج العقرب 2014 بواسطة أفعى أو ضب أو نسر في بعض الأحيان , و سبب ذلك يعود ولا ريب إلى تعدد الأدوار و الشخصيات التي ينجح في أدائها . فهو بحسب الظروف و الأوضاع – تارة عقرب سام يؤذي لمجرد اللذة ولا يتورع حتى في أذية نفسه , و طورا ضب قاصر لئيم يعيش في الظلمات و الخوف , و أحيانا يتحول العقرب 2014 أو الضب إلى نسر عظيم يحلق في الأجواء متحديا الفشل و المرض و الفقر , حتى الموت نفسه . هنا يبلغ الإنسان العقرب 2014 أسمى درجات الشجاعة و التفاؤل و العظمة .

شجاعته في الواقع مضرب الأمثال . إنه رجل الساحة وقت الحروب و الزلازل و الحرائق و جميع الكوارث التي فيها تحد لشجاعة الإنسان و حياته . إخلاصه لعمله و عائلته و أصدقائه يدفعه إلى الإلقاء بنفسه في التهلكة دون تردد إذا عرف أن في موته خلاص للآخرين . أمر قد لا يصدق و لكنه الواقع : هذا الإنسان القوي المتسلط إلى أقصى الحدود يتعلق أحيانا بالدين ويتعمق في أسرار الحياة و الموت و يحمي الأطفال و الضعفاء و يداوي النفوس و الأجسام المريضة مثله في ذلك مثل القديسين في تضحيتهم و عطائهم . مقابل هذا قد تطرأ ظروف عكسية تحوله إلى شيطان يزرع الفساد و الشر و يقابل الإساءة بأضعافها , و إذا لم يتسن له الانتقام سكت على الضيم مكرها و شعر من جراء ذلك بمرارة شديدة قد تسبب له مع الوقت مرضا حقيقيا.

إذا تتوقف حالة هذا الإنسان الصحية إلى حد بعيد على مزاجه و ظروفه المعيشية . قد يصاب بالمرض بسبب الإفراط في الطعام و الشراب و التدخين و أحيانا الإدمان على المخدرات و العقاقير , و لكنه يستطيع الشفاء أيضا بفعل إرادته القوية . هذا و عليه أن يحتاط لنفسه من خطر النار و المتفجرات و الغازات السامة و الإشعاعات الذرية و غير ذلك من العوامل التي تندفع نحوها وتنجذب إليها طبيعة التحدي فيه .

يستطيع إنسان برج العقرب 2014 الإبداع في أي عمل يمارسه . و خصوصا في الجراحة و السياسة و التلحين و التمثيل و الأدب والجاسوسية و البوليس , حتى في حفر القبور . طموحه على كل حال كفيل بإيصاله إلى حيث يصبو مع أنه يسير نحو أهدافه بكل حذر و تؤدة و دون أن تظهر عليه بوادر الاهتمام أو المنافسة . هذا من جهة , من جهة ثانية قد يتحول اهتمامه بالدين إلى الاهتمام بالسحر و التنجيم و قراءة الكف وعلوم أخرى كانت منتشرة فيما مضى . يقال إن هذا الإنسان يرمز في علم الفلك القديم إلى البعث و القيامة و لهذا السبب ساد الاعتقاد أن ولادته ترافقها دائما وفاة قريب له إما خلال السنة التي تسبقها – أي تسبق الولادة – أو خلال السنة التي تليها .


الطفل العقرب 2014
يولد الطفل في برج العقرب 2014 مكتمل الصورة أكثر منه في الأبراج الأخرى , و يبدو أقوى عزما و أهدأ نفـسا من الأطفال الذين في مثل سنه . إن أول ما يلفت إليه الانتباه عيناه المتسلطتان على الرغم من ضعف الطفولة فيه و براءتها . إذا لم تدرك والدته – على الأقل – صلابته و لم تعالجها من البداية بما هو أصلب أصبح أقرب إلى العقرب 2014 السام منه إلى الابن البار , و إذا لم تمنحه بالإضافة إلى صلابة المعاملة الحب الكافي تحول إلى ضب خائف مقهور . و هكذا نجد أن أمام الطفل المنتمي إلى برج العقرب 2014 طريقين أحدهما علوي و الآخر سفلي – إذا جاز التعبير – و إن اختيار أحد الطريقين يتوقف إلى حد بعيد على نوع التربية التي يتلقاها منذ البداية .

يحتاج تقويم هذا الطفل إلى يد من حديد و قلب ملآن بالحب و الصبر . من الصفات التي يجب أن يعتادها منذ الصغر مراعاة الضعيف , و احترام القانون , و غفران الإساءة , و قبول الخسارة بروح رياضية بناءة . أما الصفات الأخرى التي تولد معه ولا تحتاج إلى الرعاية فهي الجرأة و الصراحة و الاستـقامة و الجاذبية .

على الرغم من صراحته يرفض هذا الطفل الكشف عن جميع خصوصياته محتـفظا ببعضها لنفسه , كما يرفض التخلي عن حاجاته و ممتلكاته الخاصة مفضلا حفظها في مكان أو زاوية ما تخصه وحده دون أفراد العائلة . أما شجاعته التي لا تنكر فتجعله قادرا على احتمال الألم الجسماني الشديد دون أدنى خوف أو بكاء . أمر آخر لا ينكر وهو إخلاصه لأهله و أصدقائه من جهة و تصلبه مع الآخرين و قسوته عليهم من جهة ثانية .

طفل برج العقرب 2014 أيضا حاد الفكر و الذاكرة يستوعب دروسه بسهولة عجيبة و خصوصا متى وجد المعلم الجيد . بقليل من الإشراف و المساعدة يصل إلى القمة بين أترابه و زملائه . عيبه الوحيد ميله إلى التمرد على القانون في بعض الأحيان . يجب أن يتلهى عن ذلك بالرياضة و المطالعة و خصوصا مطالعة كتب الكيمياء و الفيزياء و قصص الأشباح و الجن و السحرة وغير ذلك . من أحب الهدايا إلى نفس هذا الطفل مجهر يكتشف بواسطته حقيقة الأشياء .

تحت ستار الهدوء و البرود يخفي الطفل – العقرب 2014 شعور القلق الذي يساوره باستمرار . و بما أنه سريع الانفعال دون أن يدرك الآخرون ذلك يتألم إلى درجة المرض إذا طرأ ما يعكر صفو بيته و عائلته . و مع ذلك يفضل أفلام الرعب و قصص الجن و السحرة كما ذكرنا قبلا . هذا و ينجذب بشدة نحو مختلف العقاقير و الأدوية , و لهذا السبب يجب أن تحفظ في مكان بعيد عن متناول يده .

يحلم طفل برج العقرب 2014 بأن يكون في المستقبل بحارا أو إطفائيا أو مهندسا فضائيا أو رجل دين أو حاكما أو حتى رئيسا للبلد . وعلى كل حال , مهما كانت أحلامه تلك , لا يجوز أبدا مقابلتها بالهزء و السخرية لأن في وسعه تحقيقها دون ريب . لكن يجب أن تقوم حدة اكتفائه بذاته و إهماله للآخرين كي يعلم قبل فوات الأوان أن أساس السعادة هو المشاركة في الرأي و المبادلة في العاطفة .
الرجل العقرب 2014
يصح في هذا الرجل المبدأ القائل : درهم وقاية خير من قنطار علاج . هذه العبارة هي بمثابة نصيحة منا لجميع المتعاملين مع رجل برج العقرب 2014 بوجه عام و للمرأة بوجه خاص . من الخير لها أن تتسلح بدرع واق قبل محاولة التعرض له من قريب أو بعيد لأن في التعرض له خطر الانفجار أو الاحتراق المعنوي على الأقل . من الصعب على أي ٍ كان تصديق مثل هذا الكلام في الوقت الذي يبدو فيه هذا الإنسان على هذا النحو من الهدوء و السكينة . لكن شتان ما بين ما يظهره و بين ما يخفيه . إن ما يظهر منه ليس سوى قناع مزيف يقصد منه تضليل الآخرين أما ما يخفيه فهو حقيقته التي تتلخص بكلمة واحدة هي : الانفعال .

يعتقد البعض أن رجل برج العقرب 2014 إنسان طيب أقرب إلى السذاجة , بينما يعتقد البعض الآخر أنه لئيم محب للغدر . وهو في الواقع خلاف الحالين . إنه بالضبط إنسان مفطور على حدة الذكاء و الإرادة و الانفعال في وقت واحد , أي أن قهره صعب مهما حاول البعض . و إذا بالغ أحد في الإساءة إليه رد بالانفجار و بتحطيم كل ما حوله . أقوى ما في هذا الرجل القوي عيناه الحادتان اللتان تستطيعان اختراق أعماق أي كان و بث جميع الأفكار و المشاعر التي يريدها فيه . هذا الإنسان المتسلط القوي الإرادة يهدف إلى الحقيقة أينما كانت سواء في الحياة أو الموت أو المرض أو الحب أو الدين , و لذلك يؤمن بالتعمق و يكره السطحية إلى أقصى حد , و قد لا يوازي كرهه لها سوى كرهه للخسارة , فهو إن فقد شيئا مهما كان تافها أو قليلا يثور من الداخل إلى درجة الألم أو المرض دون أن يطرف له جفن .

الرجل – العقرب 2014 إما متدين أو ملحد أو عنده من الرياء المقصود ما يكفي القيام بالدورين معا . إن القوانين التي يسير عليها من صنعه دائما . أهدافه واضحة و كذلك سبل الوصول إليها . وهو في سبيلها لا يأبه للصعاب أو الأخطار أو حتى الموت . هذا الرجل صعب في اختيار الأصدقاء لا لسبب سوى أنه ينشد أعلى المستويات في علاقاته بالآخرين ولا يتورع أحيانا عن استعمال القسوة و الأساليب السادية حتى مع المرأة التي يحب . على الرغم من ذلك يغار عليها بشدة و يتألم إذا حاولت الانعتاق منه و لكنه يكتم ألمه و يقابل أخطاءها بالعنف و التحدي و لو اضطر إلى تحكيم قلبه و سعادته . مقابل ذلك غيرتها هي لا تزعجه على الإطلاق ولا تحول دونه و الاهتمام بالنساء الأخريات مع أنه قوي جدا تجاه الإطراء و الغزل , و من النادر إن لم يكن من المستحيل أن يفقد السيطرة على نفسه في المواقف العاطفية .

من الطبيعي أن يكون الرجل – العقرب 2014 أبا صارما على الرغم من حبه الشديد لأولاده . فهو لا يسمح بأن يتجاوزوا معه حدود الأدب و الطاعة و لكنه يعلمهم في الوقت نفسه احترام الذات و الاعتماد على النفس . من الجائز أن يتألموا ضمنا بسبب برود مظهره , و لكنهم يجلونه بكل تأكيد و يثقون بأقواله و أعماله ثقة عمياء . القي اعجابك هنا ليصلك كل جديد ...
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 15-11-2013, 10:53 PM

 
تاريخ التسجيل: 12-10-2012
المشاركات: 1,389
معدل تقييم المستوى: 150323999
الاميرة الصامتة has a reputation beyond reputeالاميرة الصامتة has a reputation beyond reputeالاميرة الصامتة has a reputation beyond reputeالاميرة الصامتة has a reputation beyond reputeالاميرة الصامتة has a reputation beyond reputeالاميرة الصامتة has a reputation beyond reputeالاميرة الصامتة has a reputation beyond reputeالاميرة الصامتة has a reputation beyond reputeالاميرة الصامتة has a reputation beyond reputeالاميرة الصامتة has a reputation beyond reputeالاميرة الصامتة has a reputation beyond repute
افتراضي رد: توقعات الابراج 2014 بالتفصيل

* برج الحوت 2014 *

الصفات العامة لبرج الحوت 2014

ما هو الأسهل بالنسبة إلى سمكة عادية : السباحة مع التيار أم الصعود عكسه ؟ مجاراة التيار هي الأسهل طبعا لا لسمك المحيطات و حسب بل لمواليد برج الحوت 2014 الذين هم من عائلة الأسماك و لو اسما فقط . في مجاراة تيار الحياة يجد الإنسان المولود في برج الحوت 2014 و الذي يرعاه إله البحار نبتون سعادته و راحته النفسية بينما يعتبر السير في اتجاه معاكس أمرا شاقا لا تقوى عليه طبيعته الكسولة و حبه للحياة السهلة . " أريد أن أعيش " هو المبدأ الذي يؤمن به و يحاول العمل به قدر المستطاع .
و لو قيل لهذا الإنسان إن العالم يتداعى أو إن المجاعة تعم بالأرض أو أن التلوث سوف يقضي على البشرية قريبا لما رد بأكثر من الضحك أو التثاؤب . فهو راض بحاضره عديم الاهتمام بغده , لا يهدف إلى مال أو سلطة , ولا يتمنى من دنياه أكثر من حلاوتها . و بما أنه قليل الطمع و الجشع لا شيء يقوده إلى الحركة أو العنف . إن ما يفعله ردا على التحدي و الإثارة سلاطة اللسان و مرارة الكلام . غضبه سطحي قصير الأمد يشبه دوائر الماء عند رمي حجر فيه إذ سرعان ما تتلاشى و يستعيد سطح الماء سكونه و صفاءه .
يجد مولود برج الحوت 2014 الراحة و الانتعاش في شرب السوائل كالماء و غيره , يرى العالم من خلال منظار وردي يرسم له كل شيء جميلا رائعا . و لا يعني ذلك أنه يجهل واقع الحياة بألمه و مرارته , و لكنه يفضل الهروب إلى الحلم و الوهم مقـنعا نفـسه بأن موقفه هذا هو عين الصواب . و بكلام أوضح يتجاذب مولود برج الحوت 2014 سؤالان أو فكرتان عليه أن يختار بينهما . فهو مضطر إما إلى العوم على سطح الماء و معرفة واقع الدنيا أو الغوص إلى الأعماق بعيدا عن أهدافه الأساسية . و الحقيقة أنه كثيرا ما يتردد لعدم استطاعته الرؤية بوضوح مثله في ذلك مثل السمكة التي تنظر إلى جانبيها بدلا من النظر إلى الأمام .
يرمز مولود برج الحوت 2014 – الذي هو آخر الأبراج كما نعلم – إلى الموت و الخلود بينما يرمز برج الحمل – أول الأبراج – إلى الولادة . و يمكن القول أن هذا البرج الأخير هو خلاصة لما سبقه من أبراج , أي أن الإنسان المولود فيه يتسم أحيانا بمعرفة العذراء , و محاكمة الميزان , و مرح السرطان , و كرم القوس , و صراحة الأسد , و شعور الجدي بالواجب , و اندفاع الحمل , و قوة تحليل الدلو , و كسل الثور , و سرعة الجوزاء , كل ذلك أو بعضه في آن واحد . بالإضافة إلى ذلك توجد لدى مولود الحوت 2014 حركة مستمرة و قابلية للتحول الذاتي . هذه الميزة الخاصة التي حرمتها الأبراج الأخرى تمكنه من الانسلاخ عن نفسه و بالتالي استعراض الماضي و الحاضر و المستقـبل دفعة واحدة الأمر الذي يفسر إلى حد ما كيفية تنبئه بالأشياء قبل وقوعها . إنه في رأي البعض أصدق برهان على فلسفة التقمص التي يؤمن بها الكثيرون .
في رأي هذا الإنسان أنه خالد مما يدفعه إلى إهمال صحته و راحته في سبيل الآخرين . من الأشياء التي تسبب له الضرر الجسيم المسكنات و المهيجات و الإرهاق و مشاكل الغير التي تلاحقه دوما و بعض العادات السيئة في المأكل و المشرب . ما قد يعوضه من ضعفه الجسماني تلك القوة الخارقة التي يستمدها من الإيحاء الذاتي . فهو يستطيع إقناع نفسه بأن لا خوف عليه من أي أمر أو شخص .
على الرغم من خجله الفطري ينجح مولود برج الحوت 2014 في التمثيل المسرحي و إن كان ضعيفا سريع التأثر أمام النقد . و يتمتعبذاكرة مذهلة و مزاج مرهف و حس جمالي يمكنه من ولوج باب الكتابة و التأليف نثرا و شعرا . و بما أن لديه ملكة عظيمة تميز الخير من الشر و تستطيع مقاومة جميع أنواع الإغراء ينجح في أن يكون رجل دين أو متصوفا يشار إليه بالبنان . و هو في جميع الأحوال مندفع في سبيل المرضى و الفقراء و المعوزين لا يفرق بين شخص و آخر ولا يقاضي أو يحاسب أحدا . مزاجه سلاح خفي يستعمله عند الحاجة . يضحك أحيانا ليداري دموعه أو يضحك الآخرين دون أن يفـتر ثغره عن الابتسام . لا مبالاته ستار لضعفه , و مظهر البأس عنده قشرة خارجية لا أكثر .
طبيعة هذا الإنسان بعيدة المنال , تقوم على الوهم و التهرب من الواقع . من الصعب أن يدركها أحد غيره ما لم يستعمل الكثير من الخيال و ما لم يعلم سلفا أن رمزه الماء بخضرته و رطوبته و وحله و تحركه المستمر , و أن سره العميق مدفون في قاع المحيط حيث لا يعلم به سوى كوكبه نبتون .

الطفل الحوت 2014

منذ أن يفتح الطفل المولود في برج الحوت 2014 عينيه أول مرة يبدو فيهما سحر غريب يوحي بأنه طفل غير عادي هبط من كوكب بعيد على متن شعاع قمري . و عندما تتأمل والدته وجهه المورد و بشرته الرقيقة و غمازاته الحلوة يمتلئ قلبها بالسرور , وتتمنى لو تمتد طفولته لتنعم بها أطول فترة ممكنة . و لا بد من أن تكتشف يوما , بعد مضي سنوات , أن السماء قد حقـقت فعلا رجاءها و تركت لابنها جزءا كبيرا من أحلام و خيالات طفولته السعيدة .
يظهر طفل برج الحوت 2014 منذ البداية كارها لواقع الحياة و رتابتها , هاويا للتمثيل بغية الهروب إلى عالم آخر أجمل و أهنأ . إن ميله هذا يسهل في الواقع أمر تربيته و رعايته . فإذا أرادت والدته إقناعه بأمر ما عليها الدخول معه في تمثيلية وهمية ينسى فيها نفسه فينقاد إلى أوامرها طائعا مختارا . تستطيع مثلا التظاهر بأنها جنية لطيفة جاءت ترش عينيه بالنوم فينام , أو تدعي أن الملعقة عصفور هائم , و أن فمه هو العش , فيفتحه و يتلقف الطعام , و هكذا . . . إن أي أسلوب يتسم بطابع الغرابة يظل أفضل بالنسبة إليه من الروتين الذي يسير عليه الأطفال عادة . إنه على كل حال يرفض اللجوء إلى العنف و الصراخ للوصول إلى مبتغاه , و يستعمل عوضا منهما أساليب ملتوية فيها الكثير من الذكاء و الحكمة .
حاجة هذا الطفل إلى التقدير و التشجيع ماسة بسبب ثقته القليلة بنفسه و إيمانه بأن كفاءاته محدودة . و هو حساس خجول سريع العطب و لكنه قادر على إخفاء حقيقة أمره تحت ستار التكتم و الادعاء . و مع أنه ماهر في تحوير الواقع إلا أنه يصر على القول إنه صادق لا يكذب . كذبه على حال من النوع البريء الناجم عن الخوف من تعرية الحقائق . هذا من ناحية , و من ناحية أخرى يعتبر في المدرسة مصدر حيرة و استغراب معلميه و ذلك بسبب رفضه أساليب التعليم المألوفة و اتباعه أسلوبا خاصا به وحده تثبت جدارته مع الوقت . هو أيضا طفل فنان يتذوق الموسيقى و الرقص و يدهش الناس بخفته و رشاقـته , كما ينجذب بقوة نحو رجالات الحرب و علماء الفضاء و كبار الموسيقيين و النحاتين . يفضل معاشرة الكبار على الصغار , و مع ذلك يتهرب من الواجب و المسؤولية .
يعيش طفل برج الحوت 2014 حالة تقمص غريبة إذ يتحدث عن أناس ماتوا قبل ولادته , و يسرد بعض الوقائع قبيل حدوثها . إن الخطر كل الخطر أن تقابل هذه الظاهرة بالهزء أو اللوم أو الاتهام بالكذب لأن الأيام و الحوادث كثيرا ما تثبت صدق رؤية هذا الطفل العجيب . بالمقابل لا يجوز تركه فريسة أوهامه و خيالاته دون تدخل بناء من قبل أهله و مربيه . إن في الإمكان معالجة أمره بالرفق و الصبر و المحبة إلى أن يستطيع التكيف للعالم الذي يعيش فيه و ينجح في تحويل جزء من أحلامه إلى واقع ملموس فيه سعادته و استقراره .

الرجل الحوت 2014

يمر الحظ أحيانا بقرب الرجل – الحوت 2014 فيجده يحلم أو يتأمل نجما يلمع في أديم السماء . يتركه مسرعا في اتجاه أشخاص آخرين دون أن يدرك صاحب الحلم أنه فوت على نفسه فرصة نجاح حقيقي . هل يسمى ذلك ضعفا أم فشلا ؟ لا هذا ولا ذاك , لأن في استطاعة هذا الرجل – لو أراد السعي وراء الرزق – الوصول إلى أعلى قمم النجاح بفضل حدسه الموروث عن الإله نبتون . القي اعجابك هنا ليصلك كل جديد ...
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2014, الابراج, بالتفصيل, توقعات

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات الابراج 2014 , تنبؤات الابراج عام 2014 , توقعات الابراج 2014 الاميرة الصامتة توقعات الابراج 2014,ابراج 2014,كارمن شماس 2014,ماغي فرح 2014 4 07-11-2013 10:31 AM
توقعات الابراج لسنة 2014 حظك لسنة 2014 ماغى فرح - كارمن شماس, توقعات كارمن شماس 2014, توقعات ماغي فرح 2014 الاميرة الصامتة توقعات الابراج 2014,ابراج 2014,كارمن شماس 2014,ماغي فرح 2014 0 04-11-2013 08:41 PM
توقعات الأبراج 2014 ، تنبؤات الابراج لعام 2014 ماغي فرح ، حظك سنة 2014 ، توقعات 2014 ، ابراج 2014 الاميرة الصامتة توقعات الابراج 2014,ابراج 2014,كارمن شماس 2014,ماغي فرح 2014 0 05-10-2013 12:14 AM
ماغي فرح و كارمن شماس , توقعات الابراج 2014 الجريح توقعات الابراج 2014,ابراج 2014,كارمن شماس 2014,ماغي فرح 2014 0 06-04-2013 10:17 PM
توقعات الابراج 2013, تنبوؤات الابراج 2013 الجريح توقعات الابراج 2014,ابراج 2014,كارمن شماس 2014,ماغي فرح 2014 0 18-09-2012 12:18 AM

ادعم الموقع جميع الخدمات مجانية

 

الدفع

الساعة الآن 08:14 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 PL2
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لشبكه احباب الاردن 2004 - 2014( admin )

نكت 2014 | بنات الاردن | خطط دراسية | الانتخابات البلدية 2013 | توجيهي | اعلن هنا | توقعات الابراج

الايميل ,ومسنجر الخاص بالادارة فقط admin@jo1jo.org

 

 

كل مايكتب بالمنتدى يعبّر عن رأي كاتبه ولا علاقة للإدارة به , كما أن الإدارة غير مسؤولة عن العلاقات الغير شرعيه التي تحصل بالمنتدى
ونبرأ ذمتنا أمام الله من ذلك

 

 

Security byi.s.s.w

 

تطوير : بيور لخدمات المواقع

نتائج التوجيهي 2014 الدورة الصيفية


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302 303 304 305 306 307 308 309 310 311 312 313 314 315 316 317 318 319 320 321 322 323 324 325 326 327 328 329 330 331 332 333 334 335 336 337 338 339 340 341 342 343 344 345 346 347 348 349 350 351 352 353 354 355 356 357 358 359 360 361 362 363 364 365 366 367 368 369 370 371 372 373 374 375 376 377 378 379 380 381 382 383 384 385 386 387 388 389 390 391 392 393 394 395 396 397 398 399 400 401 402 403 404 405 406 407 408 409 410 411 412 413 414 415 416 417 418 419 420 421 422 423 424 425 426 427 428 429 430 431 432 433 434 435 436 437 438 439 440 441 442 443 444 445 446 447 448 449 450 451 452 453 454 455 456 457 458 459 460 461 462 463 464 465 466 467 468 469 470 471 472 473 474 475 476 477 478 479 480 481 482 483 484 485 486 487 488 489 490 491 492 493 494 495 496 497 498 499 500 501 502 503 504 505 506 507 508 509 510 511 512 513 514 515 516 517 518 519 520 521 522 523 524 525 526 527 528 529 530 531 532 533 534 535 536 537 538 539 540 541 542 543 544 545 546 547 548 549 550 551 552 553 554 555 556 557 558 559 560 561 562 563 564 565 566 567 568 569 570 571 572 573 574 575 576 577 578 579 580 581 582 583 584 585 586 587 588 589 590 591 592 593 594 595 596 597 598 599 600 601 602 603 604 605 606 607 608 609 610 611 612 613 614 615 616 617 618 619 620 621 622 623 624 625 626 627 628 629 630 631 632 633 634 635 636 637 638 639 640 641 642 643 644 645 646 647 648 649 650 651 652 653 654 655 656 657 658 659 660 661 662 663 664 665 666 667 668 669 670 671 672 673 674 675 676 677 678 679 680 681 682 683 684 685 686 687 688 689 690 691 692 693 694 695 696 697 698 699 700 701 702 703 704 705 706 707 708 709 710 711 712 713 714 715 716 717 718 719 720 721 722 723 724 725 726 727 728 729 730 731 732 733 734 735 736 737 738 739 740 741 742 743 744 745 746 747 748 749 750 751 752 753 754 755 756 757 758 759 760 761 762 763 764 765 766 767 768 769 770 771 772 773 774 775 776 777 778 779 780 781 782 783 784 785 786 787 788 789 790 791 792 793 794 795 796 797 798 799 800 801 802 803 804 805 806 807 808 809 810 811 812 813 814 815 816 817 818 819 820 821 822 823 824 825 826 827 828 829 830 831 832 833 834 835 836 837 838 839 840 841 842 843 844 845 846 847 848 849 850 851 852 853 854 855 856 857 858 859 860 861 862 863 864 865 866 867 868 869 870 871 872 873 874 875 876 877 878 879 880 881 882 883 884 885