home القران فلاش مركز تحميل الملفات مركز تحميل الصور طلب كود التنشيط تنشيط العضويه استعادة كلمة المرور تعليمات التسجيل اتصل بنا تفسير الاحلام صحيح البخاري القران الكريم سجل الزوار المكتبة الاسلامية

نتائج الشامل 2014

اعلانات مجانية مبوبة

الاغاني الاردنية

خطط دراسية 2014

العشائر الاردنية

ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله - اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

مطلوب مشرفين على الموقع لراغبين بذالك الاتصال بنا عبر قسم الادارة هــــنا


العودة   منتديات أحباب الاردن 2014 > جامعات وكليات وسياسة واقتصاد > كلام في السياسة

كلام في السياسة سياسة المحلية والدولية ....

 
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1  
قديم 21-06-2009, 05:20 PM
الصورة الرمزية رمز الوفاء
رمز الوفاء رمز الوفاء غير متصل
نبض الاحباب


 
تاريخ التسجيل: 19-05-2007
الدولة: أم الدنيا وارض الكنانه
المشاركات: 141,635
قوة السمعة: 429510985
رمز الوفاء has a reputation beyond reputeرمز الوفاء has a reputation beyond reputeرمز الوفاء has a reputation beyond reputeرمز الوفاء has a reputation beyond reputeرمز الوفاء has a reputation beyond reputeرمز الوفاء has a reputation beyond reputeرمز الوفاء has a reputation beyond reputeرمز الوفاء has a reputation beyond reputeرمز الوفاء has a reputation beyond reputeرمز الوفاء has a reputation beyond reputeرمز الوفاء has a reputation beyond repute
Lightbulb صاحبها كان مقربا من بوش الابن ويتبنى الفكر الصهيوني العالمي

صاحبها كان مقربا من بوش الابن ويتبنى الفكر الصهيوني العالمي
صاحبها كان مقربا من بوش الابن ويتبنى الفكر الصهيوني العالمي

 


حركة تبشيرية مشبوهة جديدة.. والهدف القدس وغزة
صاحبها كان مقربا من بوش الابن ويتبنى الفكر الصهيوني العالمي.. "المونية" ديانة تبشيرية موجهة للشباب المسلم

صاحبها مقربا الابن ويتبنى الفكر الصهيوني العالمي

الحقيقة الدولية – عمان – خاص



لم يكن الخطاب التبشيري الذي أطلقه البابا بنديكتوس السادس عشر خلال رحلة الحج التي قام بها مؤخرا للأراضي المقدسة في الأردن وفلسطين المحتلة، خارجا عن السياقات التبشيرية التي يتبناها رجال الدين المسيحي، ضد الدين الإسلامي.




فالعمل التبشيري المسيحي كان العنوان الأبرز للنشاط المسيحي في العالم الإسلامي طوال السنوات الماضية، وقد حدد المؤتمر الدولي للتبشير الذي عقد عام 1974 في مدينة لوزان أساسا عامة للعمل التبشيري ينتهي في ذروته القصوى عام 2010، بتحويل الشرق الأوسط بالكامل إلى الديانة المسيحية.



ووفقا لـ "عهد لوزان" فإن التبشير "الملائكي" المسيحي في العالم أمر لا غنى عنه أبدا، وعلى "المبشر الملائكي" أقناع الناس جميعا بـ "المجيء شخصيا إلى السيد المسيح"، والحصول على "مغفرة الخطايا والتحرر بعد التوبة".



الخطاب التبشيري، وهو السائد عالميا اليوم، تنوع بحسب العمل التبشيري في دول العالم، وخاصة في العالم العربي والإسلامي، وقد رصدت "الحقيقة الدولية" العديد من المحاولات التبشيرية في الأردن، وكشفتها في تقارير إعلامية متنوعة نشرت في أذرعها الإعلامية المختلفة (الصحيفة، والموقع الالكتروني، والإذاعة)، وهي في صدد الكشف عن المزيد من العمل التبشيري سواء في داخل المملكة أو في الدول العربية والإسلامية.





وقد علمت "الحقيقة الدولية" ومن مصادر خاصة أن زعيم أحد الديانات التبشيرية "الديانة المونية" الأب مون، سيبدأ زيارة "تبشيرية" إلى فلسطين المحتلة، تحت عناوين السلام، وسيقوم بافتتاح مكتبين لهذه الديانة واحد في مدينة القدس المحتلة والثاني في قطاع غزة.



تمييع الأديان لتسهيل المهمة



وصاحب هذه الديانة الوضعية يحاول من خلال تمدده المشبوه مع الكيان الصهيوني لتمييع الأديان السماوية وصهرها في بوتقة مفاهيم تتخذ طابعا دينيا، والتبشير بالمسيحية المتصهينة المعروفة اليوم بـ "الإنجيلية" المتحالفة بشكل وثيق مع الصهيونية العالمية.



ولد "ميونج مون" في كوريا الجنوبية سنة 1920، واعتنق النصرانية، وترقى فيها حتى صار قساً، وادعى بعد ذلك انه نبي، وان الله أرسله لإنقاذ العالمين، وادعى انه لما كان في السادسة عشرة من عمره ظهر له عيسى بن مريم (عليه السلام)، واجتمع به، واخبره ان الله اختاره ليكون رسول هذا الزمان، لينشر السلام على هذه الأرض، وانه سيكون المسيح الثاني، وان دعوته موجهة لأصحاب الديانات الثلاث اليهودية والنصرانية والإسلام، وان كل مسلم او يهودي او نصراني مأمور بالإيمان به واتباعه، وان الله جمع له النبي محمدا "صلى الله عليه وسلم" والخلفاء الراشدين فآمنوا به وبايعوه وأمروا المسلمين بالإيمان به.



والمونية حركة مشبوهة تدعو إلى توحيد الأديان وصهرها في بوتقة واحدة بهدف إلغاء الفوارق الدينية بين الناس لينصهروا جميعاً في بوتقة المسيحية الجديدة التي يؤمن بها مون وحلفاؤه الصهاينة.



ويحاول مون أن يكون قريباً من الأحداث المهمة، ومن هنا تأتي زيارته لفلسطين المحتلة وفتح مكاتب له في القدس المحتلة وقطاع غزة، إذ كان له دور مهم في قضية "ووتر غيت" التي اتهم فيها الرئيس ريتشارد نيكسون، كما أنه كان ناشطا في حماية برنامج الرئيس رونالد ريغان وسياسته في أمريكا الوسطى، ودعم بقوة جورج بوش الابن في حروبه ضد ما يسمى أمريكيا بـ "الحرب على الإرهاب".



ويلعب اليهودي المقيم في الولايات المتحدة الأمريكية فرانك كوفمان، دورا مؤثرا في مسيرة هذه الديانة والدعوة التبشيرية التي يتزعمها مون، ودعا هذا اليهودي في مؤتمر علماء تركيا "أن يتفهموا موقف الأديان الأخرى مثل اليهودية والبوذية والهندوكية".



رسائل تبشيرية



ويقول مون في كتابه "المبدأ المقدس": "إن رسالة آدم الأساسية أن يخلق الأسرة الكاملة في الأرض، وهذه المهمة لم تتحقق نتيجة لعمل الشيطان الذي كان نشيطاً في مهمته منذ بداية الخلق، وعيسى قد خلق آدم، وفشل في أمر الزواج، وترك مبدأ تكوين الأسرة الكاملة، وفشله ليس كاملاً فقد أحيا الجانب الروحي للإنسان، وقد ظل جسد الإنسان مستعبداً للشيطان، هذا أيضاً يجب تجديده، وهذا يستلزم آدماً ثالثاً بالاتحاد مع زوجة مثالية يمكن تحقيق هذا الهدف لإنجاب الإنسان الكامل".



ويتم اقتناص الشخص ليصبح عضواً في حركتهم عن طريق دعوته أولاً إلى وجبة طعام ثم دعوة للاشتراك في رحلة نهاية الأسبوع، يمنع الأفراد الجدد من التحدث بعضهم لبعض وعليهم الانتظار حتى اللقاء الآخر في نهاية الأسبوع، ويمضي المدعو عدة أسابيع مع معلمه، وقد يجعلونه بعد ذلك في مسكن واحد مع أعضاء جدد آخرين ليلقنوهم جميعاً العقيدة الجديدة مع التركيز على تقديس وتمجيد شخصية مون والتأكيد على ضرورة التنكر لعقيدة أهاليهم ومجتمعاتهم.



يقول مون في كتابه التوجيهي "أقوال الأب الروحي": "إن عملية البعد عن العائلة والأصدقاء لا يتم بالصدفة إذ لابد أن تتمرس على حياتك الجديدة ومن بعدها يمكنك أن تتنكر لعائلتك وأصدقائك وجيرانك".



ولا شك أن الإجراءات التي يتبعها أعضاء المونية لكسب أعضاء جدد تجعل من الصعب على ذلك الشخص الهروب منهم، لأنه يكون قد انفصل عن عائلته فلا يستطيع العودة إليها بعد أن ناصبها العداء بسبب معتقده الجديد الذي يخالف معتقدهم، ولأنه يكون قد غُسِلَ دماغُه وصار أداة طيعة في أيديهم يحركونه كيفما يريدون بعد أن سيطروا عليه روحياً وخدعوه بالوعود السماوية الكاذبة، ولأن أفراد عصابة مون سيتابعونه ويطاردونه حتى يعود إلى حظيرتهم من جديد.



علاقات وثيقة مع الصهيونية العالمية



ولهذه الديانة التبشيرية علاقات وثيقة بالصهيونية العالمية وأغلب أفكارها مأخوذة من اليهودية والمسيحية، وقد وجدت الصهيونية العالمية في هذه الديانة (الحركة) متنفسا لها لبث دعاوى إذابة الفروق بين العقائد مما يمهد الطريق لهم ليتغلغلوا داخل شعوب الأرض ويكونوا هم المستفيدين في النهاية على حساب الأديان الأخرى جميعا.



فضلا عن ذلك فإن الحركة تدور في فلك الحركات المسخرة لخدمة الصهيونية العالمية إذ أن التشابه بين هذه الحركات يدل على أنها ذات أصل واحد وتعمل لهدف مشترك واحد، كما ان الثراء الفاحش الذي يتحرك فوقه صن مون ليشير إلى الجهة التي تموله وتقف وراءه لتستفيد من عمله ودعوته في تفتيت الأديان وتحطيم الأخلاق.



وتتمتع هذه الحركة بوجود ضخم في جنوب ووسط أمريكا إذ أن لهم علاقات قوية مع كبار السياسيين في تشيلي وأروغواي والأرجنتين والهندوراس وبوليفيا.



ولهم في أيرلندا مركز وكنيسة اسمها الكنيسة التوحيدية، ولهم استثمارات في جنوب كوريا، وقد سمحت لهم حكومة سيول بإقامة كنيسة لهم خارج العاصمة.



وهم متغلغلون بشكل واضح في الحزب الجمهوري الأمريكي، كما يشكلون الجناح الأيمن للدكتاتورية في أمريكا الجنوبية.



ويمتلك مون عدة عقارات في العالم وشركات ومطاعم وأراضي ومحلات لبيع المجوهرات وشركة للنشر تسمى Paragon House كما أسس جريدة الواشنطن تايمز التي يوزع منها 75 ألف نسخة في اليابان ونيويورك وأروغواي وقبرص ولديه فندق نيويوركر في مانهاتن.

المصدر : الحقيقة الدولية – عمان – خاص-21.6.2009



whpfih ;hk lrvfh lk f,a hghfk ,djfkn hgt;v hgwid,kd hguhgld hghfk hgwid,kd hguhgld hgt;v whpfih

من مواضيع رمز الوفاء في المنتدى

رد مع اقتباس
   

 

 

   
  #2  
قديم 21-06-2009, 05:38 PM
الصورة الرمزية الاسطورة
الاسطورة الاسطورة غير متصل
(ربے أسألگ رضآگ وآلجنہ)‏


 
تاريخ التسجيل: 04-06-2008
الدولة: صانعة رجال البواسل رجال الهيه المملكة الهاشمية
المشاركات: 170,553
قوة السمعة: 231747281
الاسطورة has a reputation beyond reputeالاسطورة has a reputation beyond reputeالاسطورة has a reputation beyond reputeالاسطورة has a reputation beyond reputeالاسطورة has a reputation beyond reputeالاسطورة has a reputation beyond reputeالاسطورة has a reputation beyond reputeالاسطورة has a reputation beyond reputeالاسطورة has a reputation beyond reputeالاسطورة has a reputation beyond reputeالاسطورة has a reputation beyond repute
افتراضي




يعطيكـ العآفيـــــة
شكرا لنقل الخبر
تقديري
دمتم في حفظ المولى


من مواضيع الاسطورة في المنتدى

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مقربا, الابن, الصهيوني, العالمي, الفكر, صاحبها, ويتبنى

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

Des: الاردن

ادعم الموقع جميع الخدمات مجانية

 

الدفع

الساعة الآن 03:34 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 PL2
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لشبكه احباب الاردن 2004 - 2014( admin )

نكت 2014 | بنات الاردن | خطط دراسية | الانتخابات البلدية 2017 | توجيهي | اعلن هنا | توقعات الابراج

الايميل ,ومسنجر الخاص بالادارة فقط jo1jo.com@jo1jo.com

 

 

كل مايكتب بالمنتدى يعبّر عن رأي كاتبه ولا علاقة للإدارة به , كما أن الإدارة غير مسؤولة عن العلاقات الغير شرعيه التي تحصل بالمنتدى
ونبرأ ذمتنا أمام الله من ذلك

 

 

Security byi.s.s.w

 

الاردن الانتخابات الاردنية 2012 الفتاوي تفسير الاحلام الاسلام islam يوتيوب 2013 الاعشاب الطبية التسجيل في المنتدى
مشاهدة مباريات سياحة وسفر نتائج الشامل 2013 القران الكريم نتائج التوجيهي جامعات

توقعات الابراج 2014

 

نتائج التوجيهي الدورة الصيفية 2014

 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257